جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov

جامعة أوديسا الوطنية متشنيكوف

أوديسا الوطنية Mechnickov تفاصيل جامعة

تنطبق على جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov
مركز القبول الأوكرانية

نظرة عامة


يسعدني أن أرحب بكم في موقع على شبكة الانترنت من جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov - واحدة من أقدم في أوكرانيا. هنا يمكنك التعرف على تاريخ الوصول من الجامعة والحالية متعددة الأوجه التعليمية, العمل العلمي والاجتماعي للفريق العديد للمعلمين, الزملاء الباحثين والطلاب.

الجامعة هي مؤسسة الكلاسيكي للتعليم العالي من نوع الأوروبي. وتدرب المتخصصين في المجالات الرئيسية من العلوم الطبيعية والبشرية. الوقت الحاضر, في ΧΧΙ ج., أوكرانيا تواجه واقعا سياسيا واقتصاديا جديدا. أخذ هذا بعين الاعتبار, نحن استقرت لتدريب المتخصصين من إدارة, العلاقات الخارجية, العلوم السياسية, علوم اجتماعيه, الشؤون الاقتصادية الدولية, صحافة, علم الأحياء الدقيقة وغيرها من المهن الحديثة.

يتم التعرف على عمل جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov من المراكز التعليمية والعلمية الأوروبية. وهي عضو في رابطة الجامعات الأوروبية والرابطة الدولية للجامعات. ONU يأخذ باستمرار المشاركة في أعمال المنظمات الدولية حول موضوع التعليم العالي. مئات من الطلاب الأجانب يحصلون التعليم داخل أسوار ONU.

أعتقد بصدق أن التعاون مع جامعتنا سوف تساعدك على العثور على مكان worthful في المجتمع, للوصول إلى أعلى النتائج في النشاط المهني الخاص بك كعالم, المعلم, اجتماعية أو شخصية سياسية.

تاريخ جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov!

مدير أوديسا I.I الوطنية. جامعة متشنيكوف
دكتوراه في العلوم السياسية,
أستاذ ايجور نيكولايفيتش كوفال

عملية القبول في جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov


منذ 2016 عملية القبول في الجامعات الأوكرانية للطلاب الأجانب أفيابل عبر مركز القبول الأوكرانية.
لتنطبق على الطلاب الأجانب جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov أن يقدم طلب على الإنترنت عن طريق مركز القبول الأوكرانية.
بعد التحقق من جميع التفاصيل في مركز القبول, أنها سوف ترسل رسالة الدعوة للطلاب.
مع خطاب الدعوة يمكن للطلاب الذهاب إلى أقرب سفارة أوكرانيا والحصول على تأشيرة طالب.
لا الامتحانات, TOEFL, IELTS المطلوبة إذا قمت بإجراء التطبيق عن طريق مركز القبول الأوكرانية.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • قسم الأحياء
  • قسم الكيمياء
  • قسم التحكم الآلي
  • قسم الجيولوجيا والجغرافيا
  • قسم الاقتصاد والقانون
  • قسم التاريخ
  • قسم الفلسفة
  • قسم الفيزياء
  • قسم فقه اللغة
  • قسم الرومانسية الجرماني فقه اللغة
  • معهد الرياضيات, الاقتصاد والميكانيكا
  • معهد العلوم الاجتماعية
  • معهد الابتكار والتعليم الدراسات العليا

التاريخ


أوديسا أنا. أنا. جامعة متشنيكوف الوطنية هي واحدة من أقدم في أوكرانيا. تم إكتشافة في 1865, عندما بواسطة مرسوم القيصر الروسي الكسندر الثاني ريشيليو صالة حفلات (Rishelivskyy صالة حفلات, التي كانت موجودة في أوديسا منذ 1817) وأعيد تنظيم في Novorossiya الامبراطوري (روسيا الجديدة) جامعة. كل الحياة الأكاديمية والعلمية للجامعة – من يوم تأسيسها – كان موجها من قبل النظام الأساسي لل 1863 التي شكلت التقليد الليبرالي للديمقراطية من المعهد العالى الذي قد تم الحفاظ عليه على الرغم من كل الاضطرابات في الحياة الاجتماعية والسياسية للبلد. منذ السنوات الأولى لوجودها, أصبحت جامعة امبريال Novorossiya مركزا هاما للعلم وتدريب الكوادر العلمية والتعليمية في المنطقة الساحلية شمال البحر الأسود.

عملت المعلمين والعلماء الشهيرة على مستوى العالم في جامعة امبريال Novorossiya خلال أوقات مختلفة من وجودها, بما في ذلك جائزة نوبل أنا. أنا. متشنيكوف (بعد الذي تم تغيير اسمها في وقت لاحق جامعة), أساتذة أنا. M. Sechenov, ا. ا. Kovalevskiy, N. F. Gmleya, N. و. Zelinskiy, د. ال. مندلييف, فيزيائي G. ا. Gamov, الرياضيات و. M. يابونوف, و اخرين. من خلال أنشطتها, جامعة امبريال Novorossiya سرعان ما أصبحت واحدة من مراكز الثقافة الأوكرانية, الروسية, والشعوب الأخرى مسكن على طول الساحل الشمالي للبحر الأسود, وبدأت الجامعة أن تلعب دورا هاما في تطوير العلوم. كان أول عميد الجامعة البروفيسور لي. و. سوكولوف. في فترات زمنية مختلفة, وترأس الجامعة من أساتذة P. N. Lebedyev, ا. ل. Yurzhenko, ا. V. Bogatskiy, V. V. سيرديوك, أنا. P. الجميع Zelinskiy من كبار المتخصصين في مختلف فروع المعرفة. في الوقت الحاضر, عميد أوديسا أنا. أنا. جامعة متشنيكوف الوطني هو زميل في الأكاديمية من المدرسة العليا في أوكرانيا الخامس. ا. Smyntyna, متخصص في الفيزياء السطح.


هل تريد بحث جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

استعراض جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov

تاريخ لمناقشة من جامعة أوديسا الوطنية Mechnickov.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

Odessa National Mechnickov University

Odessa Mechnikov National University

Odessa National Mechnickov University Details

Apply to Odessa National Mechnickov University
Ukrainian Admission Center

Overview


I am happy to welcome you to the web-site of Odessa National Mechnickov University – one of the oldest in Ukraine. Here you can get acquainted with a reach history of the university and current multifaceted educational, scientific and social work of its numerous team of teachers, research fellows and students.

The university is a classical establishment of higher education of a European type. It trains specialists in main spheres of natural and human sciences. Nowadays, in the ΧΧΙ c., Ukraine faces a new political and economical reality. Taking this into account, we settled down to training specialists of management, foreign relations, political science, social science, international economical affairs, journalism, microbiology and other modern professions.

The work of the Odessa National Mechnickov University is recognized by European educational and scientific centers. It is a member of the Association of European Universities and The International Association of Universities. ONU constantly takes part in the work of international organizations on the subject of the higher education. Hundreds of foreign students receive education within the walls of ONU.

I believe sincerely that collaboration with our university will help you to find a worthful place in the society, to reach the highest results in your professional activity as a scientist, a teacher, a social or a political figure.

Join Odessa National Mechnickov University!

Principal of Odessa National I.I. Mechnikov University
Doctor of Political Sciences,
Professor Igor Nikolaevich Koval

Admission process in Odessa National Mechnickov University


Since 2016 admission process in Ukrainian universities for foreign students aviable via Ukrainian Admission Center.
For apply to Odessa National Mechnickov University foreign students have to apply online via Ukrainian Admission Center.
After checking all details in Admission Center, they will send invitation letter to students.
With invitation letter students can go to the nearest embassy of Ukraine and get student visa.
No exams, TOEFL, IELTS required if you make application via Ukrainian Admission Center.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • Department of Biology
  • Department of Chemistry
  • Department of Cybernetics
  • Department of Geology and Geography
  • Department of Economics and Law
  • Department of History
  • Department of Philosophy
  • Department of Physics
  • Department of Philology
  • Department of Romance–Germanic Philology
  • Institute of Mathematics, Economics and Mechanics
  • Institute of Social Sciences
  • Institute of innovation and postgraduate education

History


Odessa I. I. Mechnikov National University is one of the oldest in Ukraine. It was founded in 1865, when by Edict of the Russian Tsar Alexander II the Richelieu Lyceum (Рішелівський ліцей, which had existed in Odessa since 1817) was reorganized into the Imperial Novorossiya (New Russia) University. All academic and scientific life of the university – from the day of its foundation – was directed by the Statute of 1863 that formed the liberal-democratic tradition of the Higher Institution which has been preserved in spite of all the disturbances in the social and political life of the country. From the very first years of its existence, the Imperial Novorossiya University became an important center of science and for training the scientific and educational cadres of the northern Black Sea coastal region.

World-famous teachers and scientists have worked at Imperial Novorossiya University during different times of its existence, including the Nobel Prize winner I. I. Mechnikov (after whom University was later renamed), Professors I. M. Sechenov, A. A. Kovalevskiy, N. F. Gamaleya, N. Y. Zelinskiy, D. L. Mendeleyev, physicist G. A. Gamov, mathematician A. M. Lyapunov, and others. Through their activities, the Imperial Novorossiya University quickly became one of the centers of the culture of the Ukrainian, Russian, and other peoples dwelling along the northern coast of the Black Sea, and the university began to play an important role in the development of science. The first Rector of the university was Professor I. Y. Sokolov. At different periods of time, the university was headed by Professors P. N. Lebedyev, A. l. Yurzhenko, A. V. Bogatskiy, V. V. Serdyuk, I. P. Zelinskiy—all prominent specialists in different branches of knowledge. At the present time, the Rector of Odessa I. I. Mechnikov National University is the Fellow of the Academy of Higher School of Ukraine V. A. Smyntyna, a specialist in surface physics.


Do you want discuss Odessa National Mechnickov University ? Any question, comments or reviews


Odessa National Mechnickov University on Map


Photo


Photos: Odessa National Mechnickov University official Facebook

Video





Share this useful info with your friends

Odessa National Mechnickov University reviews

Join to discuss of Odessa National Mechnickov University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.