جامعة دانكوك

جامعة دانكوك كوريا الجنوبية

دانكوك تفاصيل جامعة

  • بلد : كوريا الجنوبية
  • مدينة : سيول
  • اختصار : DKU
  • مؤسس : 1947
  • الطلاب (تقريبا.) : 21000
  • لا تنسى أن بحث جامعة دانكوك
التسجيل في جامعة دانكوك

نظرة عامة


تحت شعارات المؤسسين ل “الخلاص الوطني, الاستقلال والاعتماد على الذات,” فضلا عن المبادئ التوجيهية ل “الحقيقة وخدمة,” قامت جامعة دانكوك بأمانة مهامها من الاستمالة المواهب الشابة وتسهيل التقدم الدراسي.

في 1967, رقي جامعة دانكوك إلى وضع الجامعة. مع الأخذ في الحرم الجامعي الثاني في تشيونان, أصبح DKU الأولى بين الجامعات الكورية لديها فرع جامعي. واصلت DKU نموها الهائل مع فتحات مستشفاها الأسنان في 1984 والمستشفى العام في 1994.

بعد 60 سنوات تاريخ مشرف في سيول, نقل DKU الحرم الجامعي الرئيسي ل Jukjeon في 2007, في محاولة لإعداد نفسها لقفزة عملاقة إلى الأمام في عصر العولمة. بعد 30 سنوات من تجميع المخلصين, أكملنا “وقاموس يمس من الأحرف الصينية المستخدمة في كوريا” – أطول وأكثر تفصيلا من نوعه. بالاضافة, بعد النجاح 2010 محاولة لكلية الصيدلة في حرم تشيونان, لقد أرسى أساسا متينا لمتخصصة في علوم الحياة. وقد تم اختيار لينك المجموعة تشيونان حرم مشروع كما في البلاد الأكثر تميزا, وكان قد تم تنفيذ مشاريع مختلفة في إطار الهدف من وضع معايير للتعاون صناعة الجامعي. وفى الوقت نفسه, وقد ركز الحرم الجامعي Jukjeon أبحاثها والاستثمار في تقنية المعلومات (IT) والتكنولوجيا الثقافة (CT). مع النجاح الذي تحقق مؤخرا في المشاريع الحكومية, "مشروع التعليم للملكية الفكرية’ و "مشروع زراعة للجامعات-قيادة بدء التشغيل,’ حرم Jukjeon هو اتخاذ قفزة جديدة إلى الأمام لتصبح مركزا للتعاون صناعة الجامعي والبرمجة بدء الأعمال.

لقد انتهت مؤخرا عملية إعادة هيكلة واسعة النطاق من كلياتنا والنظم الإدارية كجزء من جهودنا لتأمين مستقبل جامعة دانكوك باعتبارها واحدة من الجامعات على مستوى العالم. علاوة على ذلك, قمنا ببناء نظام خدمة من بين أعلى فإن الخط الذي يرضي احتياجات العملاء, يستغل وسائل الإعلام الجديدة والمحتويات التعليمية, وتضمن البحث وإدارة أكثر كفاءة. وبناء على هذه النتائج, DKU ومتكاملة الجامعات وأطلقت "نظام الحرم الجامعي المزدوج’ ابتداء من عام 2014, الذي يركز على التخصص.

تحت شعار “التحدي والإبداع,” فإن أعضاء هيئة التدريس وموظفي جامعة دانكوك تبذل قصارى جهدها لتعزيز القدرة التنافسية للDKU ورفع مكانة العلامة التجارية دانكوك. يرجى يهتف لفي دانكوك “التحدي والإبداع” كما يمكننا أن نجعل من قفزة لتصبح رائدة حقبة جديدة.

رئيس جامعة دانكوك

فلسفة مؤسس في جامعة دانكوك - الخلاص الوطني, الاستقلال والاعتماد على الذات - تنبع من المثل الشخصية التي لدينا المؤسسين السيد. Beomjeong, تشانغ هيونغ والسيدة. Hyedang, لHuijae وكان يزرع في أنفسهم من خلال الأوقات العصيبة في التاريخ الكوري. وكانوا قد شهدت شخصيا الحزن لفقدان بلادهم تحت الحكم الياباني في نهاية المطاف وكانوا مقتنعين أن الاستقلال يمكن أن يتحقق إلا من خلال توعية الأفراد الموهوبين وطني. أدرك مؤسسو اللذين المتعلمين زيارتها لاستخدام قدراتهم ليس لتحقيق مكاسب شخصية ولكن بالنسبة للأمة ككل, يقودها الشعور بالهوية الوطنية والتاريخية / الحقيقة الاجتماعية. في الواقع, انهم يعتقدون ان من واجب جامعة دانكوك لتدريب هؤلاء الأفراد المستنير.

وبالإضافة إلى هذه المثل, جامعة دانكوك تعتز الحقيقة والخدمة ومبادئها التوجيهية. وفي اعتقادنا أن الغرض من البحث والدراسة يكمن أبعد من مجرد الحصول على أدوات للحصول على القوت - الهدف النهائي للتعليم العالي هو إثراء المعرفة الإنسانية والثقافة. أساسا, وتلتزم العلماء للعودة مثل هذه المعرفة إلى المجتمع والمساهمة في التقدم التاريخي. يجب أن تسعى لتطوير حاد, عقول حاسمة وذات طابع أخلاقي الصالحين; بذلك وطواعية المشاركة في تحسين المجتمع ككل, واحد يجسد مسار يرغب دانكوك إلى المبينة. فقد كان التفاني الذي لا يتزعزع نحو تحقيق هذه الواجبات التعليم العالي والوطنية التي أدت إلى وجود جامعة دانكوك في شكله الحالي.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • كلية الآداب
  • كلية الفنون والتصميم
  • كلية العلوم الطبيعية
  • كلية العلوم الاجتماعية
  • كلية الإدارة والأعمال
  • كلية الهندسة, كلية الهندسة المعمارية
  • كلية التربية
  • كلية الموسيقى
  • كلية العلوم الثقافي
  • كلية العلوم الاجتماعية
  • كلية القانون
  • كلية الإدارة والأعمال
  • كلية تكنولوجيا عالية
  • كلية الهندسة
  • كلية العلوم Bioresource
  • كلية الآداب
  • كلية التربية الرياضية
  • كلية الطب
  • كلية طب الأسنان

التاريخ


وتمت الموافقة على تأسيس جامعة دانكوك في نوفمبر 1, 1947, تجري افتتاحه في Nakwon دونغ, جونغنو-غو, سيول, في نوفمبر 3 من نفس العام.

أطلقت الجامعة استنادا إلى التبرعات المالية للفي وقت متأخر Hyedang, تشو Huijae والسابق رئيس بارك Jeongsook, فضلا عن فلسفة التعليم من Beomjeong, تشانغ هيونغ. في تأسيسها, كانت الجامعة 960 الطلاب, مع إدارتين في كلية الحقوق وثلاثة أقسام في كلية الآداب. افتتح الأستاذ تشانغ Dobin كعميد الأول.


هل تريد بحث جامعة دانكوك ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة دانكوك على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة دانكوك الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

استعراض جامعة دانكوك

تاريخ لمناقشة من جامعة دانكوك.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

Dankook University

Dankook University South Korea

Dankook University Details

  • Country : South Korea
  • City : Seoul
  • Acronym : DKU
  • Founded : 1947
  • Students (approx.) : 21000
  • Don't forget to discuss Dankook University
Enroll at Dankook University

Overview


Under the founding mottos of “National Salvation, Independence and Self Reliance,” as well as the guiding principles of “Truth and Service,” Dankook University has faithfully carried out its missions of grooming young talent and facilitating academic advancement.

In 1967, Dankook University was elevated to university status. With the introduction of the second campus in Cheonan, DKU became the first among Korea’s universities to have a branch campus. DKU has continued its phenomenal growth with the openings of its dental hospital in 1984 and the general hospital in 1994.

After 60 years of proud history in Seoul, DKU relocated its main campus to Jukjeon in 2007, in an effort to prepare itself for a giant leap forward in a global age. After 30 years of devoted compilation, we have completed “An Unabridged Dictionary of Chinese Characters Used in Korean” – the longest and the most detailed of its kind. In addition, after a successful 2010 bid for a Pharmaceutical College on the Cheonan campus, we have laid a solid foundation for specializing in life sciences. The Cheonan campus LINC Project Group was selected as the nation’s most outstanding, and it has been executing various projects under the goal of setting the standard for industry-university cooperation. Meanwhile, the Jukjeon campus has focused its research and investment on Information Technology (IT) and Culture Technology (CT). With the recent success in the government projects, ‘Intellectual Property Education Project’ and ‘Cultivation Project for Startup-Leading Universities,’ the Jukjeon campus is taking a new leap forward to become the center for industry-university cooperation and business startup programming.

We have recently concluded a massive restructuring of our colleges and administrative systems as a part of our efforts to secure Dankook University’s future as one of the world-class universities. Furthermore, we built a top-of-the-line service system that satisfies customer needs, exploits new media and educational contents, and guarantees more efficient research and administration. Based on these findings, DKU has integrated its campuses and launched a ‘Dual Campus System’ starting in 2014, which focuses on specialization.

Under the banner of “Challenge and Creation,” the faculty and staff of Dankook University will do their best to boost the competitiveness of DKU and elevate the status of the Dankook brand. Please cheer for Dankook’s “Challenge and Creation” as we make the leap to become a leader of a new era.

President of Dankook University

The founding philosophy of Dankook University – National Salvation, Independence and Self-Reliance – originates from the personal ideals which our founders Mr. Beomjeong, Chang Hyong and Mrs. Hyedang, Cho Huijae had cultivated in themselves through turbulent times in Korean history. They had personally experienced the sorrow of losing their country under Japanese rule and eventually were convinced that independence could only be achieved through educating talented and patriotic individuals. The two founders realized that the educated had to use their abilities not for personal gain but for the nation as a whole, driven by a sense of national identity and historical/social truth. Indeed, they believed it was Dankook University’s duty to train such enlightened individuals.

In addition to such ideals, Dankook University cherishes truth and service as its guiding principles. It is our belief that the purpose of research and study lies beyond simply acquiring tools for sustenance – the ultimate purpose of higher learning is the enrichment of human knowledge and culture. Principally, scholars are obligated to return such knowledge to society and contribute to historical advancement. They must seek to develop sharp, critical minds and a righteous moral character; by doing so and voluntarily participating in the betterment of society as a whole, one embodies the path Dankook wishes to set forth. It has been the unwavering devotion towards realizing such duties of higher education and patriotism that has led to Dankook University’s existence in its current form.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • College of Liberal Arts
  • College of Art and Design
  • College of Natural Science
  • College of Social Science
  • College of Management and Business
  • College of Engineering, the College of Architecture
  • College of Education
  • College of Music
  • College of Cultural Science
  • College of Social Science
  • College of Law
  • College of Management and Business
  • College of High Technology
  • College of Engineering
  • College of Bioresource Science
  • College of Art
  • College of Physical Education
  • College of Medicine
  • Dental College

History


The foundation of Dankook University was approved on November 1, 1947, its opening taking place at Nakwon-dong, Jongno-gu, Seoul, on November 3 of the same year.

The university was launched based on the financial donations of the late Hyedang, Cho Huijae and the former chairperson Park Jeongsook, as well as the education philosophy of Beomjeong, Chang Hyong. At its foundation, the university had 960 students, with two departments in the Faculty of Law and three departments in the Faculty of Liberal Arts. Professor Chang Dobin was inaugurated as the first dean.


Do you want discuss Dankook University ? Any question, comments or reviews


Dankook University on Map


Photo


Photos: Dankook University official Facebook

Video





Share this useful info with your friends

Dankook University reviews

Join to discuss of Dankook University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.