جامعة الوطنية للتعدين

جامعة الوطنية للتعدين

مواطن تفاصيل جامعة التعدين

تنطبق على جامعة الوطنية للتعدين
مركز القبول الأوكرانية

نظرة عامة


ال جامعة الوطنية للتعدين المعروف بالعامية في الأوكرانية كما نغو يقع في دنيبروبتروفسك, ثالث مدينة من حيث عدد السكان في أوكرانيا. تم إكتشافة في 1899 كما مدرسة Yekaterinoslav العالي التعدين. ثم كان مهمة الجامعة ل تزويد صناعة التعدين مع المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا, وهو الهدف الذي استمر لتوجيه قيادة الجامعة وصولا إلى يومنا هذا, رغم أنه في السنوات الأخيرة تطورت عرض الدراسي إلى ما بعد حدود من الموضوعات ذات الصلة التعدين. حاليا, ويتكون هيكلها من تسع كليات (الأقسام الأكاديمية). خلال الحقبة السوفياتية, كان نغو واحدة من أكبر المؤسسات المتخصصة في البلاد من التعليم العالي. فهي تحتل المرتبة باعتبارها واحدة من أفضل الجامعات الاوكرانية في العديد من التصنيفات واليوم تستقطب عددا كبيرا من الطلاب الأجانب.

الجامعة الوطنية للتعدين هي واحدة من المؤسسات الرائدة للتعليم العالي في أوكرانيا. وفقا لتصنيفات اليونسكو أنها حققت موقف 6TH بين 200 أفضل الجامعات في أوكرانيا في 2009.

في جامعة هناك 53 الإدارات (27 من الذي هم كبير القائم) متحدون في 9 كليات التعليم بدوام كامل. وهناك أيضا معهد خارج أسوار التعليم وعدد من طلبة الدراسات العليا والدكتوراه الدورات. الجامعة لديها معهد Interbranch المستمر التعلم, وحدة البحث العلمي و, الأوكرانية الأمريكية مركز اللغوية, مركز لغوية, المركز الثقافي الألماني الأوكرانية, الأوكرانية الإسبانية-الأمريكية اللاتينية مركز, مركز للتعاون الأوكرانية-البولندية, ومركز إدارة الطاقة وتوفير الطاقة و. لديها نغو أيضا وصلات مع مركز Prydniprovsk علوم وتكنولوجيا حماية المعلومات, الأوكرانية الأمريكية سوم, كلية Marganets, مدرسة Pavlograd إرسال الفنية وموتور مدرسة الفنية للنقل.

حاليا هناك 16,000 الطلاب المسجلين في البرامج في الجامعة, في حين يتم تدريس الدراسات العليا والدكتوراه للطلاب في 27 التخصصات الحديثة. كمية مرخصة من قبول الطالب لدخول الجامعة كل عام هو 1,400 الطلاب. وتقدم العملية الأكاديمية من قبل 600 المعلمين بما في ذلك أكثر من 100 الأطباء العلم, أساتذة و 350 المرشحون للعلوم والأساتذة المساعدين. البنية التحتية للجامعة (المنطقة العامة الإنشاءات والمباني هي 126049 متر مربع تقدر ب 29,8 مليون. تكلفة hryvna), أساس الكمبيوتر الحديثة (أكثر من 1000 أجهزة الكمبيوتر الحديثة) شبكات الكمبيوتر المحلية والعالمية, أموال المكتبة مع أكثر من مليون مجلد, مادة قوية وأساس مختبر تقني, يضمن مستوى عال من التعليم.

على مدار 100 سنة من وجودها في الجامعة أكثر من 56,000 تم إعداد المتخصصين المؤهلين تأهيلا عاليا, أكثر من 500 الدراسات و 250 وقد نشرت الدراسة كتب معروفة على نطاق واسع خارج أوكرانيا, وعن 150 الأطباء للعلوم وأكثر من 1,750 وقد تم تدريب المرشحين للعلوم. خريجي الجامعة هم من الكتاب اليوم أكثر من 2600 الاختراعات في الدول الأجنبية, حيث حصلوا على أكثر من 300 براءات الاختراع. فى السنوات الاخيرة, وقد تم الاعتراف أربعة الابتكارات الأساسية من العلماء في الجامعة كما الاكتشافات العلمية.

عملية القبول في الجامعة الوطنية للتعدين


منذ 2016 عملية القبول في الجامعات الأوكرانية للطلاب الأجانب أفيابل عبر مركز القبول الأوكرانية.
لتنطبق على الطلاب الأجانب جامعة الوطنية للتعدين أن يقدم طلب على الإنترنت عن طريق مركز القبول الأوكرانية.
بعد التحقق من جميع التفاصيل في مركز القبول, أنها سوف ترسل رسالة الدعوة للطلاب.
مع خطاب الدعوة يمكن للطلاب الذهاب إلى أقرب سفارة أوكرانيا والحصول على تأشيرة طالب.
لا الامتحانات, TOEFL, IELTS المطلوبة إذا قمت بإجراء التطبيق عن طريق مركز القبول الأوكرانية.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • معهد هندسة الطاقة
  • معهد الاقتصاد
  • معهد التعدين
  • كلية البناء
  • كلية الهندسة الميكانيكية
  • كلية التنقيب الجيولوجي
  • كلية الحقوق
  • معهد خارج أسوار المدينة والتعلم عن بعد

التاريخ


الجامعة الوطنية للتعدين, وهو المؤسسة التعليمية التعدين أعلى الأساسية في أوكرانيا, تأسست في يونيو 16, 1899. هو أقدم جامعة في منطقة دنيبروبتروفسك; علاوة على ذلك فإنه وضعت الأساس لأكثر من عقدين من عشرات المؤسسات التعليمية ومعاهد البحث العلمي. ومن بين هؤلاء هناك معهد دنيبروبتروفسك الكيمياء والتكنولوجيا (1930), معهد دنيبروبتروفسك المعدنية (1930), شمال القوقاز معهد التعدين والفلزات (1931), معهد الكيمياء العلمي البحوث سميت Melikishvili في تبليسي (1929), معهد موسكو لحام (1925), كل من الاتحاد البحث العلمي معهد تصميم التكنولوجية لصناعة المواسير (1929), معهد الكيمياء الفيزيائية سميت ليف Pisarzhevsky في كييف (1927), و اخرين.

حفل كاترينوسلاف العالي كلية التعدين (KHMC) وقد أجريت الافتتاح في أكتوبر 12, 1899. في البداية كان لالعالي التعدين كلية إدارتين - التعدين ومصنع منها. المناهج الدراسية وفقا ل "النظام الأساسي للKHMC" تنبأ 23 التخصصات: دراسة الله, أعلى الرياضيات, الميكانيكا التحليلية, ميكانيكا البناء, الميكانيكا التطبيقية, ميكانيكا المصنع الألغام, علوم فيزيائية, كيمياء, الميكانيكا الكهربائية, علم المعادن, الجيولوجيا والعلوم على الودائع, الجوديسيا فرع من الرياضات, فن التعدين, خام وإثراء الفحم, مسح, علم المعادن, تكنولوجيا المعادن, رسم ورسم الهندسي, الاقتصاد المحاسبة والمصنع الألغام, ترجمة تقنية من الألمانية والفرنسية, الإسعافات الأولية في الحوادث. وقدمت عملية التدريب 13 معلمون.

في البداية كان هناك أسس مكتبة اثنين قسم, متحف المعدني, المواد الكيميائية, المختبرات الميكانيكية والتحقيق, خزانات في كل التخصصات.

في يونيو 19, 1912 اعتمد هيئة من هيئات الدولة التشريعية مشروع قانون بشأن إعادة هيكلة KHMC في معهد التعدين منذ يوليو 1. في ذلك الوقت عملت هناك علماء بارزون. كانوا يا. Grdina, V. Guskov, S. Zaborovsky, ال. ايفانوف, N. ليبيديف, P. Leontovsky, V. ماكوفسكي, ال. Pisarzhevsky, M. Protodiakonov, P. دهن, ا. Terpigorev, M. فيدوروف, S. Sharbe.

منشورات الأعمال العلمية في المجلات الفنية الدورية, الدراسات, كتب الدراسة, شهد الأطالس الإمكانات العلمية العالية للمؤسسة التعليمية. وKHMC منهجي تحريرها "وقائع كلية كاترينوسلاف العالي تعدين" منذ 1905. يصل إلى 1917 وهناك تم تحريرها 23 قضايا "وقائع", نشرت حول 500 الأعمال العلمية بما في ذلك الدراسات والكتب الدراسة. في فترة تشكيل مؤسسة التعليمية هناك وأنشئت المدارس العلمية والاتجاهات: يا. أصبح Grdina أحد مؤسسي علم التحكم الآلي, ا. Terpigorev والخامس. Protodiakonov - مدرسة التعدين, V. Guskov - إثراء المعادن, Leontovsky - مدرسة المسح, الجيوديسيا والهندسة الودائع, M. ليبيديف - الجيولوجيا وطبقات الأرض من دونباس, P. روبين - المعادن وفحم الكوك, ال. Pisarzhevsky - الكيمياء الإلكترون.

في 1918 افتتح معهد التعدين كاترينوسلاف إدارتين جديدة: مسح (أغلقت في 1921) والتنقيب الجيولوجي, وحصلت على الحق في منح درجة علمية من خلال الدفاع العام من أطروحة علمية. في 1921 هناك تم إنشاء كلية الميكانيكية مع إدارتين: التعدين ومصنع والهندسة الكهربائية. وقد أملى تنفيذ تخصصات جديدة من تطوير الصناعة. بالإضافة إلى, افتتح كلية على العمال.

ابتداء منذ 1930 التي معهد التعدين أخصائيي التدريب فقط لصناعة التعدين وأعمال التنقيب الجيولوجية. في 1932 هناك كليات أنشئت بدلا من الإدارات: تعدين, الهندسة الكهربائية, الجيولوجي-المسح.

في 1920 - 1930 تشكيل واستمرت العملية من المدارس العلمية. على الرغم من خلال فقدت معهد التعدين 1930-S دنيبروبتروفسك جزء كبير من موظفي كوادرها (حول 30 الأشخاص, من بينها وجود أساتذة المتميز) بسبب القمع السياسي.

في 1941, عندما كانت الحرب ضد النازية قد بدأ, حول 300 معلمون, تم تعيين أعضاء هيئة التدريس والطلاب على الجبهة. المعهد نقل على إثرها إلى سفيردلوفسك (الاورال) وAlmaty إرسال (كازاخستان), جلبت جزء كبير من المعدات والكوادر العلمية للمعهد التعدين سفيردلوفسك والابناء من معهد موسكو للتعدين, وبحلول ذلك الوقت قد حان الى Karaganda جدا. هناك قدر كبير من أعضاء هيئة التدريس من معهد دنيبروبتروفسك التعدين احتل مناصب الهندسة في مشاريع التعدين في جنوب الاورال وجمهوريات آسيا الوسطى.

تم تجديد نشاط المعهد في 1943, أولا - في Almaty إرسال, وفيما بعد - في دنيبروبتروفسك. وكانت المرافق والمختبرات التعليمية التي دمرت في إطار إعادة الإعمار. أولئك الذين نجوا قد يعود من الجبهة. بواسطة 1951/1952 العام الدراسي هناك كان تم تجديده بالكامل في مبنى المعهد, وضعت موضع التنفيذ والتجريبية نطاق الدراسة مملة, مختبرات, المهاجع. في 1951 تأسست هناك-البناء الألغام كلية. التطويرات العلمية لأعضاء هيئة التدريس في المعهد, كانت تخضع المشاريع دبلوم طالب في تلك الفترة لمشاكل تجديد دونيتسك, كريفي ريه ونيكوبول أحواض المنغنيز.

وبحلول الذكرى السنوية 50 عشر كان المعهد 165 أساتذة, الأساتذة المساعدين والمحاضرين, 34 الإدارات, 22 مختبرات, 25 خزائن, متحف جيولوجي, مكتبة, مجموعة الدراسة التجريبية ودراسة ورش العمل التجريبية. في 4 كليات ودرس هناك 1942 الطلاب 9 التخصصات.

في المباني 1960-الجديد الذي يتم بناؤه وترميمه التربوية والتعليمية المختبر, ثلاثة عنابر متعددة الطوابق لطلاب وطالبات الدراسات العليا, ورش الإنتاج التربوي, مبنى الرياضة, وضعت مرافق من مجموعة الدراسة التجريبية تعليمي الجيوديسية في قرية Orlivshchyna حيز التنفيذ.

في 1970 في معهد دنيبروبتروفسك التعدين هناك عمل 474 معلمون, بما فيها 34 أساتذة. كمية من المهندسين المتخرجين يعادل 1200 الأشخاص. كمية من المتخصصين من قبل التفرغ للتعليم أعدت في ازدياد, على الرغم بدوام جزئي وأشكال الدراسة خارج أسوار أيضا ظيفتها.

بشهر مايو 1993 وفقا لنتائج الاعتماد الدولة معهد دنيبروبتروفسك التعدين اكتسبت مكانة مؤسسة للتعليم العالي على مستوى الدولة IV-الاعتماد ذاتية الحكم واسم أكاديمية الدولة للتعدين في أوكرانيا. في 1997, أصدر رئيس أوكرانيا مرسوما لمنح أكاديمية الوضع الوطني. في فبراير 2002 تم إعادة هيكلة مؤسسة في الجامعة الوطنية للتعدين. منذ 2010 تمت زيارتها جامعة مكانة البحوث. وهي اليوم واحدة من المؤسسات التقنية العليا التعليمية الرائدة في البلاد. خريجي جامعة امتلاك المعرفة في تكنولوجيا الكمبيوتر الحديثة, وتكون قادرة على حل المشاكل المعقدة للصناعة, الاقتصاد والقانون التنمية.

في جامعة هناك 51 الإدارات (27 من الذي هم كبير القائم) متحدون في 9 كليات التعليم بدوام كامل, معهد خارج أسوار المدينة والتعلم عن بعد, الدراسات العليا ودورات الدكتوراه, معهد Interbranch المستمر التعلم, وحدة البحث العلمي و, الأوكرانية الأمريكية مركز اللغوية, مركز لغوية, المركز الثقافي الألماني الأوكرانية, الأوكرانية الإسبانية-الأمريكية اللاتينية مركز, مركز للتعاون الأوكرانية-البولندية, مركز إدارة الطاقة توفير الطاقة و, مركز العلوم والتكنولوجيا Prydniprovsk من حماية المعلومات, الأوكرانية الأمريكية سوم, كلية Marganets, كلية التقنية Pavlograd إرسال, محرك مدرسة الفنية للنقل وآخرون.

في جامعة هناك دراسة 12000 الطلاب, الدراسات العليا والدكتوراه للطلاب في 27 التخصصات الحديثة. كمية مرخصة من قبول الطالب لدخول الجامعة هو 1400 الطلاب. وتقدم العملية الأكاديمية من قبل 600 المعلمين بما في ذلك أكثر من 100 دكتوراه في العلوم, أساتذة و 350 مرشح للعلوم, الأساتذة المساعدين. ويضمن جودة عالية من التعليم ويرجع ذلك إلى بنية تحتية متطورة للجامعة, الكمبيوتر الحديثة وشبكات الكمبيوتر المحلية والعالمية, أموال المكتبة مع أكثر من مليون من وحدات التخزين, مادة قوية وأساس مختبر تقني, أحدث تقنيات التعليم.


هل تريد مناقشة الجامعة الوطنية للتعدين ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة الوطنية للتعدين على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة الوطنية للتعدين الفيسبوك الرسمي




مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

استعراض جامعة الوطنية للتعدين

تاريخ لمناقشة من جامعة الوطنية للتعدين.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

National Mining University

National Mining University

National Mining University Details

Apply to National Mining University
Ukrainian Admission Center

Overview


The National Mining University colloquially known in Ukrainian as NGU  is located in Dnipropetrovsk, the third most populous city in Ukraine. It was founded in 1899 as the Yekaterinoslav Higher Mining School. The task of the university then was to provide the mining industry with highly qualified specialists, a goal that has continued to direct the university’s leadership right up to the present day, although in recent years its academic offer has developed beyond the confines of mining-related subjects. Currently, its structure consists of nine faculties (academic departments). During the Soviet era, NGU was one of the country’s top specialised institutions of higher education. It is ranked as one of Ukraine’s best universities in many rankings and today attracts a large number of foreign students.

The National Mining University is one of the leading establishments of higher education in Ukraine. According to the ratings of UNESCO it achieved 6th position among the 200 Top universities in Ukraine in 2009.

At the University there are 53 departments (27 of which are major-based) united into 9 faculties of full-time education. There is also an Institute of Extramural Learning and a number of post-graduate and doctoral courses. The university has an Interbranch Institute of Continuing Learning, Scientific and Research Unit, Ukrainian-American Linguistic Center, Linguistic Center, Ukrainian German Cultural Center, Ukrainian-Spanish-Latin-American Center, Center for Ukrainian-Polish Cooperation, and Energy Saving and Energy Management Center. NGU also has links with the Prydniprovsk Science-and-Technology Center of Information Protection, Ukrainian-American Lyceum, Marganets College, Pavlograd Technical School and Motor Transport Technical School.

Currently there are 16,000 students enrolled on programs at the university, whilst post-graduate and doctoral students are taught in 27 modern specialties. The licensed amount of student admission for entering the University each year is 1,400 students. The academic process is provided by 600 teachers including more than 100 doctors of science, professors and 350 candidates of Science and associate professors. The infrastructure of the University (general area of constructions and buildings is 126049 square meters estimated at 29,8 mln. hryvna cost), modern computer basis (more than 1000 modern computers) local and global computer nets, library funds with more than one million volumes, strong material and technical laboratory basis, ensures a high standard of education.

Over the 100 years of the university’s existence more than 56,000 highly qualified specialists have been prepared, more than 500 monographs and 250 study-books widely known beyond Ukraine have been published, and about 150 Doctors of science and more than 1,750 Candidates of science have been trained. The university’s graduates are today authors of more than 2600 inventions in foreign countries, where they obtained more than 300 patents. In recent years, four fundamental innovations of the university’s scientists have been recognised as scientific discoveries.

Admission process in National Mining University


Since 2016 admission process in Ukrainian universities for foreign students aviable via Ukrainian Admission Center.
For apply to National Mining University foreign students have to apply online via Ukrainian Admission Center.
After checking all details in Admission Center, they will send invitation letter to students.
With invitation letter students can go to the nearest embassy of Ukraine and get student visa.
No exams, TOEFL, IELTS required if you make application via Ukrainian Admission Center.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • Institute of Power Engineering
  •  Institute of Economics
  •  Institute of Mining
  •  Faculty of Construction
  •  Faculty of Mechanical Engineering
  •  Faculty of Geological Prospecting
  •  Faculty of Law
  •  Institute of Extramural and Distance Learning

History


The National Mining University, which is the basic higher mining educational institution in Ukraine, was founded on June 16, 1899. It is the oldest university in Dnipropetrovsk region; moreover it laid the basis for more than two tens of educational institutions and scientific-research institutes. Among them there are Dnipropetrovsk Institute of Chemistry and Technology (1930), Dnipropetrovsk Metallurgical Institute (1930), Northern-Caucasian Mining and Metallurgical Institute (1931), Scientific-Research Chemistry Institute named after Melikishvili in Tbilisi (1929), Moscow Welding Institute (1925), All-Union Scientific-Research Designing Technological Institute of Pipe Industry (1929), Institute of Physical Chemistry named after Lev Pisarzhevsky in Kiev (1927), and others.

The ceremony of Katerynoslav Higher Mining College (KHMC) opening was conducted on October 12, 1899. At the beginning Higher Mining College had two departments – mining and factory ones. The curriculum according to “Statute of KHMC” foresaw 23 disciplines: God’s study, higher mathematics, analytical mechanics, construction mechanics, applied mechanics, mine-factory mechanics, physics, chemistry, electrical mechanics, mineralogy, geology and science on deposits, geodesy, mining art, ore and coal beneficiation, surveying, metallurgy, technology of metals, drawing and drawing geometry, accounting and mine-factory economy, technical translations from German and French, first aid at accidents. The training process was provided by 13 teachers.

At the very beginning there was founded a two department library, a mineralogical museum, chemical, mechanical and probe laboratories, cabinets in each disciplines.

On June 19, 1912 the State Legislative body adopted a bill on restructuring the KHMC into Mining Institute since July 1. At that time there worked outstanding scientists. They were Ya. Grdina, V. Guskov, S. Zaborovsky, L. Ivanov, N. Lebedev, P. Leontovsky, V. Makovsky, L. Pisarzhevsky, M. Protodiakonov, P. Rubin, A. Terpigorev, M. Fedorov, S. Sharbe.

The publications of scientific works in technical periodical journals, monographs, study books, atlases testified high scientific potential of the educational institution. The KHMC systematically edited “Proceedings of Katerynoslav Higher Mining College” since 1905. Up to 1917 there had been edited 23 issues of “Proceedings”, published about 500 scientific works including monographs and study books. In the period of the educational institution formation there were established scientific schools and directions: Ya. Grdina became one of the founders of cybernetics, A. Terpigorev and V. Protodiakonov – the school of mining, V. Guskov – beneficiation of minerals, Leontovsky – the school of surveying, geodesy and geometry of deposits, M. Lebedev – geology and stratigraphy of Donbas, P. Rubin – metallurgy and coke chemistry, L. Pisarzhevsky – electron chemistry.

In 1918 Katerynoslav Mining Institute opened two new departments: Surveying (closed in 1921) and Geological Prospecting, and obtained the right to award the scientific degree through public defense of scientific dissertation. In 1921 there was created the Mechanical Faculty with two departments: Mining-Factory and Electrical Engineering. The implementation of new specialties was dictated by industry development. Besides, a Workers’ Faculty was opened.

Beginning since 1930 Mining Institute started training specialists only for mining industry and geological prospecting works. In 1932 there were established faculties instead of the departments: Mining, Electrical Engineering, Geological-Surveying.

In 1920 – 1930 the process of scientific schools forming was continued. Though during the 1930-s Dnipropetrovsk Mining Institute lost a significant part of its cadre staff (about 30 persons, among which there were outstanding professors) because of political repressions.

In 1941, when the war against Nazi had begun, about 300 teachers, staff members and students were recruited to the front. The institute evacuated to Sverdlovsk (Urals) and Karaganda (Kazakhstan), brought a significant part of the equipment and the scientific staff for Sverdlovsk Mining Institute and the Filial of Moscow Mining Institute, which by that time had come to Karaganda too. A great deal of the teaching staff of Dnipropetrovsk Mining Institute occupied engineering positions at mining enterprises of the Urals and Republics of Middle Asia.

The activity of the Institute was renewed in 1943, first – in Karaganda, and later – in Dnipropetrovsk. Destroyed educational facilities and laboratories were under reconstruction. Those who survived were coming back from the front. By 1951/1952 academic year there had been completely renewed the building of the Institute, put into operation a boring experimental study range, laboratories, dormitories. In 1951 there was established the Mine-Construction Faculty. Scientific elaborations of the Institute’s teaching staff, student diploma projects of that period were subordinated to the problems of renewing Donetsk, Kryvyi Rih and Nikopol manganous basins.

By the 50-th anniversary the Institute had 165 professors, associate professors and lecturers, 34 departments, 22 laboratories, 25 cabinets, a geological museum, library, experimental study range and study experimental workshops. At 4 faculties there studied 1942 students by 9 specialties.

In the 1960-s new-built and restored educational and educational-laboratory buildings, three multistoried dormitories for students and post-graduate students, educational-production workshops, a sport building, facilities of an educational-geodesic experimental study range in the village of Orlivshchyna were put into operation.

In 1970 at Dnipropetrovsk Mining Institute there worked 474 teachers, including 34 professors. The amount of graduating engineers equaled 1200 persons. The amount of specialists prepared by full-time education was increasing, though part-time and extramural study forms also functioned.

In May 1993 according to the results of State accreditation Dnipropetrovsk Mining Institute gained the status of an autonomous IV-accreditation level state higher educational institution and the name of the State Mining Academy of Ukraine. In 1997, the President of Ukraine issued a decree to award the Academy the national status. In February 2002 the institution was restructured into the National Mining University. Since 2010 the University has had a research status. Today it is one of the leading technical higher educational institutions of the country. The University graduates possess the knowledge in modern computer technologies, and are capable of solving complicated problems of industry, economics and law development.

At the University there are 51 departments (27 of which are major-based) united into 9 faculties of full-time education, Institute of Extramural and Distance Learning, post-graduate and doctoral courses, Interbranch Institute of Continuing Learning, Scientific and Research Unit, Ukrainian-American Linguistic Center, Linguistic Center, Ukrainian German Cultural Center, Ukrainian-Spanish-Latin-American Center, Center for Ukrainian-Polish Cooperation, Energy Saving and Energy Management Center, Prydniprovsk Science-and-Technology Center of Information Protection, Ukrainian-American Lyceum, Marganets College, Pavlograd Technical School, Motor Transport Technical School et al.

At the University there study 12000 students, post-graduate and doctoral students in 27 modern specialties. The licensed amount of student admission for entering the University is 1400 students. The academic process is provided by 600 teachers including more than 100 Doctor of science, professors and 350 Candidate of Science, associate professors. A high quality of education is guaranteed due to the developed infrastructure of the University, modern computer local and global computer nets, library funds with more than one million of volumes, strong material and technical laboratory basis, newest technologies of education.


Do you want discuss National Mining University ? Any question, comments or reviews


National Mining University on Map


Photo


Photos: National Mining University official Facebook




Share this useful info with your friends

National Mining University reviews

Join to discuss of National Mining University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.