جامعة التحديث

جامعة التحديث كوريا الجنوبية

جامعة تفاصيل التحديث

  • بلد : كوريا الجنوبية
  • مدينة : Suweon قلعة
  • اختصار : لل
  • مؤسس : 1973
  • الطلاب (تقريبا.) : 11000
  • لا تنسى أن جامعة تحديث رمي القرص
التسجيل في جامعة تحديث

نظرة عامة


وقد شغل تاريخ جامعة العجو مع التحديات الجديدة: أنه لم يفتح سوى آفاق جديدة في التعليم العالي في كوريا من خلال إدخال نظام المزدوج درجة مع الجامعات الأجنبية لأول مرة بين الجامعات الكورية, ولكن نمت واحدة من الجامعات الرائدة في سنوات فقط حوالي أربعين منذ إنشائها.
الآن, تستعد العجو أن تأخذ على تحديا آخر. انها تحلم بها "إنشاء الثانية" من أجل وضع الأساس لمائة سنة على واحد كما إحدى الجامعات الرائدة ولتصبح مهد القادة الحقيقيين من مجتمعنا.
من خلال النمو الكمي ونقلة نوعية, ونحن ملتزمون فتح عهد "العجو بريميوم" وتغيير العالم باسم العجو على النحو التالي:
أول, جامعة التحديث سوف تنتج مواهب ممتازة, الذين يثيرون اعجاب كل من الطلاب أنفسهم والمجتمع بأكمله.
وجامعة العجو غرس الطلاب مع "القدرة على البقاء على قيد الحياة" في مجتمع تنافسي لدينا بالمعرفة الأساسية والتعليم الصلبة في تخصصاتهم, ال "القدرة على اتخاذ المبادرة" حتى يتمكنوا من العثور على ما تريد وحل مشاكلها بنفسها, و ال "قدرة المعيشة المتناغم" مع التي هي مراعاة الآخرين والتنوع الاحترام.
ثانيا, وجامعة العجو تعزيز القيادة أبحاثنا وتقود الطريق لكل من الأوساط الأكاديمية والصناعة.
جامعة التحديث سوف متابعة "البحوث تطوري" عبر الإبداع والتقارب على أساس الكفاءات الأساسية و "البحوث الممتازة" من خلال المنافسة السليمة ونظام حوافز مبتكرة, ونحن سوف تولد "بحوث فعالة"النتائج عبر التعاون بين الصناعات, الأكاديمية, المؤسسات البحثية, والمنظمات العامة.
ثلث, وجامعة العجو الوفاء لدينا دور ومسؤوليات لتغيير المجتمع وفتح عهد جديد.
وسوف نركز قدراتنا على "بناء رأس المال الاجتماعي" للحياة متناغمة, "تحسين الحراك الاجتماعي" والذي يسمح للأفراد للتحرك صعودا بناءا على جهودهم الخاصة, و "تستعد لتوحيد الكوريتين" بالإضافة إلى توسيع نطاق تغطيتنا العالمية.
من أجل تحقيق هذه الرؤية, سيبدأ الناس من جامعة العجو ثلاثة "الابتكارات ممتعة."
الابتكار هو تعبير عن عزمنا القوي على التغلب عليها وتغيير الواقع الحالي, خلق المستقبل الذي نرجوه. انها لا تكرار ما فعلناه في الماضي ولا بعد الطريقة التي اتخذت الآخرين فقط أسرع. إنه يفتح مسارات جديدة لوحدنا مع حماس.
أنه الابتكار البيئة من أجل التغلب على خلاق التحديات التي تواجهنا; الابتكار من أنفسنا, كسر بعيدا عن وتغيير الطرق السابقة لدينا للتفكير والعمل, وغيرها من النظم لأنفسنا; و الابتكار الاجتماعي لتطوير مجتمعنا بطريقة سليمة وسط الصراعات والانقسامات.
هؤلاء هم الابتكارات لطيفة وممتعة لأننا سعداء للقيام بها, بدلا من أن أبلغ من قبل الآخرين.
وهذه الابتكارات لطيفة من قبل الناس العجو يؤدي إلى الابتكارات ممتعة في جميع أنحاء المجتمع بأسره جمهورية كوريا.
إذا ترقية شنغهاي, سوف مجتمعنا تتغير أيضا. مع هذه الثقة, ليس هناك قيود في شجاعتنا في مواجهة التحديات التي تواجهنا, والحماس لتحقيق أحلامنا التي لا نهاية لها.
يرجى دعم شجاعة وتوحيد القوى من أجل الابتكارات طيفا من الناس العجو.

جامعة التحديث, أنشئت في 1973 تحت شعار “أفضل جامعة في آسيا للقرن ال21”, هي إحدى الشركات الرائدة جامعة بحثية مع 10 الكليات في كوريا. تقع في سوون, حول 30KM جنوب سيول, ترقية ديها 14,000 الطلاب (9,000 الجامعية, 3,500 تخرج, و 1,500 في دورات أخرى).
القوة في البرامج والبحوث الأكاديمية العجو تكمن في الهندسة, IT, BT, NT, علم الطب, الدراسات التجارية والدولية. ومن المسلم به على نطاق واسع العجو للبرامج الدولية المبتكرة والدعم القوي للطلاب الدوليين ولها شراكة تعاونية مع أكثر من 200 الجامعات في 58 بلدان. هناك مجموعة واسعة من البرامج الدولية في العجو بما في ذلك تبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس, المدرسة الصيفية الدولية, برنامج اللغة الكورية, إلخ. الطلاب الأجانب يأخذون الدورات المقدمة باللغة الإنجليزية من قبل مختلف التخصصات. ترقية اليوم هو حول الترحيب 750 الطلاب الأجانب سنويا.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • كلية الهندسة
  • كلية تقنية المعلومات
  • كلية العلوم الطبيعية
  • كلية إدارة الأعمال
  • كلية العلوم الإنسانية
  • كلية العلوم الاجتماعية
  • كلية القانون
  • مدرسة الطب
  • كلية التمريض
  • كلية الصيدلة
  • قسم الدراسات الدولية
  • الكلية الجامعية

التاريخ


في 1971, عندما كان التحديث والتصنيع الجارية في كوريا, دخلت كوريا وفرنسا إلى اتفاق لإنشاء كوريا فرنسا والتكنولوجيا كلية جديد من أجل تبادل التكنولوجيا والثقافة من خلال التعليم. بناء على الاتفاقية, ترقية الهندسة كلية جديد, رائد جامعة تحديث, تأسست مارس 1973 معهد Yusin التي وضعتها بارك, Chagn وون, رئيس Yusin اكسبريس للسياحة, المحدودة. ابتداء ترقية الهندسة كلية جديد, ترقية تجنيد كلية 280 الطلاب خلال السنة الأولى من أربعة أقسام, بما في ذلك الالكترونيات, دقة الهندسة الميكانيكية, الهندسة الكيميائية التخمير, والإدارة الصناعية. تمت ترقية المدرسة إلى كلية الهندسة العجو في وقت لاحق من عام وأنتجت أول خريجيها في 1997. في 1997, كيم, وو جونغ, رئيس دايو الدولية, ساهم ثروته الشخصية لإنشاء معهد دايو وتولى جامعة العجو.


هل تريد جامعة تحديث رمي القرص ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


التحديث على جامعة خريطة


فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

التقييمات University التحديث

تاريخ لمناقشة من جامعة العجو.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

Ajou University

Ajou University South Korea

Ajou University Details

  • Country : South Korea
  • City : Suweon
  • Acronym : AU
  • Founded : 1973
  • Students (approx.) : 11000
  • Don't forget to discuss Ajou University
Enroll at Ajou University

Overview


The history of Ajou University has been filled with new challenges: it has not only opened new frontiers in Korea’s higher education by introducing the double-degree system with foreign universities for the first time among Korean universities, but has grown as one of the leading universities in only about forty years since its establishment.
Now, Ajou is poised to take on yet another challenge. It is dreaming of its “Second Establishment” in order to lay the foundation for its one hundredth year as a leading university and to become the cradle of the true leaders of our society.
Through quantitative growth and a qualitative leap, we are committed to opening the era of “Ajou Premium” and changing the world in the name of Ajou as follows:
First, Ajou University will produce excellent talents, who impress both the students themselves and the entire society.
Ajou University will instill students with the “ability for survival” in our competitive society with basic knowledge and a solid education in their majors, the “ability of taking the initiative” so that they can find what they want and solve problems on their own, and the “ability of harmonious living” with which they are considerate of others and respect diversity.
Second, Ajou University will strengthen our research leadership and lead the way for both academia and industry.
Ajou University will pursue “evolutional research” via creativity and convergence based on core competencies and “excellent research” through sound competition and an innovative incentive system, and we will generate “effective research”results via collaboration among industries, academia, research institutions, and public organizations.
Third, Ajou University will fulfill our role and responsibilities for changing society and opening a new era.
We will focus our capabilities on “building social capital” for harmonious living, “improving social mobility” which allows for individuals to move upward based on their own efforts, and “preparing for the unification of the Koreas” in addition to extending our global reach.
In order to realize this vision, the people of Ajou University will begin three “Pleasant Innovations.” 
Innovation is the expression of our strong determination to overcome and change the current reality, creating the future that we hope for. It is neither repeating what we have done in the past nor following the way others have taken only faster. It is opening new paths on our own with enthusiasm.
It is innovation of the environment in order to creatively overcome the challenges facing us; innovation of ourselves, breaking away from and changing our previous ways of thinking and working, and other systems for ourselves; and social innovation for developing our society in a sound manner amid conflicts and divisions.
These are Pleasant and Enjoyable Innovations because we are happy to do them, rather than being told to by others.
These pleasant innovations by Ajou people will lead to pleasant innovations throughout the entire society of the Republic of Korea.
If Ajou changes, our society will change as well. With this confidence, there is no limitation in our courage to confront the challenges that face us, and the enthusiasm for realizing our dreams is endless.
Please support the courage of and join forces for the Pleasant Innovations by Ajou people.

Ajou University, established in 1973 under the motto of “Asia’s best university for the 21st century”, is a leading research university with 10 colleges in Korea. Located in Suwon, about 30km south of Seoul, Ajou has 14,000 students (9,000 undergraduate, 3,500 graduate, and 1,500 in other courses).
The strength in Ajou’s academic programs and research lies in Engineering, IT, BT, NT, Medical Science, Business and International Studies. Ajou is widely recognized for its innovative international programs and strong support for international students and has collaborative partnership with over 200 universities in 58 countries. There is a wide range of international programs at Ajou including student and faculty exchanges, international summer school, Korean language program, etc. International students are taking courses offered in English by various majors. Today Ajou is welcoming about 750 international students a year.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • College of Engineering
  • College of Information Technology
  • College of Natural Sciences
  • School of Business
  • College of Humanities
  • College of Social Sciences
  • College of Law
  • School of Medicine
  • College of Nursing
  • College of Pharmacy
  • Division of International Studies
  • University College

History


In 1971, when modernization and industrialization were under way in Korea, Korea and France entered into an agreement for the establishment of Korea-France Technology Junior College in order to exchange technology and culture through education. According to the agreement, Ajou Engineering Junior College, the forerunner of Ajou University, was founded in March 1973 by Yusin Institute established by Park, Chagn-won, the chairman of Yusin Express Tourism Co., Ltd. Starting as Ajou Engineering Junior College, Ajou College recruited 280 students during its first year from four departments, including Electronics, Precision Mechanical Engineering, Fermentation Chemical Engineering, and Industrial Management. The school was promoted to Ajou Engineering College a year later and produced its first graduates in 1997. In 1997, Kim, Woo-jung, the chairman of Daewoo International, contributed his personal wealth to establish Daewoo Institute and took over Ajou University.


Do you want discuss Ajou University ? Any question, comments or reviews


Ajou University on Map


Video





Share this useful info with your friends

Ajou University reviews

Join to discuss of Ajou University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.