جامعة ريتسوميكان

جامعة ريتسوميكان

ريتسوميكان تفاصيل جامعة

التسجيل في جامعة ريتسوميكان

نظرة عامة


جامعة ريتسوميكان هي جامعة خاصة في كيوتو,اليابان, تتبع جذورها الى 1869. مع الحرم الجامعي Kinugasa(الشركة الكويتية للاستثمار) في كيوتو, وولاية كيوتو. وتمتلك الجامعة أيضا فضائية باسم بيواكو-كوساتسو الحرم الجامعي (BKC).

اليوم, ومن المعروف أن الجامعات باعتبارها واحدة من أربع جامعات خاصة رائدة في غرب اليابان. CAN CAN-DO RITS (جامعة Kwansei غاكوين, جامعة كانساي, جامعة دوشيشا, وجامعة ريتسوميكان) هو اختصار أن الكثير من الناس رجوع إليها عند الحديث عن أربع جامعات خاصة رائدة في المنطقة (من 20 مليون شخص). المدرسة هي واحدة من أفضل الجامعات في اليابان, وأنها خاصة معروفة لبرنامج العلاقات الدولية والتي تم احتلت المركز الأول في اليابان. علاوة على ذلك, في صحيفة اليوم, يتم سرد بأنها "اكبر جامعة خاصة في اليابان للعلم السياسة". لديها برامج التبادل مع العديد من المدارس في جميع أنحاء العالم, بما في ذلك جامعة كولومبيا البريطانية, جامعة ملبورن, جامعة سيدني, جامعة هونغ كونغ و كلية كينغز لندن. المدرسة لديها أيضا برنامج لمنح درجة البكالوريوس المزدوج وبرنامج الماجستير المزدوج في المقدمة بالتعاون مع الجامعة الأمريكية, وبرنامج لمنح درجة البكالوريوس المزدوج وتقدم بالتعاون مع جامعة كولومبيا البريطانية. ولديها شبكة قوية نسبيا من الخريجين في منطقة كانساي وأنتجت عددا من كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركات اليابانية وكذلك السياسيين.

ريتسوميكان الفهود جامعة هو فريق كرة القدم جماعية قوية جدا في اليابان وفاز ثلاثة أبطال وطنيين, سبعة أبطال جماعية, وتسعة أبطال مؤتمر.

ريتسوميكان لديها تاريخ من أكثر من 115 سنوات منذ تأسيسها في عام 1900. مع روح مدرستنا, “الحرية والإبداع,” أي, “إنشاء مدرسة ليبرالية ومنفتحة,” وقد ورثت ريتسوميكان روح الأمير سايونجى Kinmochi وناكاجاوا Kojuro, وتسعى دائما إلى أن نكون مبدعين في هذا المجال.

منذ عام 1980, ريتسوميكان, كمؤسسة خاصة, واصلت إصلاح التعليم من خلال تركيب كلية العلاقات الدولية في 1988, فتحات بيواكو-كوساتسو الحرم الجامعي (BKC) في 1994 وأوساكا ايباراكي الحرم الجامعي (منظمة المؤتمر الإسلامي) في 2015.

في 2014, جامعة ريتسوميكان, جنبا إلى جنب مع جامعة ريتسوميكان آسيا والمحيط الهادئ, وقد تم اختيار من قبل وزارة التربية والتعليم, حضاره, رياضات, العلوم والتكنولوجيا (وزارة التربية) كما المؤسسات المعينة من قبل “FY2014 الأعلى مشروع جامعة العالمي.” نحن نأخذ على أنها اعتراف من الجمهور للاستجابة ريتسوميكان النشيطة إلى العولمة والأداء فضلا عن التوقعات بالنسبة لمستقبلنا.

وقد وضعت ريتسوميكان عليها الأكاديمية الرؤية R2020 باعتباره صورة من وجود أكاديمية ريتسوميكان في 2020 مع شعار, “خلق مستقبل وراء الحدود.” افتتاح الحرم الجامعي الجديد, أوساكا ايباراكي الحرم الجامعي في 2015 هو اختصاص الأساسية.

كما إحدى الجامعات اليابانية, نحن نواجه الكثير من القضايا. سكان الذين تتراوح أعمارهم بين 18 عاما في اليابان آخذ في التناقص, وبالتالي, فمن الأهمية بمكان لتحسين ريتسوميكان كجامعة التي سيتم اختيارها من قبل الطلاب وبذل الجهود لتحسين نوعية التعليم لدينا والبحوث فضلا. إلى تلك النهاية, ونحن سوف نضع في اعتبارنا أن “ما ريتسوميكان يمكن القيام به للعالم وما ريتسوميكان المساهمة,” ليس فقط العولمة باعتبارها استراتيجية البقاء على قيد الحياة.

الاسم, “ريتسوميكان” يتضمن الفلسفات مثل “مكان لإقامة مصير واحد” و “مكان لتعزيز حملة المستقبل.” مع قوتنا التي مكنت النمو لدينا حتى الآن, وتلتزم ريتسوميكان لإحراز تقدم أكثر ديناميكية نحو المستقبل.

ميكيو يوشيدا دكتوراه.
رئيس
جامعة ريتسوميكان

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


الكليات

  • كلية القانون
  • كلية العلوم الاجتماعية
  • كلية العلاقات الدولية
  • كلية العلوم السياسة
  • كلية الآداب
  • كلية الآداب والعلوم صورة

كليات الدراسات العليا

  • كلية الدراسات العليا في القانون
  • كلية الدراسات العليا في علم الاجتماع
  • كلية الدراسات العليا للعلاقات الدولية
  • مدرسة الدراسات العليا للعلوم السياسة
  • كلية الدراسات العليا في الآداب
  • مدرسة الدراسات العليا للعلوم للخدمات الإنسانية
  • المدرسة العليا للتعليم اللغة وعلم المعلومات
  • مدرسة الدراسات العليا للعلوم CoreEthics والحدود

المعهد في Kinugasa الحرم الجامعي

  • المعهد المشترك بين كلية الدراسات الدولية
    • قانون دولي & برنامج العمل
    • برنامج الخدمة المدنية الدولية
    • برنامج المجتمع الدولي
    • برنامج الرعاية الدولية

التاريخ


تأسست ريتسوميكان بوصفها أول أكاديمية خاصة في 1869 صاحب السمو الملكي الأمير سايونجى Kinmochi. في 1900, Kojuro ناكاجاوا (السكرتير السابق للأمير سايونجى) أنشأ مدرسة كيوتو Hosei, مدرسة القانون الذي اعتمد في نهاية المطاف اسم ريتسوميكان (بإذن الأمير) ومنحت مكانة الجامعة الكامل في 1922. تاريخيا, كان ينظر إلى المدرسة باعتبارها بديل ليبرالي للجامعة التي تديرها الدولة كيوتو.

الاسم “ريتسوميكان” تأتي من الاقتباس منسيوس:

البعض يموتون شبابا, وبعض حياة طويلة الحية. إن هذا الامر تقرره مصير. وبالتالي, يتكون اجب واحد من زراعة عقل واحد خلال هذه الفترة بشري وبالتالي “إنشاء مصير واحد”. (في اليابانية, ريتسوميكان, ritsumei)

ال “قد” بالإضافة إلى “ritsumei” يدل على مكان.


هل تريد بحث جامعة ريتسوميكان ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة ريتسوميكان على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة ريتسوميكان الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

استعراض جامعة ريتسوميكان

تاريخ لمناقشة من جامعة ريتسوميكان.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

Ritsumeikan University

Ritsumeikan University

Ritsumeikan University Details

Enroll at Ritsumeikan University

Overview


Ritsumeikan University is a private university in Kyoto,Japan, tracing its roots to 1869. With the Kinugasa Campus(KIC) in Kyoto, and Kyoto Prefecture. the university also has a satellite called Biwako-Kusatsu Campus (BKC).

Today, the university is known as one of the four leading private universities in western Japan. KAN-KAN-DO-RITS (Kwansei Gakuin University, Kansai University, Doshisha University, and Ritsumeikan University) is the abbreviation that many people refer to when talking about the four leading private universities in the region (of 20 million people). The school is one of the top universities in Japan, and it is especially well known for its International Relations programme which has been ranked as first place in Japan. Moreover, in today’s newspaper, it is listed as the ‘top private university in Japan for policy science’. It has exchange programmes with many schools throughout the world, including The University of British Columbia, The University of Melbourne, The University of Sydney, University of Hong Kong and King’s College London. The school also has a dual bachelor’s degree program and dual master’s degree programme offered in collaboration with American University, and a dual bachelor’s degree programme offered in collaboration with The University of British Columbia. It has a relatively strong network of alumni in Kansai region and has produced a number of CEOs in Japanese companies as well as politicians.

Ritsumeikan University Panthers is a very strong collegiate football team in Japan and won three national champions, seven collegiate champions, and nine conference champions.

Ritsumeikan has a history of over 115 years since its foundation in 1900. With our school spirit, “Freedom and innovation,” i.e., “Create a liberal and open-minded school,” Ritsumeikan has inherited the spirit of Prince SAIONJI Kinmochi and NAKAGAWA Kojuro, and sought always to be innovative in its field.

Since the 1980’s, Ritsumeikan, as a private institution, has continued education reform through the installation of College of International Relations in 1988, openings of Biwako-Kusatsu Campus (BKC) in 1994 and Osaka Ibaraki Campus (OIC) in 2015.

In 2014, Ritsumeikan University, along with Ritsumeikan Asia Pacific University, were selected by the Ministry of Education, Culture, Sports, Science and Technology (MEXT) as designated institutions of the “FY2014 Top Global University Project.” We take it as the recognition from the public for Ritsumeikan’s active response to the globalization and performance as well as the expectation for our future.

Ritsumeikan has set forth the Academy Vision R2020 as a portrait of the existence of the Ritsumeikan Academy in 2020 with the slogan, “Creating a Future Beyond Borders.” Opening of our new campus, Osaka Ibaraki Campus in 2015 is the core competence.

As a Japanese university, we face lots of issues. The population of 18-year-olds in Japan is decreasing, therefore, it is vital to improve Ritsumeikan as a university to be chosen by students and make efforts to improve the qualities of our education and researches as well. To that end, we will keep in mind that “What Ritsumeikan can do for the world and what Ritsumeikan contribute to,” not just the globalization as a survival strategy.

The name, “Ritsumeikan” includes the philosophies such as “a place to establish one’s destiny” and “a place to foster bearers of the future.” With our strength that has enabled our growth so far, Ritsumeikan is committed to make more dynamic progress toward the future.

Mikio YOSHIDA Ph.D.
President
Ritsumeikan University

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


Colleges 

  • College of Law
  • College of Social Sciences
  • College of International Relations
  • College of Policy Science
  • College of Letters
  • College of Image Arts and Sciences

Graduate Schools

  • Graduate school of Law
  • Graduate school of Sociology
  • Graduate school of International Relations
  • Graduate school of Policy Science
  • Graduate school of Letters
  • Graduate school of Science for Human Services
  • Graduate school of Language Education and Information Science
  • Graduate school of CoreEthics and Frontier Sciences

Institute at Kinugasa Campus

  • Inter-faculty Institute for International Studies
    • International Law & Business Program
    • International Civil Service Program
    • International Community Program
    • International Welfare Program

History


Ritsumeikan was first founded as a private academy in 1869 by Prince Saionji Kinmochi. In 1900, Kojuro Nakagawa (the former secretary of Prince Saionji) established the Kyoto Hosei School, a law school that eventually adopted the Ritsumeikan name (with the prince’s permission) and was awarded full university status in 1922. Historically, the school was seen as a liberal alternative to the state-run Kyoto University.

The name “Ritsumeikan” comes from a Mencius quotation:

Some die young, as some live long lives. This is decided by fate. Therefore, one’s duty consists of cultivating one’s mind during this mortal span and thereby “establishing one’s destiny”. (in Japanese, 立命, ritsumei)

The “kan” addition to “ritsumei” signifies a place.


Do you want discuss Ritsumeikan University ? Any question, comments or reviews


Ritsumeikan University on Map


Photo


Photos: Ritsumeikan University official Facebook

Video





Share this useful info with your friends

Ritsumeikan University reviews

Join to discuss of Ritsumeikan University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.