أعلى 7 الجامعات التقنية في أوكرانيا 2016


أعلى 7 أفضل الجامعات التقنية في أوكرانيا 2016. دراسة الهندسة في أوكرانيا للطلاب الأجانب. الجامعات التقنية المستوى من مجلة EducationBro

قبل بضعة أيام كتبنا عن أعلى 8 الجامعات الطبية في أوكرانيا. لا أن الوقت قد حان وننشر تصنيفنا للجامعات التقنية. وقد أظهرت أبحاثنا أن دراسة الهندسة هو ثاني الاتجاه الأكثر شعبية في أوكرانيا بعد بكالوريوس طب وجراحة الدورات.

معاييرنا هي نفسها (تنازليا الترتيب من حيث الأهمية):

  • جودة التعليم
  • استعراض الطلاب الأجانب عن الجامعة
  • عدد الطلاب الأجانب في الجامعة
  • الحديثة في المباني والمعدات الجامعة
  • تكلفة التعليم
  • المدينة التي تقع فيها الجامعة
  • توفر الموقع والاجتماعية الصفحات. وتيرة التحديثات الخاصة بهم.

7. جامعة بوليتكنيك لفيف الوطنية


 جامعة بوليتكنيك لفيف الوطنية. دراسة الهندسة في أوكرانيا. تفتح جامعة بوليتكنيك لفيف الوطنية تصنيفنا. حسنا, وصلنا إلى استنتاج مفاده أن نوعية التعليم في هذه الجامعة لا يسمح وضعه أعلى أنه في 7 خط في الترتيب لدينا. نحن لا نقول, أن الجامعة هي سيئة. انه رائع, مثل الآخرين في الترتيب لدينا. مشاكل قليلة في نعالج التعليم. ملحوظة, أنه يقع في مدينة جميلة من لفيف. لا شك, وجميع الطلاب الأجانب يحبون هذه المدينة وانها ثقافة.

 

 

6. جامعة الوطنية للتعدين


جامعة الوطنية للتعدين. الجامعات التقنية العليا في أوكرانيا 2016الآن انتقلنا من الجزء الغربي من أوكرانيا في المركز. مدينة صناعية ضخمة دنيبروبيتروفسك أو دنيبر هو قاعدة ممتازة للتعليم الفني في أوكرانيا. جامعة الوطنية للتعدين يحمل 6th مكان في الترتيب لدينا. لسوء الحظ, لديه بعض الاستعراضات سيئة من الطلاب الأجانب والجامعات القديمة.

 

 

5. جامعة التقنية الوطنية بولتافا


جامعة التقنية الوطنية بولتافا. أعلى 8 الجامعات التقنية في أوكرانيا.بولتافا هو المدينة الزراعية وليس لديها الصناعية الثقيلة كما دنيبروبيتروفسك, لكن جامعة التقنية الوطنية بولتافا يمكن الالتفاف منافس لهذا العام. بكل صراحه, فوجئنا مع الطلاب الأجانب من الآراء حول هذه الجامعة. لم نتلق أي ردود فعل سلبية, وهو أمر نادر جدا. ومع ذلك, العديد من مباني الجامعة والارتقاء احتياجات معداتها. على أي حال, 5 الخط هو مكان عظيم في الترتيب لدينا!

 

4. الجامعة التقنية الوطنية في أوكرانيا "معهد كييف للفنون التطبيقية"


الجامعة التقنية الوطنية في أوكرانيا معهد كييف للفنون التطبيقيةكان هناك الكثير من النقاش حول مكان وضع الجامعة التقنية الوطنية في أوكرانيا “معهد كييف للفنون التطبيقية” في غرفة الأخبار لدينا. بعض الناس يعتقدون أنه ينبغي أن يكون في المقام الأول. وأنت تعرف ما هو غريب. في الترتيب العام للجامعات, لقد وضعه في الجزء العلوي 3 أو حتى 1st مكان. ولكن في ترتيب الجامعات التقنية فقط في مكان 4th.
الشيء هو أنه في رأينا, وKPI في تشغيل لمحاولات شعبية لتغطية مناطق أخرى, وتفقد مصداقيتها في دراسة الهندسة. ربما نحن على خطأ, ولكن هذا الحكم لدينا. هذا العام, فهي لا تخضع لنداء. نحن نتطلع الى 2017. ومن جامعة عظيمة, ربما, أفضل لاعب في أوكرانيا, ولكن لدراسة الهندسة حصلت فقط مكان 4th.

3. الجامعة التقنية الوطنية معهد خاركوف للفنون التطبيقية


الجامعة التقنية الوطنية معهد خاركوف للفنون التطبيقية. دراسة الهندسة في أوروبا.خاركيف هي مدينة كبيرة مع عدد كبير من entertaiments والأماكن الممتازة. في نفس الوقت خاركيف هي المدينة الأكثر تعليما في أوكرانيا. هنا الكثير من الجامعات لطيفة. واحد منهم هو الجامعة التقنية الوطنية معهد خاركوف للفنون التطبيقية. حسنا, ما لدينا: جودة عالية من التعليم, مدينة متميزة ومراجعات جيدة من الطلاب. حرم القديمة والمعدات القديمة, للأسف

 

 

2. الجامعة الوطنية الفضاء "معهد خاركوف للطيران"


معهد الطيران جامعة خاركوف الوطنية الفضاء. واحدة من أفضل الجامعات التقنية في مجلة EducationBro ترتيبالجامعات الطيران هو ندرة. الجامعات الطيران ممتازة هي غير دقيقه تقريبا. لكن ال الجامعة الوطنية الفضاء "معهد خاركوف للطيران" هو واحد منهم. ومن الجمع بين التعليم كبيرة, ردود فعل كبيرة من الطلاب ومعدات جديدة. كل هذا هو في المدينة العظيمة. بجانب ذلك, بعض التخصصات النادرة التي يمكنك الحصول عليها فقط هنا. يكاد يكون في المقام الأول. من النصر هو منفصل مع بضع نقاط.. من تعرف, ربما سيكون قادرا على اتخاذ ذلك في 2017?

 

1. جامعة خاركوف الوطنية للRadioelectronics

وهنا هو الفائز. أفضل الجامعات التقنية في أوكرانيا هي جامعة خاركوف الوطنية للRadioelectronics. أعلى 3 هو كل الجامعات من خاركوف. ومن مدينة مثالية حقا للحصول على التعليم العالي. أيضا, الحقيقة ذات جودة عالية من التعليم هي في KhNUR. ويقول الطلاب أنهم راضون جدا مع جامعتهم. وأولئك الذين رأوا بيوت من جامعات أخرى أقول, التي نزل بها هو الأفضل في أوكرانيا. هذا العام, جامعة خاركوف الوطنية للRadioelectronics هو أعلى 1 جامعة لدراسة الهندسة في أوكرانيا.

ملخص


من تعرف, ربما ستتغير الأمور في العام المقبل! على أي حال, أوكرانيا هي مكان عظيم لدراسة الهندسة. انها جذابة مع تكلفتها من الرسوم المعيشة والدراسة. جميع الجامعات التي تم تضمينها في الترتيب لدينا تدل على نوعية ممتازة من التعليم. فهي صعبة جدا لفصل في المواقف المختلفة. فهي كل شيء رائع.

محدث: منذ 2016 عملية القبول في الجامعات الأوكرانية للطلاب الأجانب أفيابل عبر مركز القبول الأوكرانية.

TOP 7 technical universities in Ukraine 2016


Top 7 best technical universities in Ukraine 2016. Study engineering in Ukraine for foreign students. Technical universities ranking from EducationBro Magazine

Few days ago we wrote about Top 8 medical universities in Ukraine. Not the time has come and we publish our rating for technical universities. Our research showed that study engineering is the second most popular direction in Ukraine after MBBS Courses.

Our criteria are the same (in descending order of importance):

  • The quality of education
  • Reviews of foreign students about the university
  • The number of foreign students at the university
  • Modern at the university premises and equipment
  • The cost of education
  • The city where the university is located
  • Availability of the website and social pages. The frequency of their updates.

7. Lviv Polytechnic National University


 Lviv Polytechnic National University. Study Engineering in Ukraine. Lviv Polytechnic National University opens our rating. Well, we came to the conclusion that the quality of education at this university does not allow to place it higher that at 7 line in our ranking. We don’t say, that university is bad. It is great, like others in our ranking. Just few problems in education proccess. Note, that it is situated in beautiful city of Lviv. No doubts, all foreign students will love this city and it’s culture.

 

 

6. National Mining University


National Mining University. Top technical universities in Ukraine 2016Now we have moved from the western part of Ukraine in the center. Huge industrial city Dnepropetrovsk or Dnepr is an excellent base for technical education in Ukraine. National Mining University holds the 6th place in our ranking. Unfortunately, it has some bad reviews from foreign students and old campuses.

 

 

5. Poltava National Technical University


Poltava National Technical University. Top 8 technical universities in Ukraine.Poltava is agrarian city and it has no heavy industrial as Dnepropetrovsk, but Poltava National Technical University could circumvent its competitor this year. Honestly, we were surprised with foreign students reviews about this university. We have not received any negative feedback, which is very rare. However, many of the buildings of the university and its equipment needs upgrading. Anyway, 5 line is a great place in our ranking!

 

4. National Technical University of Ukraine “Kyiv Polytechnic Institute”


National Technical University of Ukraine Kyiv Polytechnic InstituteThere was a lot of  debate about where to place the National Technical University of Ukraine “Kyiv Polytechnic Institute” in our newsroom. Some people believe that it should be in the first place. And you know what’s strange. In the overall ranking of universities, we have positioned it in the top 3 or even 1st place. But in the ranking of technical universities only in 4th place.
The thing is that in our opinion, the KPI in the running for the popular tries to cover other areas, and is losing its credibility in study engineering. Maybe we’re wrong, but that our verdict. This year, it is not subject to appeal. We look forward to 2017. It is great university, possibly, the best in Ukraine, but for studying engineering it got only 4th place.

3. National Technical University Kharkiv Polytechnic Institute


National Technical University Kharkiv Polytechnic Institute. Study Engineering in Europe.Kharkiv is big city with big number of entertaiments and excellent places. At the same time Kharkiv is the most educated city in Ukraine. Here is a lot of nice universities. One of them is National Technical University Kharkiv Polytechnic Institute. Ok, what we have: high quality of education, excellent city and good reviews from students. Old campuses and old equipment, unfortunately

 

 

2. National Aerospace University “Kharkov Aviation Institute”


National Aerospace University Kharkov Aviation Institute. One of the best technical universities in EducationBro Magazine RankingAviation Universities is a rarity. Excellent aviation universities is almost unreal. But the National Aerospace University “Kharkov Aviation Institute” is one of them. It combined a great education, great feedback from students and new equipment. All this is in the great city. And besides, some rare specialities you can get only here. It is almost on first place. From  victory it is separate with a couple of points.. Who knows, maybe it will be able to take it in 2017?

 

1. Kharkiv National University of Radioelectronics

And here is the winner. Best technical university in Ukraine is Kharkiv National University of Radioelectronics. Top 3 is all universities from Kharkov.  It is really perfect city for getting higher education. Also, really high quality of education is in KhNUR. Students say they are very satisfied with their university. And those who saw the hostels of  other universities say, that their hostel is the best in Ukraine. This year, Kharkiv National University of Radioelectronics is top 1 university for study engineering in Ukraine.

Summary


Who knows, maybe things will change in the next year! Anyway, Ukraine is great place for study engineering. It is attractive with its cost of living and tuition fees. All universities that are included in our ranking demonstrates the excellent quality of education. They are very difficult to separate in different positions. They are all wonderful.

UPD: Since 2016 admission process in Ukrainian universities for foreign students aviable via Ukrainian Admission Center.