جامعة بايرويت

جامعة بايرويت

جامعة بايرويت تفاصيل

  • بلد : ألمانيا
  • مدينة : بايرويت
  • اختصار : UB
  • مؤسس : 1975
  • الطلاب (تقريبا.) : 11000
  • لا تنسى أن بحث جامعة بايرويت
التسجيل في جامعة بايرويت

نظرة عامة


مرحبا بكم في جامعة بايرويت. التفكير والعاملة على الصعيد الدولي يطالب أكثر من مجرد كونها واحدة من الجامعات الأكثر جاذبية في ولاية بافاريا واحتلال المناصب العليا في التعليم الوطني والترتيب البحوث. لهذا السبب, لدينا مجموعة من أهداف التنمية للسنة 2020 من أجل مزيد من شحذ جامعة بايرويت الشخصية الفريدة والتنافسية:

  • وذلك بفضل مجموعة متنوعة للتخصصات ومجالات التركيز اختيار استراتيجي, جامعة بايرويت والمعترف بها دوليا للمساهمات أبحاثها ويوفر بيئة الدراسة ممتازة.
  • جامعة بايرويت هي واحدة من الوجهات الرائدة في ألمانيا من حيث بيئة الدراسة ومستوى طلابها.
  • جامعة بايرويت هي جامعة الحرم الجامعي المتوسطة التي تلتزم بأعلى المعايير الأكاديمية والتي قد بذلت جهدا واعيا لوضع حد ذاته بصرف النظر عن أكبر الجامعات.

باعتبارها واحدة من أصغر الجامعات في ألمانيا, ونحن قادرون على العمل في غير منحازة, روح الثقة بالنفس من الحرية الأكاديمية, التقدم العلمي, والمسؤولية الاجتماعية. وتماشيا مع رؤيتنا, أولوياتنا هي الرقابة الفردية, الحفاظ على المعايير الأكاديمية العالية, وخلق برامج الدراسة التي تأخذ البحوث الحالية في الاعتبار. تركيزنا متعدد التخصصات، وتعاون فريد من نوعه بين العديد من التخصصات لدينا هي الملامح الرئيسية ثقافة البحث بايرويت.

في وقت لاحق, فمن الواضح الآن كيف الحكمة كان يعود في 1975 لإنشاء الجامعة على أساس الجمع بين المناطق موضوع قوية مع البحوث المتعددة التخصصات والتعليم. الأسئلة التي تواجه مجتمعنا المعولم أصبحت أكثر وأكثر تعقيدا. يمكن العثور على الإجابات الصحيحة إلا من خلال وثيقة, التعاون المتعدد التخصصات - واحدة من الأصول الرئيسية للجامعة. تتميز جامعة بايرويت من الحرية الأكاديمية, التقدم العلمي, والأهمية العملية, وفهمت كل الذي في سياق المسؤولية الاجتماعية والثقافية.

مرحبا بكم في واحد من نوعها في الحرم الجامعي.

إلا أنه من غير قلب الجامعة ومصدرا للإلهام. فمن حيث تصنع الصداقات, وبدأ التعاون, والأفكار متصورا, التأكد من أن جامعتنا تبقى منارة للابتكار. التبادل العلمي تزيد أرباح هائلة من مجموعة واسعة من التخصصات الحرم الجامعي لدينا التواصل يجمع. ربما كان هذا هو السبب الذي جعل جامعة بايرويت قادرا على الاحتفال العديد من الجوائز والأوسمة لإنجازاته العلمية.

العالم قرية

... وبايرويت في مكان مركزي. يبلغ عدد سكانها حوالي 73,000, بايرويت ليست كبيرة ولا سيما, ولكن هذا هو واحد من الأشياء، مما يجعلها جذابة جدا. تشغيل الناس إلى بعضهم البعض. قد تكون المدينة المشهورة عالميا لمهرجان السنوي لدار الأوبرا, ولكن أيضا أنها تقدم للطلاب والباحثين ثروة من المعالم الثقافية والفنية, فاغنر جانبا. ينبغي أن يكون مفاجئا أن الحزب وحانة مشاهد المدينة هي بحزم في أيدي الطلاب. ولكن سوف يفاجأ مدى سرعة كنت قادرا على العثور على طريقك حول ما لاحظت الحدود بين وسط الحرم الجامعي والمدينة أصبحت أقل وأقل وضوحا. قد يكون هذا مجرد أنه بعد فترة قصيرة فقط هناك وجها مألوفا في كل زاوية.

الموقع هو كل شيء.

المناظر الطبيعية الخلابة شمال بافاريا, الحق على عتبة بايرويت, عظيم لممارسة الأنشطة الرياضية: ركوب الدراجات, التنزه, تسلق الجبال, محذور, ترميث, والتزحلق على الجليد، كلها وسائل ممتازة لإثراء وقت فراغك. ومع ذلك, إذا لم يحدث ذلك لتكتسب يشعر من أكبر مدينة بين الحين والآخر, نورمبرغ ليست سوى ركوب القطار لمدة ساعة واحدة بعيدا وميونيخ هو فقط 2 ساعة ونصف بعيدا. يمكنك الوصول إلى برلين في 4 ساعات بالسيارة, لايبزيغ في نصف ذلك الوقت. و لا تنسى: يجري في قلب أوروبا يعني براغ هي أيضا سوى ثلاث ساعات بالسيارة بعيدا.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • الرياضيات, الفيزياء وعلوم الحاسب
  • مادة الاحياء, الكيمياء وعلوم الأرض
  • القانون, الأعمال والاقتصاد
  • اللغات والأدب
  • دراسات ثقافية
  • علم الهندسة


هل تريد بحث جامعة بايرويت ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة بايرويت على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة بايرويت الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

جامعة من الاستعراضات بايرويت

تاريخ لمناقشة من جامعة بايرويت.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

University of Bayreuth

University of Bayreuth

University of Bayreuth Details

Enroll at University of Bayreuth

Overview


Welcome to University of Bayreuth. Thinking and operating internationally demands more than just being one of the most attractive universities in Bavaria and occupying top positions in national teaching and research rankings. For this reason, we have set development targets for the year 2020 in order to further sharpen the University of Bayreuth’s unique profile and competitive edge:

  • Thanks to its diverse array of disciplines and strategically chosen focus areas, the University of Bayreuth is internationally recognized for its research contributions and offers an excellent study environment.
  • The University of Bayreuth is one of the leading destinations in Germany in terms of its study environment and the level of its students.
  • The University of Bayreuth is a medium-sized campus university which is committed to the highest academic standards and which has made a conscious effort to set itself apart from larger universities.

As one of Germany’s youngest universities, we are able to operate in an unbiased, self-confident spirit of academic freedom, scientific progress, and social responsibility.  In line with our vision, our top priorities are individual supervision, maintaining high academic standards, and creating programmes of study that take current research into account.  Our interdisciplinary focus and the innovative collaboration between many of our disciplines are key features of Bayreuth’s research culture.

In retrospect, it is now clear how prudent it was back in 1975 to establish a university based on combining strong subject areas with interdisciplinary research and teaching. The questions facing our globalized society are becoming more and more complex. The right answers can only be found through close, cross-disciplinary cooperation – one of the University’s main assets. The University of Bayreuth is characterized by academic freedom, scientific progress, and practical relevance, all of which are understood in the context of social and cultural responsibility.

Welcome to our one-of-a-kind campus.

It is both the heart of the University and a source of inspiration. It is where friendships are made, collaboration is initiated, and ideas are conceived, ensuring that our university remains a beacon of innovation. Scientific exchange profits tremendously from the wide variety of disciplines our communicative campus brings together. That is probably why the University of Bayreuth has been able to celebrate so many awards and honours for its scholarly accomplishments.

The world is a village

…and Bayreuth is centrally located. With a population of around 73,000, Bayreuth is not particularly large, but that is one of the things which makes it so appealing. People run into one another. The town may be world-famous for its annual opera festival, but it also offers students and researchers a wealth of cultural and artistic attractions, Wagner aside. It should come as no surprise that the town’s party and pub scenes are firmly in the hands of the students. But you will be surprised how quickly you are able find your way around as you notice the boundaries between the campus and town centre becoming less and less visible. This may just be because after only a short time there is a familiar face on every corner.

Location is everything.

Scenic northern Bavaria, right at Bayreuth’s doorstep, is great for sports activities: cycling, hiking, mountain-climbing, canoeing, rafting, and skiing are all excellent ways to enrich your leisure time. However, if you do happen to crave the feel of a bigger city now and then, Nuremburg is only a one-hour train ride away and Munich is only 2 ½ hours away. You can reach Berlin in 4 hours by car, Leipzig in half that time. And don’t forget: being in the heart of Europe means Prague is also only a three-hour drive away.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • Mathematics, Physics and Computer Science
  • Biology, Chemistry and Earth Sciences
  • Law, Business and Economics
  • Languages and Literature
  • Cultural Studies
  • Engineering Science


Do you want discuss University of Bayreuth ? Any question, comments or reviews


University of Bayreuth on Map


Photo


Photos: University of Bayreuth official Facebook

Video





Share this useful info with your friends

University of Bayreuth reviews

Join to discuss of University of Bayreuth.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.