جامعة ولاية سومي

جامعة ولاية سومي. الدراسة في أوكرانيا. التعليم في الخارج في أوروبا. الطلاب الدوليين.

سومي الدولة تفاصيل جامعة

تنطبق على جامعة ولاية سومي
مركز القبول الأوكرانية

نظرة عامة


جامعة ولاية سومي ويقع في مدينة سومي في شمال شرق أوكرانيا. بدأ تاريخها في 1948. اليوم, SSU هي جامعة رائدة من نوع الكلاسيكية مع مستوى الاعتماد الثالث والرابع في المنطقة.

يخدم الجامعة حاليا أكثر من 16,000 الطلاب الذين يتابعون البكالوريوس قبل, أعزب, متخصص والماجستير درجة في 43 التخصصات و 21حقول المعرفة وفقا لقائمة من التخصصات 2015. حول 1250 الطلاب الاجانب تمثل أكثر من 50 دولة حول العالم.

جامعة ولاية سومي هو في TOP-مجموعة (5 %) من أبرز جامعات العالم, وفقا لتصنيف الدولي لمؤسسات التعليم العالي QS تصنيف الجامعات العالمية. SSU هو في أفضل 100بحسب ال جامعة QS ترتيب: EECA (مع النتيجة الإجمالية 61-70) بين جامعات المنطقة. SSU تحتل 3عشر موضع بين الجامعات الأوكرانية.

وفقا لتصنيفات الإنترنت في جميع أنحاء العالم Webometrics و 4وحدة العناية المركزة, SSU يأخذ 5عشر و 3الثالثة الأماكن على التوالي بين الجامعات الأوكرانية. فإنه يأخذ أيضا ل مكانة رفيعة بين الترتيب الأوروبي U-Multirank أن يحدد معظم مؤشرات الأكاديمية, لا روتينى, النشاط الدولي وغيرها من SSU بأنها أعلى من متوسط ​​قيمة العالم.

جامعة ولاية سومي هو أول الأوكرانية مؤسسات التعليم العالي, التي مرت في 2014 التدقيق الخارجي المستقل لل شركة QS وحصل على أعلى نقاط (5 النجوم) في فئات مثل التدريس, الارتباط, التمكن من, والتعلم الإلكتروني.

ووفقا للنتائج جولة تصنيف الجامعات, الانتهاء من واحدة من أكبر المعلومات والتحليلية الشركات في العالم طومسون رويترز, دخلت جامعة ولاية سومي ل TOP 5 أفضل الجامعات في أوكرانيا و ال TOP-700 أفضل الجامعات في العالم.

وفقا لل تصنيف الجامعات من أداء التعليمي (مرهم), تقييم جودة الأداء الأكاديمي لجامعات العالم, يحمل جامعة ولاية سومي ل 4عشر موضع بين الجامعات الأوكرانية ويتم تضمين ل TOP 10٪ من الجامعات في جميع أنحاء العالم.

وفقا لترتيبها البيئي الدولي واجهة المستخدم GreenMetric 2015 يدخل جامعة ولاية سومي وأفضل 250 جامعة في العالم وتحتل المرتبة الثانية بين الجامعات الأوكرانية. SSU هو 1شارعالجامعة الأوكرانية لدخول هذا الترتيب البيئي.

وفقا لتصنيف البلاد من وزارة التربية والتعليم والعلوم في أوكرانيا, SSU يأخذ 3الثالثة مكانبين "الجامعات الكلاسيكية" في أوكرانيا.

وفقا لعدد من الاتفاقات الإدارية والمنح, والاستخدام الفعال للأموال الميزانية جامعة ولاية سومي لديه مكانة رائدة بين الجامعات الكلاسيكية، وهي في TOP 10 جامعات أوكرانيا.

ينتمي إلى جامعة سومي الدولة ال 7% من أفضل الجامعات في العالم وفقا لنتائج تقييم نوعية النشاط العلمي للجامعات العالم على أساس الاقتباس من العلماء على منحة جوجل بواسطةWebometrics.

يحمل SSU مناصب عليا في ترتيب الجامعات الأوكرانية "Osvita.ua" (القائد التربوي في المنطقة الشمالية, ال 8عشر موضع بين كل الجامعات الوطنية و 5عشر موضع بين الجامعات التقليدية في أوكرانيا). يدخل SSU أيضا 3-TOP الجامعات الأوكرانية وفقا لمؤشرات نشاط الدولية وهو 1شارع في ديناميات النمو وفقا ل "الأعلى 200 أوكرانيا".

حاليا, حول 1,400 الطلاب الاجانب في SSU تمثل أكثر من 50 بلدان في جميع أنحاء العالم. وزارة التحضيرية في SSU تقدم دورات في اللغة الروسية والأوكرانية لمساعدة الطلاب الأجانب تنجح. علاوة على ذلك, مثل هذه التخصصات كالطب, يتم تدريس علوم وإدارة الحاسب الآلي في اللغة الإنجليزية.

الجامعة هي من الدول الموقعة على ماجنا Universitatum وعضو موثوق بها من الاتحاد الدولي للجامعات, رابطة الجامعات الأوروبية, رابطة الجامعات Euroasian, رابطة الجامعات الاقتصادية لجنوب وشرق أوروبا والكرسي منطقة الأسود, الرابطة الدولية لطلاب علوم الاقتصادية والتجارية (AIESEC) وغيرها من المنظمات الدولية.

وتتعاون جامعة ولاية سومي مع حوالي 200 شركاء من الولايات المتحدة الامريكية, بريطانيا العظمى, ألمانيا, النمسا, فرنسا, بلجيكا, السويد, بولندا, ليتوانيا, بلغاريا, الجمهورية التشيكية, سلوفاكيا, رومانيا, اليابان, كوريا الجنوبية, الصين, الاتحاد الروسي ودول العالم الأخرى.

SSU شريك موثوق في برامج ومشاريع الاتحاد الأوروبي منحة الدولية (وقت, ايراسموس موندوس, الشباب في العمل), برنامج الأمم المتحدة الإنمائي, البنك الدولي, المشاريع العلمية والبحثية الثنائية, منح من المؤسسات الخاصة. لآخر 5 وزادت سنوات من كمية العمل البحثي في ​​إطارات من مشاريع المنحة الدولية في حوالي 20 مرات.

جامعة يتطور بنشاط برامج التنقل الأكاديمية, بما في ذلك على المدى الطويل ودراسة على المدى القصير, التدريب وبرامج توظيف لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا, موظفي البحوث والتدريس, وكذلك الموظفين الإداريين باستخدام تقنيات تحويل الرصيد والاعتراف النتائج الأكاديمية. البرامج الأكثر شعبية هي إيراسموس موندوس, DAAD, وفولبرايت.

عملية القبول في جامعة ولاية سومي


منذ 2016 عملية القبول في الجامعات الأوكرانية للطلاب الأجانب أفيابل عبر مركز القبول الأوكرانية.
لتنطبق على الطلاب الأجانب جامعة ولاية سومي أن يقدم طلب على الإنترنت عن طريق مركز القبول الأوكرانية.
بعد التحقق من جميع التفاصيل في مركز القبول, أنها سوف ترسل رسالة الدعوة للطلاب.
مع خطاب الدعوة يمكن للطلاب الذهاب إلى أقرب سفارة أوكرانيا والحصول على تأشيرة طالب.
لا الامتحانات, TOEFL, IELTS المطلوبة إذا قمت بإجراء التطبيق عن طريق مركز القبول الأوكرانية.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • كلية هندسة الالكترونيات وتكنولوجيات المعلومات (كلية ELIT)
  • كلية فقه اللغة الخارجية والاتصالات الاجتماعية (كلية الإنسانية)
  • كلية الأنظمة التقنية وتكنولوجيات كفاءة الطاقة (كلية TeSEET)
  • كلية الاقتصاد والإدارة (خمسة)
  • كلية رفع مستوى المهارات والابتكارات التربوية
  • كلية الحقوق
  • إدارة التعليم الدولي
  • المركز الجهوي للتعليم عن بعد
  • معهد الطب في جامعة ولاية سومي
  • معهد Shostka من جامعة ولاية سومي
  • معهد كونوتوب من جامعة ولاية سومي
  • آلة بناء كلية جامعة ولاية سومي
  • إيفان Kozhedub الكيميائية وكلية التقنية للمعهد Shostka من جامعة ولاية سومي
  • مدرسة Politechnic من معهد كونوتوب من جامعة ولاية سومي
  • مدرسة الصناعية التربوية الفنية من معهد كونوتوب من جامعة ولاية سومي

التاريخ


SSU التاريخ ترتبط ارتباطا وثيقا مع تاريخ شركة مساهمة عامة «سومي فرونز بناء الماكينات العلوم وجمعية إنتاج». خلال هذه الفترة تأسيس الأكاديمية والخدمات المساندة (ASS) معهد المراسلات صناعات المعدنية موسكو (جامعة موسكو الحكومية للهندسة آلات وعلوم الحاسوب) بدأ. ويرجع ذلك إلى تنظيم معهد البوليتكنيك المراسلات الأوكرانية (UCPI), أصبح ASS فرع UCPI في 1958. في مايو 1960 كلية التقنية سومي العامة على أساس من معهد البوليتكنيك المراسلات الأوكرانية (UCPI) تأسست. في 1965 أصبحت كلية فرع من معهد البوليتكنيك خاركيف (الجامعة التقنية الوطنية “معهد البوليتكنيك خاركيف”). في 1966 أعيد تنظيم المؤسسات التعليمية في سومي إلى فرع للمعهد خاركوف للفنون التطبيقية. في 1990 تم تغيير اسم فرع معهد سومي للفيزياء والتكنولوجيا. في 1993 حصل على جائزة معهد سومي للفيزياء والتكنولوجيا وضعية جامعة ولاية. في 1993 تأسست جامعة ولاية سومي.


هل تريد بحث جامعة ولاية سومي ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة ولاية سومي على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة ولاية سومي الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

استعراض جامعة ولاية سومي

تاريخ لمناقشة من جامعة ولاية سومي.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

Sumy State University

Sumy State University. Study in Ukraine. Education Abroad in Europe. International Students.

Sumy State University Details

Apply to Sumy State University
Ukrainian Admission Center


Sumy State University is located in Sumy city in the North-East of Ukraine. Its history began in 1948. Today, SSU is a leading university of a classical type with the III-IV accreditation level in the region.

The University currently serves more than 16,000 students who are pursuing pre bachelor, bachelor, specialist and master degrees in 43 majors and 21fields of knowledge according to the list of majors 2015. About 1250 foreign students represent more than 50 countries worldwide.

Sumy State University is in the TOP-group (5 %) of leading universities of the world, according to the international ranking of higher education institutions QS World University Rankings. SSU is in the TOP-100according to the QS University Rankings: EECA (with the overall score 61-70) among the universities of this region. SSU occupies the 3th position among Ukrainian universities.

According to the worldwide Internet rankings Webometrics and 4ICU, SSU takes the 5th and 3rd places respectively among Ukrainian universities. It also takes the a high position among the European ranking U-Multirank that identifies most indicators of academic, extracurricular, international and other activity of SSU as being higher than the world average value.

Sumy State University is the first Ukrainian higher education institution, which has passed in 2014 an independent external audit of the QS Company and was given the highest points (5 stars) in such categories as Teaching, Engagement, Access, and E-learning.

According to the results of Round University Ranking, completed by one of the largest information and analytical companies in the world Thomson Reuters, Sumy State University entered the TOP-5 best universities in Ukraine and the TOP-700 best universities in the world.

In accordance with University Ranking by Academic Performance (URAP), evaluating the quality of academic performance of world’s universities, Sumy State University holds the 4th position among Ukrainian universities and is included to the TOP-10% universities worldwide.

According to international ecological ranking UI GreenMetric 2015 Sumy State University enters the Top-250 universities in the world and occupies the second place among Ukrainian universities. SSU is the 1stUkrainian university to enter this ecological ranking.

According to the nationwide ranking of the Ministry of Education and Science of Ukraine, SSU takes the 3rd placeamong “classical universities” of Ukraine.

According to the number of administrative agreements and grants, and the efficient use of budget funds Sumy State University has a leading position among classical universities and is in the TOP-10 universities of Ukraine.

Sumy State University belongs to the 7% of the best universities in the world according to the results of quality evaluation of the world universities’ scientific activity based on the citation of scientists on Google Scholar byWebometrics.

SSU holds high positions in the ranking of Ukrainian universities “” (educational leader in the northern region, the 8th position among all national universities and the 5th position among the classical universities of Ukraine). SSU also enters the TOP-3 Ukrainian universities according to the international activity indicators and is the 1st in dynamics of growth according to “Top-200 Ukraine”.

Currently, about 1,400 foreign students at SSU represent more than 50 countries worldwide. The Preparatory Department at SSU offers Russian and Ukrainian language courses to help foreign students succeed. Moreover, such majors as Medicine, Computer Science and Management are taught in English.

The University is a signatory of Magna Charta Universitatum and a reliable member of International Association of Universities, European University Association, Euroasian Universities Association, Association of Economic Universities of South and Eastern Europe and the Black See Region, International Association of Students in Economic and Commercial Sciences (AIESEC) and other international organizations.

Sumy State University cooperates with about 200 partners from the USA, Great Britain, Germany, Austria, France, Belgium, Sweden, Poland, Lithuania, Bulgaria, the Czech Republic, Slovakia, Romania, Japan, South Korea, China, the Russian Federation and other countries of the world.

SSU is a reliable partner in international grant programmes and projects of the EU (Tempus, Erasmus Mundus, Youth in Action), the United Nations Development Programme, the World Bank, bilateral scientific and research projects, grants of private foundations. For the last 5 years the amount of research work in frames of international grant projects has increased in about 20 times.

The University actively develops academic mobility programmes, including long-term and short-term studying, internships and placement programmes for undergraduate and postgraduate students, research and teaching staff, as well as administrative staff using technologies of credit transfer and recognition of academic results. The most popular programmes are Erasmus Mundus, DAAD, and Fulbright.

Admission process in Sumy State University

Since 2016 admission process in Ukrainian universities for foreign students aviable via Ukrainian Admission Center.
For apply to Sumy State University foreign students have to apply online via Ukrainian Admission Center.
After checking all details in Admission Center, they will send invitation letter to students.
With invitation letter students can go to the nearest embassy of Ukraine and get student visa.
No exams, TOEFL, IELTS required if you make application via Ukrainian Admission Center.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties

  • Faculty of Electronics and Informational Technologies (Faculty ELIT)
  • Faculty of Foreign Philology and Social Communication (Humanitarian Faculty)
  • Faculty of Technical Systems and Energy Efficient Technologies (Faculty TeSEET)
  • Faculty of Economics and Management (FEM)
  • Faculty of Skills Upgrading and Pedagogical Innovations
  • Faculty of Law
  • Department for International Education
  • Regional Center of Distance Learning
  • Medical Institute of Sumy State University
  • The Shostka Institute of Sumy State University
  • The Konotop Institute of Sumy State University
  • Machine-Building College of Sumy State University
  • Ivan Kozhedub Chemical and technological College of Shostka Institute of Sumy State University
  • Politechnic School of Konotop Institute of Sumy State University
  • Industrial Pedagogical Technical School of Konotop Institute of Sumy State University


SSU history is closely connected with history of Public Joint Stock Company «Sumy Frunze Machine-Building Science and Production Association». During this period the foundation of Academic and Support Services (ASS) of Moscow Metal Industry Correspondence Institute (Moscow State University of Instrument Engineering and Computer Science) began. Due to the organization of Ukrainian Correspondence Polytechnic Institute (UCPI), ASS became UCPI branch in 1958. On May 1960 Sumy General Technical Faculty on the basis of Ukrainian Correspondence Polytechnic Institute (UCPI) was established. In 1965 Faculty became a branch of Kharkiv Polytechnic Institute (National Technical University “Kharkiv Polytechnic Institute”). In 1966 the educational institution in Sumy was reorganized into a branch of the Kharkiv Polytechnic Institute. In 1990 the branch was renamed the Sumy Institute of Physics and Technology. In 1993 the Sumy Institute of Physics and Technology was awarded the status of State University. In 1993 Sumy State University was founded.

Do you want discuss Sumy State University ? Any question, comments or reviews

Sumy State University on Map


Photos: Sumy State University official Facebook


Share this useful info with your friends

Sumy State University reviews

Join to discuss of Sumy State University.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.