جامعة ولاية ساراتوف

جامعة ولاية ساراتوف

ساراتوف الدولة تفاصيل جامعة

التسجيل في جامعة ولاية ساراتوف

نظرة عامة


جامعة ولاية ساراتوف تم انشاءه في 1909. وهي واحدة من أقدم والرائدة المراكز التعليمية العلمية في روسيا.
SSU ديه بحث علمي كبير وإمكانات مبتكر, يلعب دورا استراتيجيا في التنمية الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للمنطقة (الجامعة هي واحدة من أكبر مطوري والأداء الرئيسي من برنامج التنمية العليا للتكنولوجيا "في ساراتوف المنطقة, تشارك الجامعة في المنطقة التعليمية والعلمية الدولية (الجامعة لديها اتفاقيات تعاون مع جامعات أوروبا, آسيا وأمريكا).
تتكون الجامعة من 15 الإدارات (قسم الأحياء, قسم الجغرافيا, قسم الجيولوجيا, قسم علم الاجتماع, علم الميكانيكا & قسم الرياضيات, علوم الحاسوب وإدارة تكنولوجيا المعلومات, نانو&- وزارة تكنولوجيات الطبية الحيوية, دائرة العمليات غير الخطية, قسم علم النفس, قسم الفيزياء, قسم الفلسفة, وزارة الاقتصاد, قسم القانون, قسم اللغات وlinguodidactics الخارجية, علم أصول التدريس وقسم التربية الخاصة, 6 المؤسسات التعليمية (معهد تعليم مهني إضافي, التاريخ & معهد العلاقات الدولية, علم فقه اللغة & معهد الصحافة, معهد الكيمياء, معهد الفنون, معهد التربية البدنية). هناك الابناء SSU في بالاشوف - أكبر الابناء الجامعة في روسيا, التي تملك 9 الإدارات (وزارة التربية, علم البيئة & قسم الأحياء, قسم اللغات الأجنبية, الرياضيات & وزارة الاقتصاد, قسم العمل الاجتماعي, قسم علم النفس, التربية البدنية وإدارة الصحة والسلامة الحياة, قسم فقه اللغة. كليتين المهنية - الجيولوجيا كلية وكلية Radionics - هي جزء من جامعة ولاية ساراتوف.
في 2010 أصبحت جامعة ساراتوف ساطع جامعة القومي للبحوث, الانضمام إلى مجموعة رائدة من المؤسسات التعليمية المهنية العليا في روسيا.
ويرجع ذلك إلى برنامج تطوير جامعة الوطني للبحوث في SSU سوف تظهر هناك في روسيا مؤسسة للتعليم العالي غير قابلة للمقارنة فقط من قبل لالتعليمية, خصائص البحث ومبتكر للجامعات الأجنبية الرئيسية, ولكن أيضا عقد على مكانتها الرائدة في المجالات, على اتصال مع الاتجاهات ذات الأولوية للتنمية في الجامعة.
خصوصية لبرنامج تطوير جامعة الوطني للبحوث في SSU هو تدريب المتخصصين في البحوث العالية والكفاءات مبتكر يقوم على التعليم المتعدد التخصصات الأساسية.
في جامعة ولاية ساراتوف هناك تم إنشاؤها ظروف مريحة والتي تسمح للطلاب للحصول على التعليم المهني, جعل البحوث الأساسية والتطبيقية وخلق منتجات التكنولوجيا العالية. ويضم المجمع الجامعي كل الهياكل اللازمة: مكتبة علمية كبيرة, مختبرات مجهزة تجهيزا جيدا, المراكز والمؤسسات العلمية (بما في ذلك filials للأكاديمية الروسية للعلوم), المباني التعليمية الجديدة, سكن مريح للطلاب والأساتذة الدوليين, مراكز دراسة الثقافات الوطنية.
جميع الطلاب من الوصول إلى مكتبة علمية من SSU. وهي واحدة من أكبر المكتبات في روسيا. تأسست جنبا إلى جنب مع الجامعة, في 1909. المكتبة لديها أرشيف 9 طابقا, مساحة أرضيته هو 10 000 متر مربع.
في الوقت الحاضر هناك ما يقرب من ثلاثة ملايين الكتب وغيرها من المطبوعات في محفوظات المكتبة, التي تشمل أكثر من 50 ألف النماذج من الكتب النادرة, مجموعات من الكتب المخطوطة, المخطوطات وpalaeotypes أوروبا الغربية, والنماذج الأولى من الطباعة السلافية, منشورات القرن ال18 والكتب مع التوقيعات من كبار الكتاب.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • معهد بالاشوف
  • كلية البيولوجيا
  • كلية الجغرافيا
  • كلية الجيولوجيا
  • كلية الجيولوجيا
  • معهد التعليم قبل الجامعي
  • معهد الفنون
  • معهد العلاقات الدولية والتاريخ
  • معهد الرياضة والتربية البدنية
  • معهد فقه اللغة والصحافة
  • معهد الكيمياء
  • كلية Radioelectronics
  • كلية الرياضيات والميكانيكا
  • كلية علم الاجتماع
  • كلية اللغات الأجنبية وطرق تدريس اللغة
  • كلية علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات
  • كلية نانو- والتكنولوجيات الطبية الحيوية
  • كلية العمليات غير الخطية
  • كلية علم النفس
  • كلية التربية وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة
  • كلية الفيزياء
  • كلية الفلسفة
  • كلية الإقتصاد
  • كلية الحقوق

التاريخ


تأسست جامعة ولاية ساراتوف في يونيو, 1909 وسميت إمبراطور روسيا نيكولاس الثاني. وقد صممت المباني الجامعية الأولى من قبل المهندس المعماري كارل L. Miufke. فاسيلي أنا. Razumovsky, عالم الشهير, الطبيب وأصبح شخصية معروفة رئيس الجامعة أول جامعة ساراتوف.

في البداية, تتألف الجامعة من مدرسة واحدة فقط – كلية الطب. كليات الفيزياء والرياضيات, التاريخ وفقه اللغة, وكذلك تم تأسيس كلية الحقوق في 1917. عملت كبار العلماء في الجامعة. فمثلا, الفيلسوف المني L. صريح, واحد من العلماء البارزين في القرن العشرين, وكان عميد كلية التاريخ وفقه اللغة. سرعان ما فتحت كليات أخرى. أيضا, مؤسس علم الوراثة الروسية نيكولاي الأول. عملت فافيلوف في كلية زراعي.

في 1920-1930s, اندلعت عدة كليات بعيدا عن الجامعة. أنها أدت إلى معاهد مستقلة, وهي معهد الطب, التعليم, الزراعة, اقتصاديات, والقانون. خلال الحرب الوطنية العظمى, SSU استيعاب جامعة لينينغراد الدولة الذي نقل الى ساراتوف.

عملت العديد من مشاهير العلماء والأكاديميين المتميزين في جامعة ولاية ساراتوف. وكان من بينهم الحائز على جائزة نوبل للN.N. سيميونوف, رئيس أكاديمية العلوم السوفياتية الطبية A.N. Bakulev, عميد موسكو الحكومية جامعة I.G. بتروفسكي, الناقد الأدبي V.M Zhirmunsky, مصنع فسيولوجي ن.ع. Maksimov, عضو مراسل في RAS, مؤسس محطة أوبنينسك الذرية الطاقة ومدير D.I. بلوخينتسيف Blokhintsev, و اخرين.

على مر السنين, أصبحت جامعة ولاية ساراتوف واحدة من أكبر الجامعات في روسيا. في 1998 معهد ساراتوف التربوية, معهد بالاشوف التربوية, كلية Radioelectronics, ودمجت Polytechnicum مع جامعة ولاية ساراتوف. كونها واحدة من أقدم الجامعات في روسيا, اليوم هو مجمع الجامعة الكبيرة والمتنامية بسرعة أن لديها عظيم التعليمية, البحث والابتكار المحتملة. SSU لديها تقليد طويل من الأبحاث ومجموعة واسعة من الاتصالات الدولية.

في مايو 20, 2010 حصلت جامعة ولاية ساراتوف مركز جامعة القومي للبحوث.

يشمل جامعة 15 ملكات, 6 المعاهد التعليمية و 2 الكليات. أنها تبني 166 الإدارات, بما فيها 12 كراسي للشركات. تقدم جامعة ولاية ساراتوف التعليم المستمر: التدريب ما قبل الجامعي – التعليم الثانوي المهني - التعليم العالي المهني - الدراسات العليا - التدريب المتقدم.

 

جامعة ولاية ساراتوف هو مركز معلومات واسعة. وهو يتضمن مكتبة علمية إقليمية سميت V.A. Artisevich; مركز منطقة الفولغا التكنولوجيات الجديدة للمعلومات; مركز الكومبيوتر; SSU دار النشر. جامعة ولاية ساراتوف هو عضو في شبكة الاتحادية للجامعات وجود أجهزة الكمبيوتر العملاقة. الجامعة هي على قائمة 42 مراكز النانو الصناعية المدرجة في الشبكة الوطنية النانو تكنولوجي.

مؤسسات البحث والتعليم, المراكز و المختبرات, المتاحف والإدارات الابتكار تشكل جزءا هاما من الجامعة. وتشمل معهد بحوث النانو والنظم البيولوجية, معهد بحوث العلوم الطبيعية, معهد الآثار والتراث الثقافي, حديقة نباتات, المركز الجهوي للتقنيات الحاسوب في الصناعة, مركز التكنولوجي والابتكار, 3 مراكز نقل التكنولوجيا, مراكز النفاذ المتعدد, وحاضنة الأعمال.

جامعة ولاية ساراتوف تنفذ مشاريع تحت الهبات والمنح الدراسية من وزارة التربية والتعليم والعلوم في الاتحاد الروسي المرموقة, وكذلك الأسس كبيرة (مؤسسة كارنيجي, مؤسسة ماك آرثر, CRDF). تعمل الجامعة بالتعاون مع مركز أبحاث ساراتوف من RAS والمنظمات الأكاديمية الأخرى. أنشأت جامعة 12 كراسي للشركات, فروع فتح معاهد RAS في الإدارات, مختبرات ومراكز مشتركة.

تسعى جامعة ولاية ساراتوف مهمة البحوث الأساسية والتطبيقية في 38 المجالات البحثية, بما في ذلك جميع مجالات البحث ذات الأولوية اسمه من قبل اللجنة الحكومية الروسية. تطورات علماء الجامعات وimplementedin الدفاع, إلكترونيات, هندسة, المواصلات, الصناعات الكيميائية وتكرير النفط, في الزراعة, الجيولوجيا وغيرها من المناطق.

طلاب SSU معروفة جيدا في العالم. على مدى السنوات العشر الماضية, فاز فريق طالب جامعى بطولة كأس الامم الاوروبية الدولي وفي البرمجة المعلوماتية. في 2006, أصبحت جامعة ساراتوف فريق بطل من جميع النواحي من بطولة العالم في البرمجة في الولايات المتحدة الأمريكية; في 2007, كانت الثانية في بطولة العالم في اليابان. في 2008, فريق من المبرمجين طالب حصل على بطولة الروسية, في 2009 - بطولة العالم في ستوكهولم.

جامعة ولاية ساراتوف العلاقات الراسخة مع الجامعات الأجنبية في أوروبا, آسيا وأمريكا. منذ 2006, مركز اللغة التركية والثقافة, والأكبر من نوعه في روسيا, ظلت تعمل في SSU. في 2008, جامعة كولورادو (الولايات المتحدة الأمريكية) وقعت SSU على اتفاقية شراكة استراتيجية مع SSU. تحت هذا الاتفاق, افتتحت جامعة ساراتوف مكتبه التمثيلي في جامعة كولورادو, مما سمح SSU الفرصة للمشاركة في برامج البحوث انضم في الطاقة البديلة, علم البيئة, الهندسة الوراثية ومجالات البحث الأخرى.

أيضا, وقد تم في مركز البحوث المشتركة للتكنولوجيا والنانو قياس العمل منذ 2007 بموجب اتفاق بين جامعة SSU والملكة ماري في لندن. بالتعاون مع جامعة برونيل (لندن), تأسست معهد المخاطر في 2009. وبصرف النظر عن دراسات المخاطر, يقدم المعهد برامج تعليمية الماجستير.

في 2008, وقعت جامعة ولاية ساراتوف عقدا مع "MI SWAKO". الجامعة هي أيضا جزء من برنامج المنح الدراسية أكسفورد الروسية مؤسسة. أساتذة SSU إلقاء محاضرات في جامعات ألمانيا, بريطانيا العظمى, الولايات المتحدة الامريكية, فرنسا, هولندا, النمسا, سلوفينيا, بلغاريا, اليونان, هونغ كونغ, تايوان, ديك رومي, شيلي ودول أخرى. أيضا, يشاركون في المؤتمرات الدولية. أبحاثهم هو معروف في جميع أنحاء العالم.

ونتيجة لجامعة القومي للبحوث, SSU لديها مهمة خاصة: للمساهمة في زيادة الأمن الوطني, تطوير الإمكانات البشرية, الحفاظ على القيم الروحية والثقافية الروسية من تطوير الطلاب المهنية, المهارات الاجتماعية والثقافية. أنشأت جامعة ولاية ساراتوف المجالات البحثية ذات الأولوية. وتشمل الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات, البحوث الأساسية والتطبيقية في صناعة التكنولوجيا العالية, نظم المعيشة, والمخاطر الأنظمة الاجتماعية.


هل تريد بحث جامعة ولاية ساراتوف ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة ولاية ساراتوف على الخريطة





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

استعراض جامعة ولاية ساراتوف

تاريخ لمناقشة من جامعة ولاية ساراتوف.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

Saratov State University

Saratov State University

Saratov State University Details

Enroll at Saratov State University

Overview


Saratov State University was founded in 1909. It is one of the oldest and leading scientific educational centers in Russia.
SSU has a significant scientific research and innovational potential, plays a strategic role in socio-economic and cultural development of the region (the university is one of the main developers and performers of the Programme of High Technologies’ development in Saratov Region, the university is involved into the international educational and scientific area (the university has the cooperation agreements with universities of Europe, Asia and America).
The university consists of 15 departments (Biology Department, Geography Department, Geology Department, Sociology Department, Mechanics & Mathematics Department, Computer Sciences and Information Technologies Department, Nano-&- Biomedical Technologies Department, Nonlinear Processes Department, Psychology Department, Physics Department, Philosophy  Department, Economics Department, Law Department, Department of foreign languages and linguodidactics, Pedagogics and Special Education Department, 6 educational institutes (Institute of additional professional education, History & International Relations Institute, Philology & Journalism Institute, Chemistry Institute, Institute of Arts, Physical Education Institute). There is a SSU filial in Balashov – the largest university filial in Russia, which has 9 departments (Pedagogical Department, Ecology & Biology Department, Foreign Languages Department, Mathematics & Economics Department, Social Work Department, Psychology Department, Physical Education and Life Safety Department, Philology Department. Two professional colleges – Geology College and Radionics College – are the part of Saratov State University.
In 2010 Saratov Sate University became the National Research University, joining the leading group of of higher professional educational institutions in Russia.
Due to the Development Programme of the National Research University SSU there will appear in Russia a higher educational institution not only comparable by its educational, research and innovational characteristics to the main foreign universities, but also holding the leading position in the spheres,  connected with the priority trends of the University’s development.
The peculiarity of the Development Programme of the National Research University SSU is the training of the specialists with high research and innovational competencies based on the fundamental interdisciplinary education.
At Saratov State University there have been created comfortable conditions which allow the students to get professional education, make fundamental and applied research and create high-technology products. The university complex includes all the necessary structures: a large scientific library, well-equipped laboratories, scientific centers and institutions (including the filials of the Russian Academy of Sciences), new educational buildings, comfortable dormitory for international students and professors, centers studying the national cultures.
All the students have access to the scientific library of SSU. It is one of the largest libraries in Russia. It was founded together with the university, in 1909. The library has a 9-storeyed archives, its floor space is 10 000 square meters.
At the present time there are almost three million books and other printed publications in the library’s archives, which include more than 50 thousand exemplars of rare books, the collections of manuscript books, West European manuscripts and palaeotypes,  the first exemplars of Slavic printing, the publications of the 18th century and the books with the autographs of great writers.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • Balashov Institute
  • Faculty of Biology
  • Faculty of Geography
  • Geology College
  • Faculty of Geology
  • Institute of Pre-University Education
  • Institute of Arts
  • Institute of History and International Relations
  • Institute of Sports and Physical Training
  • Institute of Philology and Journalism
  • Institute of Chemistry
  • College of Radioelectronics
  • Faculty of Mathematics and Mechanics
  • Faculty of Sociology
  • Faculty of Foreign Languages and Language Teaching Methods
  • Faculty of Computer Science and Information Technologies
  • Faculty of Nano- and Biomedical technologies
  • Faculty of Nonlinear Processes
  • Faculty of Psychology
  • Faculty of Pedagogical and Special Needs Education
  • Faculty of Physics
  • Faculty of Philosophy
  • Faculty of Economics
  • Faculty of Law

History


Saratov State University was founded in June, 1909 and named after Emperor of Russia Nicholas II. First university buildings were designed by architect Karl L. Miufke. Vasiliy I. Razumovsky, a famous scientist, doctor and public person became the first rector of Saratov University.

Initially, the University consisted of just one school – the Faculty of Medicine. Faculties of Physics and Mathematics, History and Philology, as well as the Law School were founded in 1917. Leading scientists worked at the university. For example, philosopher Semen L. Frank, one of the outstanding XX-century scholars, was the Dean of the Faculty of History and Philology. Soon other Faculties were opened. Also, the founder of Russian genetics Nikolai I. Vavilov worked at the Faculty of Agronomics.

In the 1920-1930s, several faculties broke away from the university. They gave rise to separate institutes, namely the Institute of Medicine, Education, Agriculture, Economics, and Law. During the Great Patriotic War, SSU accommodated Leningrad State University that was evacuated to Saratov.

Many famous scientists and outstanding academicians worked at Saratov State University. Among them were the Nobel Prize winner N.N. Semyonov, President of the USSR Academy of Medical Sciences A.N. Bakulev, Rector of Moscow State University I.G. Petrovsky, literary critic V.M Zhirmunsky, plant physiologists N.A. Maksimov, corresponding member of the RAS, Obninsk Atomic Power Station founder and director D.I. Blokhintsev, and others.

Over the years, Saratov State University has become one of the largest universities in Russia. In 1998 Saratov Pedagogical Institute, Balashov Pedagogical Institute, College of Radioelectronics, and Polytechnicum were merged with Saratov State University. Being one of the oldest universities in Russia, today it is a large and quickly growing university complex that has great educational, research and innovation potential. SSU has a long tradition of research and a wide range of international contacts.

On May 20, 2010 Saratov State University got the status of National Research University.

The University encompasses 15 faculties, 6 educational institutes and 2 colleges. They embrace 166 departments, including 12 corporate chairs. Saratov State University offers continuous education: pre-university training – vocational secondary education – higher professional education – postgraduate studies – advanced training.

 

Saratov State University is a large information center. It includes regional Scientific Library named after V.A. Artisevich; Volga Region Center of New Information Technologies; Computer Center; SSU Publishing House.  Saratov State University is a member of the Federal network of universities having supercomputers. The University is on the list of 42 nano-industrial centers included in the National nano-technological network.

Research and Education institutions, centers and laboratories, museums and innovation departments form an important part of the University. They include Research Institute of Nanostructures and Biosystems, Natural Science Research Institute, Institute of Archeology and Cultural Heritage, Botanical Garden, Regional Center of Computer Technologies in Industry, Technopark innovation Center, 3 Technology Transfer Centers, Multi-access Centers, and a Business Incubator.

Saratov State University implements projects under prestigious grants and scholarships of the Ministry of Education and Science of the Russian Federation, as well as large foundations (Carnegie Corporation, MacArthur Foundation, CRDF). The University works in cooperation with Saratov Research Center of RAS and other academic organizations. The University has established 12 corporate chairs, opened branches of RAS Institutes in the departments, joint laboratories and centers.

Saratov State University pursues the mission of fundamental and applied research in 38 research areas, including all priority research areas named by the Russian Government Commission. The developments of university scientists are implementedin defense, electronics, engineering, transport, chemical and oil-refining industries, in agriculture, geology and other areas.

SSU students are well-known in the world. Over the last ten years, the University student team won World and European Championships in IT Programming. In 2006, Saratov University team became the all-round champion of World Championship in programming in the USA; in 2007, they were the second in World Championship in Japan. In 2008, the team of student programmers won the Russian Championship, in 2009 – the World Championship in Stockholm.

Saratov State University has long-established relations with foreign universities in Europe, Asia and America. Since 2006, the Center for the Turkish language and Culture, the largest of its kind in Russia, has been operating at SSU. In 2008, University of Colorado (USA) and SSU signed an agreement of strategic partnership with SSU. Under this agreement, Saratov University opened its representative office in Colorado University, which allowed SSU the opportunity to take part in joined research programs in alternative energy, ecology, genetic engineering and other research areas.

Also, the Joint Research Center for Technology and Nanostructures Measurement has been working since 2007 under the agreement between SSU and Queen Mary University of London. In cooperation with Brunel University (London), the Institute of Risks was founded in 2009. Apart from risk studies, the Institute offers Master’s educational programs.

In 2008, Saratov State University signed a contract with “MI SWAKO”. The University is also part of the Oxford-Russian Foundation scholarship program. SSU professors give lectures at universities of Germany, Great Britain, the USA, France, the Netherlands, Austria, Slovenia, Bulgaria, Hungary, Hong Kong, Taiwan, Turkey, Chile and other countries. Also, they take part in international conferences. Their research is well-known all over the world.

As a National Research University, SSU has a special mission: to contribute to increasing national security, human potential development, to preserve Russian spiritual and cultural values by development of students’ professional, social and cultural skills. Saratov State University has established its priority research areas. They include Mathematics and Information Technologies, Fundamental and Applied Research in High-Tech Industry, Living Systems, and Social Systems Risks.


Do you want discuss Saratov State University ? Any question, comments or reviews


Saratov State University on Map





Share this useful info with your friends

Saratov State University reviews

Join to discuss of Saratov State University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.