جامعة الإمارات العربية المتحدة

جامعة الإمارات العربية المتحدة . أفضل جامعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. الدراسة في الخارج. التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الإمارات العربية المتحدة تفاصيل جامعة

التسجيل في جامعة الإمارات العربية المتحدة

نظرة عامة


مرحبا بكم في جامعة الإمارات العربية المتحدة (جامعة الإمارات العربية المتحدة) – أول وقبل كل شيء الجامعة الوطنية الشاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة. أسس في 1976 من قبل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان, جامعة الإمارات العربية المتحدة تطمح إلى أن تصبح شاملة, البحوث المكثفة الجامعة وحاليا يسجل تقريبا 14,000 الإماراتية والطلاب الدوليين. كما الجامعة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة, تقدم جامعة الإمارات العربية المتحدة مجموعة كاملة من المعتمدين, برامج الدراسات العليا والجامعية ذات جودة عالية من خلال تسع كليات: الأعمال والاقتصاد; التعليم; هندسة; الغذاء والزراعة; العلوم الإنسانية والاجتماعية; IT; القانون; الطب والعلوم الصحية; والعلوم. مع أعضاء هيئة التدريس الدولية المتميزة, دولة من بين الفن الحرم الجامعي الجديد, ومجموعة كاملة من خدمات دعم الطلاب, تقدم جامعة الإمارات العربية المتحدة بيئة التعلم المعيشية التي لا مثيل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في سعيها لتحقيق مكانة البحوث الدولية, تعمل جامعة الإمارات العربية المتحدة مع شركائها في الصناعة لتوفير الحلول البحثية إلى التحديات التي تواجه الأمة, المنطقة, و العالم. أنشأت جامعة مراكز البحوث من أهمية استراتيجية للبلد والمنطقة التي تقدم المعرفة في المجالات الحيوية التي تتراوح من الموارد المائية لعلاج السرطان. يأتي في المرتبة جامعة الإمارات العربية المتحدة حاليا من بين جامعات الأبحاث الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي, وبين الأعلى 25% على الصعيد العالمي.

وقد تم تطوير البرامج الأكاديمية جامعة الإمارات العربية المتحدة في شراكة مع أرباب العمل, حتى خريجينا هي في ارتفاع الطلب. خريجي جامعة الإمارات العربية المتحدة يشغلون مناصب رئيسية في صناعة, تجارة, والحكومة في جميع أنحاء المنطقة. لدينا استمرار الاستثمارات في مرافق, خدمات, والموظفين التأكد من أن جامعة الإمارات العربية المتحدة سوف تستمر في أن تكون بمثابة نموذج للابتكار والتميز.

أسباب اختيار جامعة الإمارات العربية المتحدة:

1. تفوق

في جامعة الإمارات العربية المتحدة ونحن نركز على جودة العملية التعليمية لكل طالب. "جدول التميز" جامعة الإمارات العربية المتحدة ويتضمن كل من الجامعة الجانب. هنا سوف تجد أفضل كلية في البلاد, التكنولوجيا الأكثر تقدما في المنطقة ومرافق الحرم الجامعي الحديثة والجذابة التي يمكن العثور عليها في أي مكان. تركيزنا لا يلين على التميز يضمن أن شهادتك يحظى بتقدير كبير, على الصعيدين الوطني والدولي, وأنك ستغادر الجامعة تجهيزا كاملا لتحقيق النجاح المهني والشخصي.

2. تقدير عالمي

وبناء على سمعتنا الدولية, فرص توظيف خريجينا, ولدينا إنتاجية البحوث, تواصل جامعة الإمارات العربية المتحدة إلى مصاف أفضل الجامعات في العالم. QS, الترتيب الدولي ومقره لندن من الجامعات الرائدة في العالم, معدلات جامعة الإمارات العربية المتحدة رقم واحد في دولة وعدد 385 فى العالم. يشمل QS أيضا جامعة الإمارات العربية المتحدة على قائمتها للأعلى 50 جامعات العالم التي تم تأسيسها في الماضي 50 سنوات.

3. توظيف خريجينا

منذ تم تصميم برامجنا في شراكة مع أرباب العمل, وسعى خريجينا غاية بعد من قبل قطاعين الخاص والحكومي. وتشمل البرامج الأكاديمية ليس فقط نظرية الفصول الدراسية, ولكن أيضا التدريب العملي والخبرات البحثية. خريجينا تجد باستمرار أن خبرتهم التدريب العملي على توفر لهم على حد سواء مع المهارات العملية التي تقدر أصحاب العمل ومع الاتصالات والعلاقات التي تشكل جزءا هاما من عملية بناء مهنة.

4. بيئة تعليمية داعمة

جامعة الإمارات العربية المتحدة ملتزمة بتقديم الدعم لضمان أن كل طالب يمكن أن تكون ناجحة. وتشمل الخدمات دعمنا المشورة, الرعاىة الصحية, دعم تكنولوجيا المعلومات, دعم الإعاقة, الخدمات المهنية, مساعدة مالية, الخدمات الطلابية الدولية, خدمات الخريجين, مركز النجاح للطلاب ومجلس الطلبة. بغض النظر عن العقبات التي واجهتك على طول الطريق, هناك دائما معلمه, مستشار, أو مستشار قريب للمساعدة. يتم توفير كل طالب مع المرشد الأكاديمي الفردي للمساعدة في اتخاذ القرارات والخيارات الحاسمة التي تواجهها على طول الطريق إلى النجاح الأكاديمي والمهني.

5. بيئة معيشية حيوية

هدفنا هو ليس فقط لإعطاء الطلاب على مؤهل درجة ممتاز ولكن أيضا لضمان أن يكون لديك المرح على طول الطريق. طلابنا يأتون من أكثر من 50 بلدان, لذلك سوف تتفاعل مع والتعلم من الناس من مختلف الخلفيات الثقافية المتنوعة. وتقدم الجامعة مجموعة كبيرة من الأنشطة اللاصفية والخبرات التي تعزز الحياة لإثراء تجربة جامعتك, ومع أكثر من 50 النوادي والجمعيات في جامعة الإمارات العربية المتحدة, ليس هناك نقص فرص الحصول على المتعة خارج من المحاضرات ولكسب الاصدقاء. حرم جامعة الإمارات العربية المتحدة هو مجتمع حقيقي مع المقاهي والمطاعم متعددة, مرافق التجزئة والخدمات المصرفية, مشرق, مساكن الحرم الجامعي الحديثة, والمرافق الرياضية والترفيهية استثنائية.

6. حرم جديد رائع

ويضم الحرم الجامعي جامعة الإمارات العربية المتحدة الجديد في معظم العمارة الحديثة, مناطق لمراكز البحوث المتخصصة, البنية التحتية لشبكة تكنولوجيا المعلومات المتطورة, الفصول الدراسية والمختبرات التي تتميز بأحدث الأجهزة والتقنيات التعليمية لتعزيز تعلم الطلبة. وهناك أيضا مكتبة توسعية تقديم الموارد المادية والإلكترونية واسعة, اثنين من العالم النوادي الصحية من الدرجة مجهزة بأحدث معدات اللياقة البدنية, اثنين من حمامات السباحة الاولمبية الحجم, وكذلك للتنس, كرة سلة, والمحاكم الريشة.

7. أحدث الأبحاث العلمية

جامعة الإمارات العربية المتحدة ورئيس وزراء جامعة بحثية في البلاد. نحن لا نقل فقط المعرفة لطلابنا, ولكن من خلال الكليات والمراكز البحثية ونحن نساعد على خلق المعرفة الجديدة, العمل على تطوير علاجات جديدة للسرطان, إنتاج التكنولوجيا الجديدة لتلبية احتياجات الطاقة في العالم، وتطوير تقنيات جديدة لزيادة إمدادات الغذاء العالمية. كل عام لدينا المؤرخين وعلماء الآثار أن يساعد على اكتشاف وتقييم الأعمال الفنية التاريخية المتعلقة بالإنجازات وثقافة الشعب من هذا الجزء من العالم. كما طالب جامعة الإمارات العربية المتحدة, سيكون لديك الفرصة للعمل جنبا إلى جنب مع أعضاء هيئة التدريس البحثية المعروفة عالميا على هذه المشاريع مثيرة.

8. التواصل مع المجتمع

كما الجامعة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة, تعترف جامعة الإمارات العربية المتحدة من مسؤولية الجامعة والخريجين للمساهمة في رفاهية المجتمع ككل. ونحن نشجع طلابنا والموظفين لتقديم الأفضل دائما للمجتمع من خلال المشاركة المدنية, خدمة عامة, والبحوث. الجامعة تساعد الطلاب على التواصل مع المنظمات التطوعية وخدمة المجتمع في مجال الطالب معينة من الاهتمام.

9. خيار

أي جامعة في البلاد وتوفر العديد من الخيارات الأكاديمية، جامعة الإمارات العربية المتحدة. العروض الجامعة 52 برامج درجة البكالوريوس, 37 برامج الماجستير, دكتور في الطب (MD), دكتور في الصيدلة (دكتور صيدلة), برنامج دكتوراه, ودكتوراه في إدارة الأعمال (DBA) عبر مجموعة واسعة من التخصصات, بما في ذلك الأعمال, علم الاقتصاد, التعليم, هندسة, الغذاء والزراعة, العلوم الإنسانية, العلوم الاجتماعية, IT, القانون, الطب والعلوم الصحية, والعلوم الطبيعية. العديد من برامج درجة لدينا هي فريدة من نوعها لجامعة الإمارات العربية المتحدة, والعديد منهم تقدم في مجموعات فريدة من نوعها. مهما كانت اهتماماتك, المواهب, والأهداف, جامعة الإمارات العربية المتحدة لديها برنامج لتتناسب.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • كلية إدارة الأعمال & اقتصاديات
  • كلية التربية
  • كلية الهندسة
  • كلية علوم الأغذية & الزراعة
  • كلية العلوم الإنسانية & العلوم الاجتماعية
  • كلية تقنية المعلومات
  • كلية القانون
  • كلية الطب & علوم صحية
  • كلية العلوم


هل تريد بحث جامعة الإمارات العربية المتحدة ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة الإمارات العربية المتحدة على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة الإمارات العربية المتحدة الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

استعراض جامعة الإمارات العربية المتحدة

تاريخ لمناقشة من جامعة الإمارات العربية المتحدة.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

United Arab Emirates University

United Arab Emirates University . The best university of the UAE. Study abroad. Higher education in the UAE.

United Arab Emirates University Details

Enroll at United Arab Emirates University

Overview


Welcome to the United Arab Emirates University (UAEU) – the first and foremost comprehensive national university in the United Arab Emirates. Founded in 1976 by the late Sheikh Zayed Bin Sultan Al Nahyan, UAEU aspires to become a comprehensive, research-intensive university and currently enrolls approximately 14,000 Emirati and international students.  As the UAE’s flagship university, UAEU offers a full range of accredited, high-quality graduate and undergraduate programs through nine Colleges: Business and Economics; Education; Engineering; Food and Agriculture; Humanities and Social Sciences; IT; Law; Medicine and Health Sciences; and Science.  With a distinguished international faculty, state-of-the art new campus, and full range of student support services, UAEU offers a living-learning environment that is unmatched in the UAE.

In its drive to achieve international research stature, UAEU works with its partners in industry to provide research solutions to challenges faced by the nation, the region, and the world.  The University has established research centers of strategic importance to the country and the region which are advancing knowledge in critical areas ranging from water resources to cancer treatments.  UAEU is currently ranked among the top research universities in the GCC and the Arab World, and among the top 25% globally.

UAEU’s academic programs have been developed in partnership with employers, so our graduates are in high demand.  UAEU alumni hold key positions in industry, commerce, and government throughout the region.  Our continuing investments in facilities, services, and staff ensure that UAEU will continue to serve as a model of innovation and excellence.

Reasons to choose United Arab Emirates University:

1. Excellence

At UAEU we focus on the quality of the learning experience for each student. UAEU’s “excellence agenda” involves every aspect of the university. Here you will find the finest faculty in the nation, the most advanced technology in the region and the most modern and attractive campus facilities to be found anywhere. Our unrelenting focus on excellence ensures that your degree is highly regarded, both nationally and internationally, and that you will leave the university fully equipped for professional and personal success.

2. International Recognition

Based upon our international reputation, the employability of our graduates, and our research productivity, UAEU continues to rank among the best of the world’s universities. QS, a London-based international ranking of the world’s leading universities, rates UAEU as number one in the nation and number 385 in the world. QS also includes UAEU on its list of the top 50 world universities that have been founded within the past 50 years.

3. Employability of our Graduates

Since our programs have been designed in partnership with employers, our graduates are highly sought after by both private and government entities. Our academic programs include not just classroom theory, but also practical internships and research experiences. Our graduates consistently find that their hands-on experience provides them both with the practical skills that employers value and with the connections and relationships that are an important part of the career-building process.

4. A Supportive Learning Environment

UAEU is committed to providing the support to ensure that every student can be successful. Our support services include counseling, healthcare, IT support, disability support, career services, financial aid, international student services, alumni services, a student success center and a student council. Regardless of the obstacles that you encounter along the way, there is always a mentor, a counselor, or an advisor nearby to help. Each student is provided with an individual academic advisor to assist with the critical decisions and choices that you face along the road to academic and career success.

5.  A Vibrant Living Environment

Our goal is not only to give students an excellent degree qualification but also to ensure that you have fun along the way. Our students come from more than 50 countries, so you will interact with and learn from people of diverse cultural backgrounds. The university offers a wealth of extra-curricular activities and life-enhancing experiences to enrich your university experience, and with more than 50 Clubs and Societies at UAEU, there is no shortage of opportunities to have fun outside of lectures and to make friends. UAEU’s campus is a real community with multiple cafés and restaurants, retail and banking facilities, bright, modern campus residences, and exceptional athletic and recreational facilities.

6.  A Magnificent New Campus

The new UAEU campus features the most modern architecture, zones for specialized research centers, cutting edge IT network infrastructure, classrooms and labs that feature the latest equipment and instructional technology to enhance student learning. There is also an expansive library offering vast physical and electronic resources, two world class health clubs equipped with latest fitness equipment, two Olympic sized swimming pools, as well as tennis, basketball, and badminton courts.

7.  Cutting-Edge Research

The UAEU is the nation’s premier research university. We not only transmit knowledge to our students, but through our colleges and research centers we help to create new knowledge, work on developing new treatments for cancer, produce new technology for addressing the world’s energy needs and develop new techniques for increasing the global food supply. Each year our historians and archaeologists help to discover and assess historical artifacts concerning the accomplishments and culture of the people from this part of the world. As a UAEU student, you will have the opportunity to work side by side with internationally known research faculty on these exciting projects.

8.  Community Outreach

As the UAE’s national university, UAEU recognizes the responsibility of the university and our graduates to contribute to the wellbeing of the broader community. We encourage our students and staff to give back to the community through civic engagement, public service, and research. The university helps students connect with volunteer and community service organizations in the student’s particular area of interest.

9.  Choice

No university in the nation provides as many academic choices as UAEU. The university offers 52 Bachelor’s degree programs, 37 Master’s programs, a Doctor of Medicine (MD), a Doctor of Pharmacy (Pharm.D), a Ph.D program, and a Doctor of Business Administration (DBA) across a broad range of disciplines, including business, economics, education, engineering, food and agriculture, humanities, the social sciences, IT, law, medicine and health sciences, and the natural sciences. Many of our degree programs are unique to UAEU, and many of them are offered in unique combinations. Whatever your interests, talents, and goals, UAEU has a program to match.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • College of Business & Economics
  • College of Education
  • College of Engineering
  • College of Food & Agriculture
  • College of Humanities & Social Sciences
  • College of Information Technology
  • College of Law
  • College of Medicine & Health Sciences
  • College of Science


Do you want discuss United Arab Emirates University ? Any question, comments or reviews


United Arab Emirates University on Map


Photo


Photos: United Arab Emirates University official Facebook

Video





Share this useful info with your friends

United Arab Emirates University reviews

Join to discuss of United Arab Emirates University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.