جامعة سيدني

جامعة سيدني

جامعة سيدني تفاصيل

  • بلد : أستراليا
  • مدينة : سيدني
  • اختصار : أنت
  • مؤسس : 1850
  • الطلاب (تقريبا.) : 53000
  • لا تنسى أن بحث جامعة سيدني
التسجيل في جامعة سيدني

نظرة عامة


كانت في المرتبة جامعة سيدني 45 في العالم في 2015-16 ترتيب جامعة مرموقة QS العالمي.

انها شهادة على طيف واسع من القوة عرضها عبر موقعنا 16 ملكات, وكثير منها التصنيف العالمي للإعجاب أنفسهم.

وكانت الرائدة النتائج للجامعة الآداب والعلوم الإنسانية, الذي حقق مرتبة متساوية 14 عالميا والثانية في أستراليا.

سواء كانت في المرتبة علوم الحياة والطب والعلوم الاجتماعية والإدارية 20 في العالم, مع علوم الحياة والطب تحافظ على مكانتها كثاني في استراليا للعام الثالث على التوالي.

وأكد قوة متعددة التخصصات بحوث الجامعة في نتائج QS, مع الهندسة والتكنولوجيا, العلوم الطبيعية والعلوم الاجتماعية والإدارية في المرتبة جميع في الخمسة الاوائل لتخصصاتهم في أستراليا, كل حصوله على الترتيب من المركز الثالث محليا. كما ارتفع الهندسة والتكنولوجيا 14 الأماكن في التصنيف العالمي من 44 إلى 30 مشترك مشترك على الصعيد العالمي.

جامعة QS الترتيب العالمي حسب الموضوع 2016

كانت في المرتبة جامعة سيدني بين مؤسسات النخبة في العالم, مع 41 ل 42 المواضيع المقررة محققا تصنيف في الجزء العلوي 100 على الصعيد العالمي في جامعة ترتيب QS العالمي حسب الموضوع.

كانت في المرتبة في أعلى اثنان وثلاثون من رعايانا 50 على الصعيد العالمي, التي كانت في المرتبة التاسعة في الجزء العلوي 20.

تم العلوم البيطرية في المرتبة التاسعة في العالم، وعدد واحد في أستراليا, في حين يشارك أيضا ثلاثة مواضيع أخرى الترتيب الوطني رقم واحد - عمارة / هندسة البناء (17 على الصعيد العالمي), دواء (17), والتمريض (13).

وتعتبر التصنيف المرموقة مثل مقارنة شاملة من الجامعات على مستوى الموضوع الفردية.

وأبرزت النتائج القوة الجامعة في المواد عبر المرتبة جميع التخصصات, بما في ذلك القانون (11), التعليم (16), المحاسبة والتمويل (18), جغرافية (22), اللغة الإنجليزية وآدابها (20) والهندسة – المدنية والإنشائية (20). لأول مرة, دخلت الفلسفة أعلى 50 على الصعيد العالمي مع رتبة 37 في جميع أنحاء العالم.

QS العليا ترتيب الجامعات العالمية 2016

جامعة سيدني تصدرت قائمة الجامعات الأسترالية في افتتاح QS العليا التوظيف ترتيب 2016, وصنفت أيضا في الجزء العلوي 15 على الصعيد العالمي مع رتبة 14.

يتم رسم خارطة التصنيف العالمي أكثر من 30,000 الناس للتعرف على الخلفية التعليمية من أكثر الناس قابلية للتوظيف في العالم.

التايمز للتعليم العالي التصنيف العالمي جامعة 2015

ال 2015 التايمز للتعليم العالي (ال) ترتيب الجامعات على مستوى العالم, التي تعطي الأولوية الاستشهادات البحثية, دخل البحوث, سمعة وبيئة التعلم, المرتبة لنا في 56 من بين أكثر من 1100 الجامعات في مختلف أنحاء العالم.

تصنيفات الجامعات العالمية هي الجداول الأداء الجامعي العالمية الوحيدة للحكم على الجامعات في جميع المهام الرئيسية الخاصة بهم, بما في ذلك الاستشهادات, ابحاث, تعليم, النظرة الدولية ودخل صناعة. التصنيف العالمي عوامل قياس السنوية بما في ذلك السمعة الأكاديمية, إحصاءات الاقتباس, مزيج الدولي, ودخل البحوث ودرجات تمنح للموظف الواحد.

جامعة سيدني ارتفاع في 2015-16 ويعزى التصنيف العالمي زيادات في جميع المؤشرات, مع أكبر ارتفاع في سمعة الأكاديمية, الذي قفز 24 نسبه مئويه, والاستشهادات التي شهدت 12 الزيادة في المئة. دخل البحوث والصناعة أيضا على حد سواء ارتفع أكثر من 10 نسبه مئويه.

وتنشر الصحيفة التعليم العالي جامعة ترتيب بواسطة المزود الرائد في المملكة المتحدة العالمي لتصنيف وإحصاءات عن قطاع التعليم العالي في العالم.

التايمز للتعليم العالي 2015 جامعة التوظيف العالمية ترتيب

كانت في المرتبة جامعة سيدني 42 في العالم، ورقم واحد في نيو ساوث ويلز في 2015 التايمز للتعليم العالي العالمي التوظيف جامعة ترتيب.

تم إنشاء الترتيب من الأصوات مجتمعة 2,200 التوظيف و 2,400 مدراء الشركات الدولية عبر 21 بلدان.

ترتيب التقييم تايمز للتعليم العالي العالمي

كنا في المرتبة بين الأعلى 100 معظم الجامعات المرموقة في العالم في 2016 ترتيب التقييم تايمز للتعليم العالي العالمي.

مع الترتيب العالمي لل 61-70, كنا نتولى موقفنا في المركز الثالث في أستراليا, واحدة من ثلاث جامعات فقط على الصعيد الوطني لإدراجها في قائمة. تصدرت جامعة هارفارد التصنيف العالمي, التي يسيطر عليها مؤسسات مقرها في الولايات المتحدة.

يتم إنشاء التصنيف السنوي خلال كسب تأييد وجهات نظر أكثر من 10,300 المستطلعين, في 133 بلدان, حول المؤسسات التي هي الأفضل في هذا المجال للبحث والتدريس.

أخبار الولايات المتحدة & ورلد ريبورت أفضل الجامعات التصنيف العالمي

كانت في المرتبة جامعة سيدني 51 في 2015-16 أخبار الولايات المتحدة & ورلد ريبورت أفضل الجامعات التصنيف العالمي.

كنا في المرتبة رقم واحد أيضا في أستراليا في الطب السريري والفيزياء, وكانت في المرتبة الآداب والعلوم الإنسانية في الجزء العلوي 20 على الصعيد العالمي.

أخبار الولايات المتحدة يستخدم قاعدة بيانات تومسون رويترز لرتبة أعلى 750 مؤسسات حول العالم. ويشمل 12 مؤشرات تتراوح بين إحصاءات سمعة والدكتوراه البحثية للاحصاءات أوراق استشهد غاية والتعاون الدولي. ويشمل أيضا إحصاءات الببليومترية الأخرى على المنشورات, اقتباسات, الكتب والمؤتمرات.

ليس فقط مشرق ... ولكن جميلة

نحن لا مجرد رتبة عالية للإنجاز الأكاديمي; ومن المسلم هدفنا الرئيسي الحرم الجامعي كامبرداون / دارلينجتون بانتظام باعتبارها واحدة من أكثر جمالا في العالم.

ديلي تلغراف البريطانية وضعت لنا في عدد 10 في قائمة الجامعات جميلة لها, ونحن رقم تسعة في صدارة هافينغتون بوست 15 انقلب.

وفى الوقت نفسه, سيدني نفسه يحصل على موافقة. في QS أفضل طالب المدن, وهو يقوم على القدرة على تحمل التكاليف, جودة المعيشة, نشاط صاحب العمل وتنوع الطلاب, انها تحتل المرتبة الأولى في أستراليا والرابع في جميع أنحاء العالم.

و في 2014, شركة استشارية عالمية في الفهرس المدن العالمية أيه تي كيرني وضع سيدني قبل 83 المدن كمدينة الأكثر شعبية في العالم للدراسة في للطلاب الدوليين.

كل عام ترحب المدينة 50,000 الطلبة الزائرين, مع حوالي 35,000 دراسة في الجامعات في مدينة منطقة سيدني.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


الزراعة والبيئة

  • مركز المياه الكربون والغذاء
  • معهد تربية النبات
  • مختبر الزراعة الدقة
  • مختبر Pulsford
  • والهيدرولوجيا، وعلوم المعلومات الجغرافية مختبر

هندسة معمارية, تصميم وتخطيط

الآداب والعلوم الاجتماعية

  • كلية الاقتصاد
  • مدرسة الأدب, فن, وسائل الإعلام
  • مدرسة اللغات والثقافات
  • مدرسة الفلسفي والتاريخي رسالتك
  • كلية العلوم الاجتماعية والسياسية

اعمال (كلية الحقوق بجامعة سيدني الأعمال)

  • الانضباط في المحاسبة
  • الانضباط من تحليلات الأعمال
  • الانضباط في نظم المعلومات التجارية
  • الانضباط في القانون التجاري
  • الانضباط المالية
  • الانضباط في إدارة الأعمال الدولية
  • الانضباط للتسويق
  • الانضباط للدراسات العمل والتنظيمية
  • تعليم إدارة الأعمال
  • معهد دراسات النقل والخدمات اللوجستية (ITLS)

طب الأسنان

التعليم والعمل الاجتماعي

تكنولوجيا المعلومات والهندسة

  • مدرسة الفضاء, الهندسة الميكانيكية والميكاترونيك
  • كلية الهندسة الكيميائية والبيولوجية
  • كلية الهندسة المدنية
  • كلية الهندسة الكهربائية والإعلام
  • كلية تكنولوجيا المعلومات

علوم صحية

  • الانضباط السلوكي والعلوم الاجتماعية في الصحة
  • الانضباط في ممارسة الرياضة والعلوم
  • الانضباط للعلوم الإشعاع الطبي
  • الانضباط في العلاج الوظيفي
  • الانضباط العلاج الطبيعي
  • الانضباط للإرشاد إعادة التأهيل
  • الانضباط علم الأمراض الكلام

القانون (في كلية الحقوق بجامعة سيدني)

دواء (كلية الحقوق بجامعة سيدني الطبية)

المدارس

  • مدرسة المركزية السريرية
  • مستشفى الأطفال في مدرسة ستميد السريرية
  • مدرسة الوفاق السريرية
  • مدرسة نيبيان السريرية
  • مدرسة شمال السريرية
  • كلية العلوم الطبية
  • كلية الصحة العامة
  • كلية الصحة الريفية
  • مستشفى سيدني السبتية مدرسة السريرية
  • مدرسة ستميد السريرية

التخصصات

  • الانضباط لطب الإدمان
  • الانضباط التخدير
  • الانضباط التشريح وعلم الأنسجة
  • الانضباط في العلوم الطبية الحيوية
  • الانضباط من الدماغ وعلوم العقل (مركز العقل الدماغ و)
  • الانضباط في طب العيون السريري وصحة العيون
  • الانضباط للأمراض الجلدية
  • الانضباط من الأذن, الأنف والحنجرة
  • الانضباط طب الطوارئ
  • انضباط الممارسة العام
  • الانضباط الطب الوراثي
  • الانضباط في التصوير الطبي
  • الانضباط الطب العناية المركزة
  • كلية العلوم البيولوجية الجزيئية
  • الانضباط الطب
  • الانضباط التوليد, أمراض النساء وحديثي الولادة
  • الانضباط لطب الأطفال وصحة الطفل
  • الانضباط لعلم الأمراض
  • الانضباط علم الأدوية
  • الانضباط علم وظائف الأعضاء
  • الانضباط للطب النفسي
  • الانضباط لطب النوم
  • الانضباط للجراحة

التمريض والقبالة (مدرسة التمريض سيدني)

مقابل

علم

التخصصات

  • تاريخ وفلسفة العلوم
  • مدرسة الكيمياء
  • كلية علوم الأرض
  • مدرسة علوم الحياة والبيئة
    • الزراعة والبيئة
    • العلوم البيولوجية
    • العلوم البيولوجية الجزيئية
    • العلوم البيطرية
  • كلية الرياضيات والإحصاء
  • مدرسة الفيزياء
  • كلية علم النفس

كلية سيدني للفنون

سيدني كونسرفاتوار للموسيقى

العلوم البيطرية

التاريخ


في 2001, جامعة سيدني المستشار, سيدة ليوني كرامر, أجبر على الاستقالة من قبل الهيئة الإدارية في الجامعة. في 2003, نيك غرينر, رئيس مجلس الدولة السابق لنيو ساوث ويلز, استقال من منصبه كرئيس لكلية الدراسات العليا في إدارة الجامعة بسبب الاحتجاجات ضد الأكاديمية رئاسة في وقت واحد له من التبغ البريطانية الأمريكية (أستراليا). بعد ذلك, زوجته, كاثرين غرينر, استقال احتجاجا من الموقفين وقالت انها عقدت في الجامعة رئيسا لمؤسسة سيدني للسلام وعضوا في المجلس التنفيذي لمعهد البحوث لآسيا والمحيط الهادئ. في 2005, كانت جمعية الخدمة العامة في نيو ساوث ويلز والجماعة والاتحاد القطاع العام في نزاع مع الجامعة حول اقتراح خصخصة الأمن في الحرم الجامعي الرئيسي (وحرم كمبرلاند).

في فبراير 2007, وافقت الجامعة للحصول على جزء من الأراضي الممنوحة لكلية سانت جون لتطوير معهد سيدني للصحة والبحوث الطبية. كمؤسسة الروم الكاثوليك, في تسليم القيود سانت جون الأرض وضعها على نوع من البحوث الطبية التي يمكن أن تتم في أماكن العمل, تسعى للحفاظ على جوهر مهمة الكلية. سبب هذا القلق بين بعض الجماعات, الذي قال أنه يتعارض مع البحوث الطبية العلمية. ومع ذلك, تم رفض هذا من قبل إدارة الجامعة لأنه لم يقصد مبنى لهذا الغرض، وكانت هناك العديد من المرافق الأخرى على مقربة حيث مثل هذه البحوث يمكن أن يحدث.

في بداية 2010, اعتمد الجامعة للجدل شعار جديد. فإنه يحتفظ بنفس الأسلحة الجامعة, ومع ذلك فإنه يأخذ على نظرة أكثر حداثة. كانت هناك تغييرات الأسلوبية, أهمها معطف من لفك بحتة, شكل شعار النبالة(درع), إزالة التمرير شعار, وأيضا الآخرين أكثر دهاء ضمن الأسلحة نفسها, مثل بدة والفراء الأسد, عدد الأسطر في كتاب مفتوح وتلون. معطف الأصلي للأسلحة من 1857 تواصل لاستخدامها لأغراض رسمية الاحتفالية وغيرها, مثل على testamurs.

إجراء اتخذته سبنس لتحسين الاستدامة المالية للجامعة تسبب في نفور بعض الطلبة والموظفين. في 2012, أدى سبنس جهود لخفض الإنفاق في الجامعة لمعالجة الآثار المالية المترتبة على التباطؤ في عدد من الطلبة الدوليين في أستراليا. تضمين هذا التكرار لعدد من موظفي الجامعة وأعضاء هيئة التدريس, على الرغم من بعض في الجامعة قال إن المؤسسة يجب أن تخفض برامج بناء بدلا من ذلك. ويقول منتقدون ان كان الدافع وراء الضغط من أجل التوفير بعدم الكفاءة الإدارية واللامبالاة, تأجيج العمل الصناعي خلال جولة من المفاوضات المشاريع في 2013 تعكس أيضا مخاوف واسعة النطاق حول التمويل العام للتعليم العالي.

استطلاع موظفي الداخلية في 2012/13, التي وجدت استياء واسع النطاق مع كيف تدار الجامعة. وردا على سؤال لتقييم مستواهم في اتفاق مع سلسلة من التصريحات حول الجامعة, 19 في المائة من الذين شملهم الاستطلاع يعتقدون “التغيير والابتكار” تم التعامل معها بشكل جيد من قبل الجامعة. في المسح, 75 في المائة من موظفي الجامعة أشار الى انه من كبار المسؤولين التنفيذيين لا يصغي لهم, بينما فقط 22 في المائة والتعامل مع التغيير قال بشكل جيد و 33 في المائة وقالت ان كبار المسؤولين التنفيذيين قدوة جيدة.

في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي, مرت بعض الموظفين اقتراحا بحجب الثقة في سبنس بسبب مخاوف انه يدفع الموظفين لتحسين الميزانية في حين حصل على مكافأة أداء $155,000 التي أخذت له الراتب الاجمالي ل $1 مليون, في قمة 0.1 في المائة من أصحاب الدخل في أستراليا. تقارير وسائل الاعلام فيرفاكس سبنس وغيرها من زعماء يوني يكون الحزم راتب بقيمة عشرة أضعاف رواتب الموظفين وضعف رئيس الوزراء.

وقد انعكست مخاوف بشأن التمويل العام للتعليم العالي مرة أخرى في 2014 بعد اقتراح الحكومة الاتحادية لتحرير الرسوم التي يدفعها الطلاب. عقدت الجامعة عملية تشاور واسعة النطاق, التي تضمنت “اجتماع في دار البلدية” في القاعة الكبرى في الجامعة 25 أغسطس 2014, حيث جمهور من الطلاب, الموظفين والخريجين أعربوا عن قلقهم العميق إزاء خطط الحكومة، ودعا قيادة الجامعة لحشد التأييد ضد المقترحات.] تولى سبنس مكانة رائدة بين الاسترالي نواب الأساتذة في الدعوة مرارا وتكرارا طوال 2014 لأي تغيير على التمويل لعدم تقويض الوصول العادل إلى الجامعة في حين يدافعون عن رسوم رفع القيود إلى رفع تكاليف بالطبع بالنسبة لغالبية طلاب التعليم العالي.

خلال فترة سبنس, وقد اجتذب الجامعة السخرية من السماح للطلاب من مدرسة خاصة النخبة, كلية الاسكتلنديين, لدخول الجامعة عن طريق “المسار الامتياز” عن طريق التسجيل في دبلوم إعداد العالي بدلا من تلبية متطلبات دخول HSC. طلاب الجامعة مشحونة $12,000 لاتخاذ مسار واعترفوا لأن عددا من الطلاب لدورات درجة. تتعرض وسائل الإعلام فيرفاكس, وقد انتقد الخطة قبل فيليب هيث, رئيس القومي للرابطة رؤساء المدارس المستقلة من أستراليا.

تحقيق من قبل فيرفاكس ميديا ​​في 2015 الغش على نطاق واسع كشف في الجامعات في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز, بما في ذلك جامعة سيدني. أنشأت الجامعة فريق عمل على سوء السلوك الأكاديمي في أبريل 2015 للحفاظ على موقعها الريادي في منع حالات الغش وسوء السلوك الأكاديمي.

التحقيق مؤخرا من قبل هيئة الإذاعة الاسترالية (ABC) قد يتعرض صفقات الشركات بين كلية الطب البيطري وشركات أغذية الحيوانات الأليفة كبيرة أدت إلى حجب ضارة المنتج القط الغذاء اختبار لحماية الشركات الراعية.


هل تريد بحث جامعة سيدني ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة سيدني على الخريطة


فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

جامعة من الاستعراضات سيدني

تاريخ لبحث من جامعة سيدني.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

The University of Sydney

University of Sydney

The University of Sydney Details

Enroll at The University of Sydney

Overview


The University of Sydney were ranked 45 in the world in the 2015-16 prestigious QS World University Rankings.

It’s testimony to the broad spectrum of strengths displayed across our 16 faculties, many of which have impressive rankings themselves.

Leading the University’s results were Arts and Humanities, which achieved a rank of equal 14th globally and second in Australia.

Both Life Sciences and Medicine and Social Sciences and Management were ranked 20th in the world, with Life Sciences and Medicine also maintaining their standing as second in Australia for the third year running.

The multi-disciplinary strength of the University’s research was confirmed in the QS results, with Engineering and Technology, Natural Sciences and Social Science and Management all ranked in the top five for their disciplines in Australia, each receiving a ranking of third domestically. Engineering and Technology also rose 14 places in the rankings from joint 44th to joint 30th globally.

QS World University Rankings by Subject 2016

The University of Sydney were ranked among the world’s elite institutions, with 41 of the 42 subjects assessed achieving a rating in the top 100 globally in the QS World University Rankings by Subject.

Thirty-two of our subjects were ranked in the top 50 globally, of which nine were ranked in the top 20.

Veterinary Science was ranked ninth in the world and number one in Australia, while three other subjects also shared the number one national ranking – Architecture/Built Environment (17 globally), Medicine (17), and Nursing (13).

The prestigious rankings are regarded as the most comprehensive global comparison of universities at individual subject level.

The results highlighted the University’s strengths in subjects across all the disciplines ranked, including Law (11), Education (16), Accounting and Finance (18), Geography (22), English Language and Literature (20) and Engineering – Civil and Structural (20). For the first time, Philosophy entered the top 50 globally with a rank of 37 worldwide.

QS Graduate World University Rankings 2016

The University of Sydney topped the list of Australian universities in the inaugural QS Graduate Employability Rankings 2016, and was also rated in the top 15 globally with a rank of 14.

The rankings mapped more than 30,000 people to identify the educational background of the world’s most employable people.

Times Higher Education World University Rankings 2015

The 2015 Times Higher Education (THE) World University Rankings, which prioritises research citations, research income, reputation and learning environment, ranked us at 56 out of more than 1100 universities around the world.

THE World University Rankings are the only global university performance tables to judge universities across all of their core missions, including citations, research, teaching, international outlook and industry income. The annual rankings measure factors including academic reputation, citation statistics, international mix, and research income and degrees awarded per staff.

The University of Sydney’s rise in the 2015-16 rankings was driven by increases in all indicators, with the largest rises in academic reputation, which jumped 24 percent, and citations which saw a 12 percent increase. Research and industry income also both climbed more than 10 percent.

The Times Higher Education University Rankings are published by the UK’s leading global provider of rankings and statistics on the world’s higher education sector.

Times Higher Education 2015 Global Employability University Rankings

The University of Sydney were ranked 42 in the world and number one in New South Wales in the 2015 Times Higher Education Global Employability University Rankings.

The ranking was created from the combined votes of 2,200 recruiters and 2,400 managing directors of international companies across 21 countries.

Times Higher Education World Reputation Rankings

We were ranked among the top 100 most prestigious universities in the world in the 2016 Times Higher Education World Reputation Rankings.

With a global ranking of 61-70, we retained our position as third in Australia, and one of only three universities nationally to be included in the list. Harvard University topped the rankings, which are dominated by United States-based institutions.

The annual rankings are created by canvassing the views of more than 10,300 respondents, in 133 countries, about which institutions are the best in their field for research and teaching.

US News & World Report Best Global Universities Rankings

The University of Sydney were ranked 51 in the 2015–16 US News & World Report Best Global Universities Rankings.

We were also ranked number one in Australia in Clinical Medicine and Physics, and Arts and Humanities were ranked in the top 20 globally.

US News uses the Thomson-Reuters database to rank the top 750 institutions globally. It includes 12 indicators ranging from research reputation and PhD statistics to highly cited papers statistics and international collaboration. It also includes other bibliometric statistics on publications, citations, books and conferences.

Not just bright… but beautiful

We don’t just rank highly for academic achievement; our main Camperdown/Darlington campus is regularly recognised as one of the most beautiful in the world.

The UK’s Daily Telegraph placed us at number 10 in its Beautiful Universities List, and we’re number nine in the The Huffington Post’s top 15 run down.

Meanwhile, Sydney itself gets a nod. In the QS Best Student Cities, which is based on affordability, quality of living, employer activity and diversity of students, it’s ranked first in Australia and fourth worldwide.

And in 2014, global consulting firm AT Kearney’s Global Cities Index put Sydney ahead of 83 cities as the world’s most popular city to study in for international students.

Each year the city welcomes 50,000 visiting students, with around 35,000 studying on campuses in the City of Sydney area.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


Agriculture and Environment

  • Centre for Carbon Water and Food
  • Plant Breeding Institute
  • Precision Agricultural Laboratory
  • Pulsford Laboratory
  • Hydrology and Geo-Information Sciences Laboratory

Architecture, Design and Planning

Arts and Social Sciences

  • School of Economics
  • School of Literature, Art, and Media
  • School of Languages and Cultures
  • School of Philosophical and Historical Inquiry
  • School of Social and Political Sciences

Business (The University of Sydney Business School)

  • Discipline of Accounting
  • Discipline of Business Analytics
  • Discipline of Business Information Systems
  • Discipline of Business Law
  • Discipline of Finance
  • Discipline of International Business
  • Discipline of Marketing
  • Discipline of Work and Organisational Studies
  • Business Education
  • Institute of Transport and Logistics Studies (ITLS)

Dentistry

Education and Social Work

Engineering and Information Technologies

  • School of Aerospace, Mechanical and Mechatronic Engineering
  • School of Chemical and Biomolecular Engineering
  • School of Civil Engineering
  • School of Electrical and Information Engineering
  • School of Information Technologies

Health Sciences

  • Discipline of Behavioural and Social Sciences in Health
  • Discipline of Exercise and Sport Science
  • Discipline of Medical Radiation Sciences
  • Discipline of Occupational Therapy
  • Discipline of Physiotherapy
  • Discipline of Rehabilitation Counselling
  • Discipline of Speech Pathology

Law (The University of Sydney Law School)

Medicine (The University of Sydney Medical School)

Schools

  • Central Clinical School
  • The Children’s Hospital at Westmead Clinical School
  • Concord Clinical School
  • Nepean Clinical School
  • Northern Clinical School
  • School of Medical Sciences
  • School of Public Health
  • School of Rural Health
  • Sydney Adventist Hospital Clinical School
  • Westmead Clinical School

Disciplines

  • Discipline of Addiction Medicine
  • Discipline of Anaesthesia
  • Discipline of Anatomy and Histology
  • Discipline of Biomedical Science
  • Discipline of Brain and Mind Sciences (Brain and Mind Centre)
  • Discipline of Clinical Ophthalmology and Eye Health
  • Discipline of Dermatology
  • Discipline of Ear, Nose and Throat
  • Discipline of Emergency Medicine
  • Discipline of General Practice
  • Discipline of Genetic Medicine
  • Discipline of Medical Imaging
  • Discipline of Intensive Care Medicine
  • School of Molecular Bioscience
  • Discipline of Medicine
  • Discipline of Obstetrics, Gynaecology and Neonatology
  • Discipline of Paediatrics and Child Health
  • Discipline of Pathology
  • Discipline of Pharmacology
  • Discipline of Physiology
  • Discipline of Psychiatry
  • Discipline of Sleep Medicine
  • Discipline of Surgery

Nursing and Midwifery (Sydney Nursing School)

Pharmacy

Science

Disciplines

  • History and Philosophy of Science
  • School of Chemistry
  • School of Geosciences
  • School of Life and Environmental Sciences
    • Agriculture and Environment
    • Biological Sciences
    • Molecular Bioscience
    • Veterinary Science
  • School of Mathematics and Statistics
  • School of Physics
  • School of Psychology

Sydney College of the Arts

Sydney Conservatorium of Music

Veterinary Science

History


In 2001, the University of Sydney chancellor, Dame Leonie Kramer, was forced to resign by the university’s governing body. In 2003, Nick Greiner, a former Premier of New South Wales, resigned from his position as chair of the university’s Graduate School of Management because of academic protests against his simultaneous chairmanship of British American Tobacco (Australia). Subsequently, his wife, Kathryn Greiner, resigned in protest from the two positions she held at the university as chair of the Sydney Peace Foundation and a member of the executive council of the Research Institute for Asia and the Pacific. In 2005, the Public Service Association of New South Wales and the Community and Public Sector Union were in dispute with the university over a proposal to privatise security at the main campus (and the Cumberland campus).

In February 2007, the university agreed to acquire a portion of the land granted to St John’s College to develop the Sydney Institute of Health and Medical Research. As a Roman Catholic institution, in handing over the land St John’s placed limitations on the type of medical research which could be conducted on the premises, seeking to preserve the essence of the college’s mission. This caused concern among some groups, who argued that it would interfere with scientific medical research. However, this was rejected by the university’s administration because the building was not intended for this purpose and there were many other facilities in close proximity where such research could take place.

At the start of 2010, the university controversially adopted a new logo. It retains the same university arms, however it takes on a more modern look. There have been stylistic changes, the main one being the coat of arm’s mantling, the shape of the escutcheon(shield), the removal of the motto scroll, and also others more subtle within the arms itself, such as the mane and fur of the lion, the number of lines in the open book and the colouration. The original Coat of Arms from 1857 continues to be used for ceremonial and other formal purposes, such as on testamurs.

Action initiated by Spence to improve the financial sustainability of the university has alienated some students and staff. In 2012, Spence led efforts to cut the university’s expenditure to address the financial impact of a slowdown in international student enrolments across Australia. This included redundancies of a number of university staff and faculty, though some at the university argued that the institution should cut back on building programs instead. Critics argue the push for savings has been driven by managerial incompetence and indifference, fuelling industrial action during a round of enterprise bargaining in 2013 that also reflected widespread concerns about public funding for higher education.

An internal staff survey in 2012/13, which found widespread dissatisfaction with how the university is being managed. Asked to rate their level of agreement with a series of statements about the university, 19 per cent of those surveyed believed “change and innovation” were handled well by the university. In the survey, 75 per cent of university staff indicated senior executives were not listening to them, while only 22 per cent said change was handled well and 33 per cent said senior executives were good role models.

In the first week of semester, some staff passed a motion of no confidence in Spence because of concerns he was pushing staff to improve the budget while he received a performance bonus of $155,000 that took his total pay to $1 million, in the top 0.1 per cent of income earners in Australia. Fairfax media reports Spence and other Uni bosses have salary packages worth ten times more than staff salaries and double that of the Prime Minister.

Concerns about public funding for higher education were reflected again in 2014 following the federal government’s proposal to deregulate student fees. The university held a wide-ranging consultation process, which included a “town hall meeting” at the university’s Great Hall 25 August 2014, where an audience of students, staff and alumni expressed deep concern about the government’s plans and called on university leadership to lobby against the proposals.] Spence took a leading position among Australian vice-chancellors in repeatedly calling throughout 2014 for any change to funding to not undermine equitable access to university while arguing for fee deregulation to raise course costs for the majority of higher education students.

During Spence’s term, the university has attracted scorn for allowing students from an elite private school, Scots College, to enter university via a “pathway of privilege” by means of enrolling in a Diploma of Tertiary Preparation rather than meeting HSC entry requirements. The university charged students $12,000 to take the course and have since admitted a number of students to degree courses. Exposed by Fairfax media, the scheme has been criticised by Phillip Heath, the national chairman of the Association of Heads of independent schools of Australia.

An investigation by Fairfax Media in 2015 revealed widespread cheating at universities across NSW, including the University of Sydney. The university established a taskforce on academic misconduct in April 2015 to maintain its leadership position in preventing incidences of cheating and academic misconduct.

An recent investigation by the Australian Broadcasting Corporation (ABC) exposed corporate deals between the Veterinary Faculty and large pet food companies had resulted in the withholding of harmful cat food product tested to protect corporate sponsors.


Do you want discuss The University of Sydney ? Any question, comments or reviews


The University of Sydney on Map


Video





Share this useful info with your friends

The University of Sydney reviews

Join to discuss of The University of Sydney.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.