جامعة كولومبيا البريطانية

جامعة كولومبيا البريطانية. الدراسة في كندا. التعليم العالي في الخارج

الجامعة البريطانية تفاصيل كولومبيا

التسجيل في جامعة كولومبيا البريطانية

نظرة عامة


جامعة كولومبيا البريطانية هو مركز عالمي للبحث والتدريس, المرتبة باستمرار بين 40 أفضل الجامعات في العالم. منذ 1915, احتضنت روح الساحل الغربي UBC في الابتكار وتحدي الوضع الراهن. يشجع منظورها المبادرة الطلاب, الموظفين وأعضاء هيئة التدريس للطعن في اتفاقية, يؤدي اكتشاف واستكشاف طرق جديدة للتعلم. في جامعة كولومبيا البريطانية, يعطى التفكير الجريء مكان لتتطور إلى الأفكار التي يمكن أن تغير العالم.

  • 61؟,113 إجمالي الطلاب
  • 52,؟ 721 طلاب فانكوفر
  • 8؟,392 طلاب أكنغن
  • 13,189 الطلاب الدوليين من 155 بلدان
  • 12,841 درجات الممنوحة في 2015
  • $12.5 مليار في التأثير الاقتصادي
  • 180 نسج الشركات خارج من البحوث UBC
  • 1,261 المشاريع البحثية مع الشركاء في الصناعة
  • 1,095 عقود البحث والاتفاقات مع الحكومة والمنظمات غير الربحية

تقع حرمين جامعيين الرئيسية UBC في فانكوفر وفي كيلونا في أوكاناجان. أيضا في فانكوفر, UBC ساحة روبسون هو مركز التعلم النشط في قلب وسط المدينة, وUBC تبادل التعلم هي مبادرة المشاركة المجتمعية في فانكوفر وسط الجانب الشرقي, وفي جامعة كولومبيا البريطانية مركز وسائل الإعلام الرقميةفي الحرم الجامعي الشمالية العظمى الطريق يقع في تشارلستون. كما يوفر UBC التعليم السريري لطلاب كلية الطب في 75 خدمات الرعاية الصحية عبر كولومبيا البريطانية. بالاضافة, مكتب الإقليمي لآسيا والمحيط الهادئ جامعة كولومبيا البريطانية في هونغ كونغ, مكتب اتصال في نيو دلهي, الهند, ومكتب الاتصال في أوروبا تسهيل التعليم والبحوث شراكات والخريجين دعم المشاركة.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


العلم التطبيقي

  • الهندسة المعمارية وهندسة المناظر الطبيعية
    • برامج الهندسة المعمارية
    • برامج هندسة المناظر الطبيعية
    • تصميم بيئة
  • المجتمع والتخطيط الإقليمي
    • مستوطنات البشرية
  • هندسة
    • الهندسة الطبية الحيوية
    • الهندسة الكيميائية والبيولوجية
    • هندسة مدنية
    • الهندسة الكهربائية والحاسوب
    • الفيزياء الهندسية
    • هندسة بيئية
    • الهندسة الجيولوجية
    • الهندسة المتكاملة
    • هندسة المواد
    • مهندس ميكانيكى
    • هندسة التعدين
  • ماجستير في نظم البرمجيات
  • وسائل الإعلام ومركز التخصصات الرسومات (سحر)
  • تمريض
  • تخطيط

 

الهندسة المعمارية وهندسة المناظر الطبيعية

  • برامج الهندسة المعمارية
  • برامج هندسة المناظر الطبيعية
  • تصميم بيئي

فنون

  • علم الانسان
  • تاريخ الفن, الفنون البصرية ونظرية
  • الفنون واحدة
  • الدراسات الآسيوية
  • البحوث الآسيوية
  • الدراسات الأوروبية الشمالية الشرقية والوسطى
  • كلاسيكي, بالقرب الدراسات الدينية الشرقية و
  • برنامج الفنون منسقة
  • برنامج الكتابة الإبداعية
  • مدرسة فانكوفر الاقتصاد
  • الإنجليزية
  • اللغة الفرنسية, ابيض, & الدراسات الإيطالية
  • برنامج لغات الأمم الأولى
  • برنامج دراسات الأمم الأولى
  • جنس, سباق, الحياة الجنسية والعدالة الاجتماعية
    • دراسات نقدية في النشاط الجنسي
  • جغرافية
  • التاريخ
  • علاقات دولية
  • صحافة
    • برنامج لإعداد التقارير الدولية
  • مكتبة, دراسات المعلومات الأرشيفية و
  • علم اللغة
  • معهد ليو للقضايا العالمية
  • متحف الأنثروبولوجيا
  • موسيقى
  • فلسفة
  • العلوم السياسية
    • الدراسات الأوروبية
    • دراسة المؤسسات الديمقراطية
  • علم النفس
  • الخدمة الاجتماعية
  • علم الإجتماع
  • المسرح والسينما

السمعيات وعلوم الكلام

اعمال

  • محاسبة
  • بكالوريوس تجارة
  • التعليم التنفيذي
  • المالية
  • القانون
  • نظم المعلومات الإدارية
  • تسويق
  • ماجستير في إدارة الأعمال
  • ماجستير في إدارة بحوث العمليات
  • العمليات والنقل والإمداد
  • السلوك التنظيمي والموارد البشرية
  • برنامج ماجستير
  • برنامج الدكتوراه
  • قسم عقارات
  • استراتيجية والأعمال الاقتصاد

المجتمع والتخطيط الإقليمي

الدراسات المستمرة

  • التعليم المستمر للمتعلمين الكبار (في فئتها والانترنت)
  • معهد اللغة الإنجليزية
  • تعليم, التعلم والتكنولوجيا, مركز (الدراسة عن بعد)

 

طب الأسنان

  • عن طريق الفم العلوم البيولوجية والطبية
  • علوم صحة الفم

التعليم

  • علم النفس التربوي والإرشاد, والتربية الخاصة
  • عبر كلية رسالتك في التعليم
  • المناهج وأصول التدريس (EDCP)
  • الدراسات التربوية
  • علم الحركة
  • اللغة ومحو الأمية التعليم
  • تعليم المدرس

الغابات

  • إدارة موارد الغابات
  • علوم الغابات
  • علوم الخشب

الدراسات العليا ودراسات ما بعد الدكتوراه

الكليات

  • كلية الأخضر
  • سانت. كلية جون

صحافة

علم الحركة

الأراضي ونظم الأغذية

  • نظم الموارد العالمية
  • علم الأحياء التطبيقي (سابقا إيكولوجيا الزراعة)
  • طعام, تغذية & الصحة
  • الغذاء والمجموعة اقتصاد الموارد
  • الدراسات العليا

 

القانون

مكتبة, دراسات المعلومات الأرشيفية و

دواء

  • التخدير, علم العقاقير & التداوي
  • السمعيات وعلوم الكلام
  • الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية
  • العلوم الخلوية والفسيولوجية
  • الأمراض الجلدية والبشرة العلوم
  • طب العائلة
    • القبالة
  • علم الوراثة
  • التعاون الدولي على الاكتشافات إصلاح (ICORD)
  • علم الوراثة الطبية
  • دواء
    • أمراض الحساسية والمناعة
    • طب القلب
    • طب العناية الحرجة
    • علم الغدد
    • الطب التجريبي
    • أمراض الجهاز الهضمي
    • الطب الباطني العام
    • طب الشيخوخة
    • مبحث الدم
    • أمراض معدية
    • علم الأورام الطبية
    • طب الكلي
    • علم الأعصاب
    • الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل
    • طب الجهاز التنفسي
    • الروماتيزم
  • علم الأعصاب
  • أمراض النساء والتوليد
  • علوم المهنية & علاج وظيفي
  • علوم طب العيون والبصرية
  • جراحة العظام
  • علم الأمراض والطب المخبري
  • طب الأطفال
  • علاج بدني
  • السكان والصحة العامة
  • الطب النفسي
  • طب إشعاعي
    • الطب النووي
  • العملية الجراحية
  • علوم المسالك البولية

 

موسيقى

تمريض

السكان والصحة العامة

  • الأخلاق التطبيقية, W موريس يونغ
  • الشراكة التعليم المبكر الإنسان (مساعدة)

 

العلوم الصيدلانية

علم

  • الرياضيات التطبيقية, معهد ال (انا)
  • المعلوماتية الحيوية
  • علم النبات
  • Chemistr
  • علوم الكمبيوتر
  • الأرض وعلوم المحيطات
  • مركز مصائد الأسماك (FC)
    • وحدة بحوث الاقتصاد مصائد الأسماك
    • وحدة ابحاث الثدييات البحرية
    • مشروع فرس البحر
    • مشروع البحر من حولنا
    • مصائد الأسماك النظم الإيكولوجية استعادة بحوث
    • التحليل الكمي والنمذجة
  • الرياضيات
  • علم الأحياء الدقيقة وعلم المناعة
  • الفيزياء والفلك
  • موارد, البيئة والاستدامة, معهد (IRES)
    • وحدة البحوث البيئية المخاطر
    • اقتصاد الغابات وتحليل السياسات
    • مبادرة بحوث التنمية المستدامة
    • وحدة بحوث يستواتر
  • موارد, الدراسات الإدارية والبيئية
  • الإحصاء
  • علم الحيوان

الخدمة الاجتماعية

الفضل كلية جامعة كولومبيا البريطانية

التاريخ


في 1877, بعد ست سنوات فقط انضمت كولومبيا البريطانية كندا, قدم مدير التربية والتعليم جون جيسوب مقترح لتشكيل لجامعة إقليمية. المجلس التشريعي الإقليمي مرت قانون احترام جامعة كولومبيا البريطانية في 1890, لكن خلافات نشأت حول ما إذا كان لبناء الجامعة في جزيرة فانكوفر أو البر.

قانون جامعة كولومبيا البريطانية لل 1908 ودعا رسميا جامعة إقليمية إلى حيز الوجود, على الرغم من أنه لم يتم تحديد موقعها. كان على غرار الحكم على جامعة المحافظات من قانون تورنتو 1906 الذي خلق نظام المجلسين من الحكومة الجامعة يتكون من مجلس الشيوخ (كلية), المسؤول عن السياسة الأكاديمية, ومجلس المحافظين (المواطنين) ممارسة السيطرة الحصرية على السياسات المالية وجود سلطة رسمية في جميع المسائل الأخرى. الرئيس, عين من قبل المجلس, كان لتقديم وصلة بين الهيئتين وأداء القيادة المؤسسية. تشكل القانون على مجلس الشيوخ واحد وعشرين عضوا مع فرانسيس كارتر القطن من فانكوفر كمستشارة.

قبل صدور قانون الجامعة, هناك كانت عدة محاولات لخلق الجامعة تمنح درجة علمية بمساعدة من جامعتي تورنتو وجامعة ماكجيل. كلية كولومبوس في وستمنستر الجديد, من خلال انتمائها مع كلية فيكتوريا في جامعة تورنتو, بدأت في تقديم الائتمان على المستوى الجامعي في تحول من بين القرن،, لكن ماكجيل جاءت للسيطرة التعليم العالي في وقت مبكر 1900s.

بناء على الانتماء الناجح بين فانكوفر وفكتوريا المدارس الثانوية مع جامعة ماكجيل, ساعد هنري مارشال المحافظين إنشاء كلية جامعة ماكجيل في كولومبيا البريطانية. من عند 1906 إلى 1915, ماكجيل قبل الميلاد (كما كان يطلق عليه) تعمل كمؤسسة خاصة توفير السنوات القليلة الأولى نحو درجة في جامعة ماكجيل أو في أي مكان آخر. تأسست وسام المحافظين هنري مارشال في 1941 من قبل المحافظين, الرئيس المؤسس للجامعة ألبرتا والمجلس الوطني للبحوث في كندا, وشارك في تأسيس جامعة كارلتون.

في هذه الأثناء, وجهت فيه نداءات للحكومة لإحياء التشريع السابق لمؤسسة المحافظات, مما أدى إلى قانون الأوقاف الجامعية في 1907, وقانون جامعة في 1908. في 1910 وقد تم اختيار الموقع نقطة رمادي, وعينت الحكومة الدكتور. فرانك فيرتشايلد Wesbrook رئيسا في 1913, وليونارد Klinck منصب عميد الزراعة في 1914. وتراجع الاقتصاد واندلاع الحرب في أغسطس 1914 اضطرت الجامعة إلى تأجيل خطط لبناء في نقطة رمادي, وبدلا من ذلك الموقع جامعة ماكجيل السابق في فيرفيو أصبح موطنا لجامعة حتى 1925. في اليوم الأول من المحاضرات وسبتمبر 30, 1915, استوعبت الجامعة المستقلة الجديدة كلية جامعة ماكجيل. جامعة كولومبيا البريطانية منحت أول درجة في 1916, وKlinck أصبح الرئيس الثاني في 1919, يخدم حتى 1940.

الحرب العالمية الأولى تهيمن الحياة في الحرم الجامعي, وكان الجسم الطلابي “أهلكت” قبل تجنيدهم للخدمة الفعالة, مع ثلاث مائة طالب جامعة كولومبيا البريطانية في الشركة “د” وحده. بنهاية الحرب, 697 وكان أعضاء الجامعة جندت. 109 تخرج الطلبة في التجمعات وقت الحرب ثلاثة, لكن كل واحد في كلية الآداب والعلوم.

بواسطة 1920, كانت الجامعة الكليات ثلاثة فقط: فنون, العلم التطبيقي, والزراعة (مع أقسام الهندسة الزراعية, تربية الحيوان,صناعة إنتاج اللبن, البستنة وتربية الدواجن). انها تمنح فقط للدرجة بكالوريوس في الفنون (BA), بكالوريوس في العلوم التطبيقية (باسكو), وبكالوريوس العلوم في الزراعة (BSA). كانت هناك 576 الطلاب الذكور و 386 الطالبات في الدورة 1920-1921 فصل الشتاء, لكن فقط 64 الطاقم الاكاديمي, بما فيها 6 نساء.

في الجزء المبكر من القرن 20th, توسيع التعليم المهني خارج المجالات التقليدية لاهوت, القانون والطب. على الرغم من جامعة كولومبيا البريطانية لم تقدم درجات علمية في هذه المجالات, بدأت لتقديم شهادات في مجالات مهنية جديدة مثل الهندسة, الزراعة, التمريض والتعليم المدرسي. وقد أدخلت أيضا تدريب الخريجين على أساس النموذج الأمريكي مستوحاة الألمانية من العمل بطبيعة الحال المتخصصة والانتهاء من أطروحة بحثية, مع الطلاب استكمال M.A. درجة في العلوم الطبيعية, العلوم الاجتماعية والإنسانية.

في 1922, شرعت القوي 12-100 الجسم الطلابي على “بناء جامعة” حملة. وسار الطلاب في شوارع فانكوفر للفت الانتباه إلى محنتهم, حشد التأييد الشعبي, وإحراج الحكومة. وقدم ستة وخمسون ألف توقيع في السلطة التشريعية في دعم الحملة, التي كانت ناجحة في نهاية المطاف. في سبتمبر 22, 1925, بدأت المحاضرات في الحرم الجامعي الجديد نقطة رمادي. باستثناء المكتبة, المباني العلوم وباور هاوس, كانت جميع مباني الحرم الجامعي الإنشاءات المؤقتة. الطلاب بناء اثنين من الملاعب, ولكن كان من جامعة لا المهاجع وأي مركز اجتماعي. لا يزال, واصلت الجامعة في النمو بشكل مطرد.

هكذا, ومع ذلك, بدأت آثار الاكتئاب ليكون شعر. الحكومة المحلية, التي تقوم عليها تعتمد الجامعة بشكل كبير, قطع منحة سنوية بشدة. في 1932-1933, قطعت رواتبهم بنسبة تصل إلى 23%. المشاركات ظلت شاغرة, وعدد قليل من أعضاء هيئة التدريس فقدوا وظائفهم. أسقطت معظم مقررات الدراسات العليا. في 1935, أنشأت الجامعة قسم الإرشاد.

الأمطار الغزيرة وتساقط الثلوج ذوبان تآكلت واد عميق في الطرف الشمالي من الحرم الجامعي, في تبييض الحرم الجامعي الكبير ل 1935. لم حرم ليس لديها مصارف المياه, وذهب الجريان السطحي أسفل واد إلى الشاطئ. عندما منحوتة جامعة حفرة لتصريف السيول في شارع الجامعة, اندفاع المياه steepened واد وتآكل إعادته بأسرع 10 أقدام (3.0 م) في الساعة. اخدود الناتجة المستهلكة في نهاية المطاف 100,000 ياردة مكعبة (76,455 م3), جسرين, والمباني القريبة غراهام البيت. تم إغلاق الجامعة ل 4 أيام ونصف. بعدئذ, وقد شغل اخدود مع الحطام من انهيار أرضي قريب, وإلا بقايا واضحة اليوم.

أصبح التدريب العسكري في حرم شعبية, ثم إلزامية. تميزت الحرب العالمية الثانية البند الأول من المال من الحكومة الاتحادية إلى الجامعة لأغراض البحث. هذا ارسى اساسا للحصول على المنح البحثية المستقبلية من الحكومة الاتحادية في كندا.

وبحلول نهاية الحرب العالمية الثانية, مرافق نقطة غراي لا تستطيع تلبية تدفق الجنود العائدين إلى دراستهم. الجامعة بحاجة موظفين جدد, الدورات, ملكات, والمباني للتعليم والإقامة. ارتفع عدد الطلاب من 2,974 في 1944-1945 ل 9,374 في 1947-1948. واستخدمت معسكرات الجيش والقوات الجوية فائض لكل الفصول الدراسية والإقامة. أخذت الجامعة على مدى خمسة عشر مخيمات كاملة خلال الدورة 1945-1946 وحدها, مع معسكر السادس عشر على الجبل الصغير في فانكوفر, تحويلها إلى أجنحة للطلاب المتزوجين. تم تفكيك معظم المخيمات ونقلتها البارجة أو شاحنة للجامعة حيث تناثرت الأكواخ في جميع أنحاء الحرم الجامعي.

أعداد الطلاب ضربت 9,374 في 1948; أكثر من 53% من الطلاب هم من المحاربين القدامي الحرب في 1947-1967. ما بين 1947 و 1951, الجامعة ببناء عشرين مبان دائمة جديدة, بما في ذلك النصب التذكاري للحرب رياضة, بنيت مع الأموال التي تم جمعها في المقام الأول من قبل الطلاب, وخصص في أكتوبر 26, 1951.

تم تغيير سياسة جامعة واحدة في الغرب إلى الكليات الموجودة في الجامعات المحلية اكتسبت الحكم الذاتي إلى الجامعات - ل جامعة فيكتوريا تم تأسيسها في العام 1963.

في فبراير 10, 1964 هارفي ريجنالد ماكميلان تبرعت $8.2 مليون للتعليم الدراسات العليا في الجامعة.

أعلن رئيس الوزراء ترودو متحف الأنثروبولوجيا في جامعة كولومبيا البريطانية في يوليو 1, 1971. بتكلفة بناء $2.5 مليون, مبنى المتحف الذي صممه آرثر إريكسون فتح في 1976.

رئيس جامعة كولومبيا البريطانية هو الدكتور. مارثا بايبر, الذي تولى دور الرئيس المؤقت ابتداء من سبتمبر 1, 2015, بعد استقالة الدكتور. أرفيند غوبتا في أغسطس 7, 2015. غوبتا (عين في يوليو-تموز 1, 2014) نجح الدكتور. ستيفن توب, الذي شغل المنصب ل 8 سنوات تبدأ يوليو 1, 2006. المستشار للجامعة, الذي يعمل كرئيس شرفي للجامعة ويجلس على مجلس الشيوخ الأكاديمي ومجلس المحافظين, هو ليندسي لغوردون (اعتبارا من أبريل 14, 2014). ويقود حرم جامعة كولومبيا البريطانية أكنغن التي كتبها الدكتور. ديبورا Buszard, نائب نائب المستشار ومدير. تبقى جميع الكليات الثلاثة المؤسسين, لكن كلية الزراعة يعرف الآن باسم كلية لاند & الأنظمة الغذائية. في أعقاب “الاضطرابات المستمرة” بعد 2015 استقالة رئيس الجامعة, صوت أعضاء هيئة التدريس في 2016 “عدم الثقة” في مجلس إدارة الجامعة.


هل تريد بحث جامعة كولومبيا البريطانية ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة كولومبيا البريطانية على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة كولومبيا البريطانية الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

جامعة من الاستعراضات كولومبيا البريطانية

تاريخ لمناقشة من جامعة كولومبيا البريطانية.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

University of British Columbia

University of British Columbia. Study in Canada. Higher Education Abroad

University of British Columbia Details

Enroll at University of British Columbia

Overview


The University of British Columbia is a global centre for research and teaching, consistently ranked among the 40 best universities in the world. Since 1915, UBC’s West Coast spirit has embraced innovation and challenged the status quo. Its entrepreneurial perspective encourages students, staff and faculty to challenge convention, lead discovery and explore new ways of learning. At UBC, bold thinking is given a place to develop into ideas that can change the world.

  • 61,113 total students
  • 52,721 Vancouver students
  • 8,392 Okanagan students
  • 13,189 international students from 155 countries
  • 12,841 degrees granted in 2015
  • $12.5 billion in economic impact
  • 180 companies spun off from UBC research
  • 1,261 research projects with industry partners
  • 1,095 research contracts and agreements with government and non-profits

UBC’s two main campuses are situated in Vancouver and in Kelowna in the Okanagan Valley. Also in Vancouver, UBC Robson Square is a vibrant learning centre in the heart of downtown, the UBC Learning Exchange is a community engagement initiative based in Vancouver’s Downtown Eastside, and UBC’s Centre for Digital Mediaat the Great Northern Way Campus is located in Mount Pleasant. UBC also provides clinical education to Faculty of Medicine students at 75 health care facilities across British Columbia. In addition, UBC’s Asia Pacific Regional Office in Hong Kong, a Liaison Office in New Delhi, India, and a Liaison Office in Europe facilitate teaching and research partnerships and support alumni engagement.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


Applied Science

  • Architecture and Landscape Architecture
    • Architecture Programs
    • Landscape Architecture Programs
    • Environment Design
  • Community and Regional Planning
    • Human Settlements
  • Engineering
    • Biomedical Engineering
    • Chemical and Biological Engineering
    • Civil Engineering
    • Electrical and Computer Engineering
    • Engineering Physics
    • Environmental Engineering
    • Geological Engineering
    • Integrated Engineering
    • Materials Engineering
    • Mechanical Engineering
    • Mining Engineering
  • Master of Software Systems
  • Media and Graphics Interdisciplinary Centre (MAGIC)
  • Nursing
  • Planning

 

Architecture and Landscape Architecture

  • Architecture Programs
  • Landscape Architecture Programs
  • Environmental Design

Arts

  • Anthropology
  • Art History, Visual Art and Theory
  • Arts One
  • Asian Studies
  • Asian Research
  • Central Eastern Northern European Studies
  • Classical, Near Eastern and Religious Studies
  • Co-ordinated Arts Program
  • Creative Writing Program
  • Vancouver School of Economics
  • English
  • French, Hispanic, & Italian Studies
  • First Nations Languages Program
  • First Nations Studies Program
  • Gender, Race, Sexuality and Social Justice
    • Critical Studies in Sexuality
  • Geography
  • History
  • International Relations
  • Journalism
    • International Reporting Program
  • Library, Archival and Information Studies
  • Linguistics
  • Liu Institute for Global Issues
  • Museum of Anthropology
  • Music
  • Philosophy
  • Political Science
    • European Studies
    • Study of Democratic Institutions
  • Psychology
  • Social Work
  • Sociology
  • Theatre and Film

Audiology and Speech Sciences

Business

  • Accounting
  • Bachelor of Commerce
  • Executive Education
  • Finance
  • Law
  • Management Information Systems
  • Marketing
  • Master of Business Administration
  • Master of Management in Operations Research
  • Operations and Logistics
  • Organizational Behaviour and Human Resources
  • MSc Program
  • PhD Program
  • Real Estate Division
  • Strategy and Business Economics

Community and Regional Planning

Continuing Studies

  • Continuing education for adult learners (in-class and online)
  • English Language Institute
  • Teaching, Learning and Technology, Centre for (Distance Learning)

 

Dentistry

  • Oral Biological and Medical Sciences
  • Oral Health Sciences

Education

  • Educational and Counselling Psychology, and Special Education
  • Cross-Faculty Inquiry in Education
  • Curriculum and Pedagogy (EDCP)
  • Educational Studies
  • Kinesiology
  • Language and Literacy Education
  • Teacher Education

Forestry

  • Forest Resources Management
  • Forest Sciences
  • Wood Science

Graduate and Postdoctoral Studies

Colleges

  • Green College
  • St. John’s College

Journalism

Kinesiology

Land and Food Systems

  • Global Resource Systems
  • Applied Biology (formerly Agroecology)
  • Food, Nutrition & Health
  • Food and Resource Economics Group
  • Graduate Studies

 

Law

Library, Archival and Information Studies

Medicine

  • Anesthesiology, Pharmacology & Therapeutics
  • Audiology and Speech Sciences
  • Biochemistry and Molecular Biology
  • Cellular and Physiological Sciences
  • Dermatology and Skin Science
  • Family Practice
    • Midwifery
  • Genetics
  • International Collaboration on Repair Discoveries (ICORD)
  • Medical Genetics
  • Medicine
    • Allergy and Immunology
    • Cardiology
    • Critical Care Medicine
    • Endocrinology
    • Experimental Medicine
    • Gastroenterology
    • General Internal Medicine
    • Geriatric Medicine
    • Hematology
    • Infectious Diseases
    • Medical Oncology
    • Nephrology
    • Neurology
    • Physical Medicine and Rehabilitation
    • Respiratory Medicine
    • Rheumatology
  • Neuroscience
  • Obstetrics and Gynaecology
  • Occupational Science & Occupational Therapy
  • Ophthalmology and Visual Sciences
  • Orthopaedic Surgery
  • Pathology and Laboratory Medicine
  • Pediatrics
  • Physical Therapy
  • Population and Public Health
  • Psychiatry
  • Radiology
    • Nuclear Medicine
  • Surgery
  • Urologic Sciences

 

Music

Nursing

Population and Public Health

  • Applied Ethics, W Maurice Young
  • Human Early Learning Partnership (HELP)

 

Pharmaceutical Sciences

Science

  • Applied Mathematics, Institute of (IAM)
  • Bioinformatics
  • Botany
  • Chemistr
  • Computer Science
  • Earth and Ocean Sciences
  • Fisheries Centre (FC)
    • Fisheries Economics Research Unit
    • Marine Mammal Research Unit
    • Project Seahorse
    • Sea Around Us Project
    • Fisheries Ecosystems Restoration Research
    • Quantitative Analysis and Modeling
  • Mathematics
  • Microbiology and Immunology
  • Physics and Astronomy
  • Resources, Environment and Sustainability, Institute for (IRES)
    • Eco-Risk Research Unit
    • Forest Economics and Policy Analysis
    • Sustainable Development Research Initiative
    • Westwater Research Unit
  • Resources, Management and Environmental Studies
  • Statistics
  • Zoology

Social Work

UBC Vantage College

History


In 1877, only six years after British Columbia joined Canada, Superintendent of Education John Jessop submitted a proposal for the formation of a provincial university. The provincial legislature passed An Act Respecting the University of British Columbia in 1890, but disagreements arose over whether to build the university on Vancouver Island or the mainland.

The British Columbia University Act of 1908 formally called a provincial university into being, although its location was not specified. The governance was modelled on the provincial University of Toronto Act of 1906 which created a bicameral system of university government consisting of a senate (faculty), responsible for academic policy, and a board of governors (citizens) exercising exclusive control over financial policy and having formal authority in all other matters. The president, appointed by the board, was to provide a link between the two bodies and to perform institutional leadership. The Act constituted a twenty-one member senate with Francis Carter-Cotton of Vancouver as Chancellor.

Before the University Act, there had been several attempts at creating a degree-granting university with help from the Universities of Toronto and McGill. Columbian College in New Westminster, through its affiliation with Victoria College of the University of Toronto, began to offer university-level credit at the turn-of-the-century, but McGill came to dominate higher education in the early 1900s.

Building on a successful affiliation between Vancouver and Victoria high schools with McGill University, Henry Marshall Tory helped establish the McGill University College of British Columbia. From 1906 to 1915, McGill BC (as it was called) operated as a private institution providing the first few years toward a degree at McGill University or elsewhere. The Henry Marshall Tory Medal was established in 1941 by Tory, founding President of the University of Alberta and of the National Research Council of Canada, and a co-founder of Carleton University.

In the meantime, appeals were made to the government to revive the earlier legislation for a provincial institution, leading to the University Endowment Act in 1907, and the University Act in 1908. In 1910 the Point Grey site was chosen, and the government appointed Dr. Frank Fairchild Wesbrook as President in 1913, and Leonard Klinck as Dean of Agriculture in 1914. A declining economy and the outbreak of war in August 1914 compelled the University to postpone plans for building at Point Grey, and instead the former McGill University College site at Fairview became home to the University until 1925. On the first day of lectures was September 30, 1915, the new independent university absorbed McGill University College. The University of British Columbia awarded its first degrees in 1916, and Klinck became the second President in 1919, serving until 1940.

World War I dominated campus life, and the student body was “decimated” by enlistments for active service, with three hundred UBC students in Company “D” alone. By the war’s end, 697 members of the University had enlisted. 109 students graduated in the three war-time congregations, all but one in the Faculty of Arts and Science.

By 1920, the university had only three faculties: Arts, Applied Science, and Agriculture (with Departments of Agronomy, Animal Husbandry,Dairying, Horticulture and Poultry). It only awarded the degrees of Bachelor of Arts (BA), Bachelor of Applied Science (BASc), and Bachelor of Science in Agriculture (BSA). There were 576 male students and 386 female students in the 1920–21 winter session, but only 64 academic staff, including 6 women.

In the early part of the 20th century, professional education expanded beyond the traditional fields of theology, law and medicine. Though UBC did not offer degrees in these fields, it began to offer degrees in new professional areas such as engineering, agriculture, nursing and school teaching. It also introduced graduate training based on the German-inspired American model of specialized course work and the completion of a research thesis, with students completing M.A. degrees in natural sciences, social sciences and humanities.

In 1922, the twelve-hundred-strong student body embarked on a “Build the University” campaign. Students marched through the streets of Vancouver to draw attention to their plight, enlist popular support, and embarrass the government. Fifty-six thousand signatures were presented at legislature in support of the campaign, which was ultimately successful. On September 22, 1925, lectures began at the new Point Grey campus. Except for the Library, Science and Power House buildings, all the campus buildings were temporary constructions. Students built two playing fields, but the University had no dormitories and no social centre. Still, the University continued to grow steadily.

Soon, however, the effects of the depression began to be felt. The provincial government, upon which the University depended heavily, cut the annual grant severely. In 1932–33, salaries were cut by up to 23%. Posts remained vacant, and a few faculty lost their jobs. Most graduate courses were dropped. In 1935, the University established the Department of Extension.

Heavy rains and melting snowfall eroded a deep ravine across the north end of the campus, in the Grand Campus Washout of 1935. The campus did not have storm drains, and surface runoff went down a ravine to the beach. When the University carved a ditch to drain flooding on University Avenue, the rush of water steepened the ravine and eroded it back as fast as 10 feet (3.0 m) per hour. The resulting gully eventually consumed 100,000 cubic yards (76,455 m3), two bridges, and buildings near Graham House. The university was closed for 4 and a half days. Afterwards, the gully was filled with debris from a nearby landslide, and only traces are visible today.

Military training on the campus became popular, then mandatory. WWII marked the first provision of money from the federal government to the University for research purposes. This laid a foundation for future research grants from the federal government of Canada.

By the end of World War II, Point Grey’s facilities could not meet the influx of veterans returning to their studies. The university needed new staff, courses, faculties, and buildings for teaching and accommodation. The student population rose from 2,974 in 1944–45 to 9,374 in 1947–48. Surplus Army and Air Force camps were used for both classrooms and accommodation. The university took over fifteen complete camps during the 1945–46 session alone, with a sixteenth camp on Little Mountain in Vancouver, converted into suites for married students. Most of the camps were dismantled and carried by barge or truck to the University where the huts were scattered across the campus.

Student numbers hit 9,374 in 1948; more than 53% of the students were war veterans in 1947–67. Between 1947 and 1951, the university built twenty new permanent buildings, including the War Memorial Gym, built with money raised primarily by the students, was dedicated on October 26, 1951.

The single-university policy in the West was changed as existing colleges of the provincial universities gained autonomy as universities – the University of Victoria was established in 1963.

On February 10, 1964 Harvey Reginald MacMillan donated $8.2 million for postgraduate education to the university.

Prime Minister Trudeau announced the Museum of Anthropology at UBC on July 1, 1971. At a construction cost of $2.5 million, the museum building designed by Arthur Erickson opened in 1976.

UBC’s president is Dr. Martha Piper, who took the role of Interim President starting September 1, 2015, following the resignation of Dr. Arvind Gupta on August 7, 2015. Gupta (appointed on July 1, 2014) had succeeded Dr. Stephen Toope, who held the post for 8 years beginning July 1, 2006. The Chancellor of the University, who acts as the University’s ceremonial head and sits on the academic Senate and the Board of Governors, is Lindsay Gordon (as of April 14, 2014). The UBC Okanagan campus is led by Dr. Deborah Buszard, Deputy Vice-Chancellor and Principal. All three founding faculties remain, but the Faculty of Agriculture is now known as the Faculty of Land & Food Systems. In the wake of “ongoing turmoil” following the 2015 resignation of the university president, faculty voted in 2016 “no confidence” in the university’s governing board.


Do you want discuss University of British Columbia ? Any question, comments or reviews


University of British Columbia on Map


Photo


Photos: University of British Columbia official Facebook

Video





Share this useful info with your friends

University of British Columbia reviews

Join to discuss of University of British Columbia.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.