جامعة ميامي

جامعة ميامي, الولايات المتحدة الأمريكية. الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية, ميامي. التعليم في الخارج. EducatioBro.com

جامعة ميامي تفاصيل

  • بلد : الولايات المتحدة
  • مدينة : ميامي
  • اختصار : و
  • مؤسس : 1925
  • الطلاب (تقريبا.) : 17000
  • لا تنسى أن بحث جامعة ميامي
التسجيل في جامعة ميامي

نظرة عامة


جامعة ميامي هي مؤسسة خاصة تأسست في 1925.

الرسوم الدراسية في جامعة ميامي هي $46,000 (ولكنها تعمل.).

تقع في جنوب ولاية فلوريدا, ال جامعة ميامي بموقع مثالي للطلاب الذين يحبون الهواء الطلق. مع المناطق الشعبية مثل ساوث بيتش, فلوريدا كيز وبارك ايفرجليدز الوطنية قريب, الطلاب لديهم الكثير من الفرص لممارسة الرياضات المائية, المشي لمسافات طويلة وحمامات الشمس. وسط مدينة ميامي, أيضا بالقرب من المدرسة, هو ازدهار الرياضة ومركز ثقافي. في الحرم الجامعي, أكثر من 2,400 ويشارك الطلاب في أكثر من 30 الاخويات والجمعيات النسائية. يمكن للطلاب أيضا الاختيار من بين أكثر من 250 النوادي والمنظمات للانضمام. ليس مطلوبا من الموظفين الجدد للعيش في الحرم الجامعي, ولكن العديد من يختارون العيش في خمس كليات السكنية في المدرسة. المجتمعات, على غرار السكن في انجلترا أكسفورد و كامبريدج الجامعات, الجمع بين العيش والتعلم مع وجبات الطعام مجموعة, قراءات شعرية, الرياضية وغيرها. وبالنسبة للطلاب الذين لا يعيشون في السكن الجامعي, أزواج مساعد برنامج المسافر الجدد مع ممثل في الحرم الجامعي للمساعدة في تسهيل الانتقال إلى الكلية. ومن المعروف جامعة الفرق الرياضية ميامي القسم الأول مثل الأعاصير والتنافس في شعبة الساحلية لمؤتمر ساحل المحيط الأطلسي. تعويذة المدرسة هي سيباستيان أبو منجل, نوع من الأهوار الطيور ما هو معروف عن التجوية العواصف الاستوائية.

ومن المعروف أن جامعة ميامي كمؤسسة بحثية, وتبدأ الفرص البحثية على المستوى الجامعي. وتشمل أحداث الحرم الجامعي السنوية للمهرجان السينمائي عصي, الذي يعرض الأفلام المنتجة طالب, وSportsfest, ثلاثة أيام من المنافسة بين فرق قاعة الإقامة. ومن المعروف أيضا أن الطلاب الجامعيين لروح المدرسة التمسك بالتقاليد مثل حرق حفل قارب عقده على بحيرة أسولا خلال العودة للوطن. تشمل الخريجين البارزة من جامعة ميامي الممثل سيلفستر ستالون والترفيه غلوريا استيفان.

المدارس / الكليات / الإدارات / الدورات / ملكات


  • كلية الهندسة المعمارية

    • هندسة معمارية

    كلية الآداب والعلوم

    • الدراسات الأفريقية
    • الدراسات الأمريكية
    • علم الانسان
    • الفن A.B. (الشهادة الجامعية الاولى)
      • تاريخ الفن
      • الفن التشكيلي
    • الفن B.F.A.
      • سيراميك
      • التصميم الجرافيكي / الوسائط المتعددة
      • لوحة
      • التصوير الفوتوغرافي / التصوير الرقمي
      • الطباعة
      • نحت
    • الكيمياء الحيوية
    • الكيمياء الحيوية والتغذية
    • مادة الاحياء
    • كيمياء
    • كلاسيكيات
    • علوم الكمبيوتر
    • علم الجريمة
    • اقتصاديات
    • علوم وسياسة النظام البيئي
    • الإنجليزية
    • اللغة الفرنسية
    • الجغرافيا والدراسات الإقليمية
    • علوم الجيولوجية
    • ألماني
    • التاريخ
    • الرئيسية المستقلة
    • الدراسات الدولية
    • الدراسات اليهودية
    • دراسات أمريكا اللاتينية
    • الرياضيات
    • الأنثروبولوجيا الطبية
    • علم الأحياء الدقيقة وعلم المناعة
    • علم الأعصاب
    • فلسفة
    • علوم فيزيائية
    • العلوم السياسية
    • علم النفس
    • الدين والعناية الصحية
    • دراسات دينية
    • علم الإجتماع
    • الأسبانية
    • مسرح الفنون A.B. (الشهادة الجامعية الاولى)
    • مسرح الفنون B.F.A.
      (مراجعة الاختبار / محفظة مطلوبة)

      • التمثيل
      • تصميم / إنتاج الفني
      • مسرح موسيقي
      • إدارة خشبة المسرح
      • إدارة مسرح
    • دراسات النوع الاجتماعي والنساء

    كلية إدارة الأعمال

    • محاسبة
    • تحليل الأعمال
    • أعمال في مجال التكنولوجيا
    • اقتصاديات
    • ريادة الأعمال
    • المالية
    • *الدراسات التجارية العالمية
    • إدارة القطاع الصحي والسياسة
    • ادارة الموارد البشرية
    • التمويل الدولية والتسويق
    • الدراسات القانونية
    • إدارة
    • تسويق
    • العقارات

    *شارك في التخصص ودعوة. الاتصال بالمدرسة لمزيد من التفاصيل.

    كلية الاتصالات

    • إعلان
      • خلاق
      • جنرال لواء
      • إدارة
    • بث صحفي
    • دراسات الاتصال
      • جنرال لواء
      • بين الثقافات
      • التنظيمية
      • الدعوة عامة
    • اعلام الكتروني
    • صحافة
      • وسائل الإعلام الرقمية
      • كتابة وإعداد التقارير
    • إدارة وسائل الإعلام
    • الصور المتحركة
      • اعمال
      • دراسات نقدية
      • جنرال لواء
      • إنتاج
      • السيناريو
    • العلاقات العامة
      • جنرال لواء
      • يمارس

    كلية التربية
    والتنمية البشرية

    • التدريب الرياضي
    • الابتدائية / استثنائية التعليم الطلاب
    • ممارسة علم وظائف الأعضاء
    • التنمية البشرية و الاجتماعية
      • المسار مجتمع التنمية الاجتماعية والبشرية
      • التنمية البشرية و الاجتماعية
        الدراسات المسار العام
      • المسار الفردي التنمية الاجتماعية والبشرية
    • التعليم الثانوي
    • إدارة الرياضة

    كلية الهندسة

    • هندسة الطيران
    • الهندسة المعمارية
    • الهندسة الطبية الحيوية
      • المواد الحيوية والأنسجة
      • الكهرباء
      • ميكانيكي
      • قبل الطبية
    • هندسة مدنية
    • هندسة حاسبات
      • هندسة حاسبات
      • قبل الطبية
      • هندسة البرمجيات
    • الهندسة الكهربائية
      • الهندسة الصوتية
      • الهندسة الكهربائية
      • قبل الطبية
    • علم الهندسة
    • هندسة بيئية
    • هندسة صناعية
      • الإدارة الهندسية
      • هندسة التصنيع
      • قبل الطبية
    • مهندس ميكانيكى

    المدرسة روزنستيل البحرية وعلوم الغلاف الجوي

    • الشؤون البحرية
    • العلوم البحرية / الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية
    • العلوم البحرية / علم الأحياء
    • العلوم البحرية / الكيمياء
    • العلوم البحرية / علوم الحاسوب
    • العلوم / العلوم الجيولوجية البحرية
    • العلوم البحرية / الرياضيات
    • العلوم البحرية / علم الأحياء الدقيقة والمناعة
    • علوم البحار / فيزياء
    • الأرصاد الجوية
    • الأرصاد الجوية / علوم البحار
    • الأرصاد الجوية / الرياضيات

    مدرسة للموسيقى الصقيع

    (مراجعة الاختبار / محفظة مطلوبة)

    ليسانس الآداب الكبرى
    • موسيقى (يتوفر كجزء من تخصص مزدوج أو مع قاصر الخارجي.)
    بكالوريوس في التخصصات الموسيقى
    • تكوين
    • الموسيقى التجاري والإنتاج
    • الموسيقى الأعمال والصناعات الترفيه
    • تعليم الموسيقى
    • العلاج بالموسيقى
    • الموسيقية, التنمية الفنية, وريادة الأعمال
    • أداء (دور فعال, لوحة المفاتيح, أو صوتي)
    • استوديو الموسيقى والجاز (دور فعال أو صوتي)
    بكالوريوس في العلوم التخصص
    • تكنولوجيا الهندسة الموسيقى

    مدرسة التمريض
    والدراسات الصحية

    • بكالوريوس العلوم في العلوم الصحية
      • الصحة العلوم العامة
      • إدارة العلوم الصحية والسياسة
      • قبل الطبية
      • العلاج ما قبل المهني
      • قبل الصيدلة
      • قبل العلاج الطبيعي
    • بكالوريوس العلوم في التمريض
      • تمريض (BSN التقليدية)
    • بكالوريوس العلوم في الصحة العامة
      • الصحة العامة

    الدراسات المستمرة

    • دراسات عامة (B.G.S.)

    برامج المزدوج درجة

    • مادة الاحياء
    • الكيمياء الحيوية والبيولوجيا الجزيئية
    • علوم الكمبيوتر
    • ممارسة علم وظائف الأعضاء
    • دراسات أمريكا اللاتينية
    • القانون
    • الجيولوجيا البحرية
    • دواء

التاريخ


استأجرت مجموعة من المواطنين جامعة ميامي (و) في 1925 بقصد العرض “فرص فريدة لتطوير الدراسات المشتركة للولايات المتحدة, لمزيد من العمل الإبداعي في الفنون والآداب, وإجراء البرامج التعليمية والبحثية في دراسات الاستوائية.”إنهم يعتقدون أن جامعة محلية سيستفيد مجتمعهم. كانت مفرطة في التفاؤل حول الدعم المالي المستقبلي للUM بسبب الطفرة الأراضي في جنوب فلوريدا كان في ذروته. في عهد جيم كرو, كانت هناك ثلاث جامعات كبيرة ممولة من الدولة في ولاية فلوريدا من الذكور البيض, الإناث البيضاء, والطالبات السوداء (UF, الاتحاد السوفييتي السابق, و[فمو], على التوالي); في هذا الاتفاق, تأسست UM كما بيضاء,مؤسسة مختلطة.

بدأت جامعة بشكل جدي في 1925 عندما جورج E. ميريك, مؤسس جملونات مرجانية, أعطى 160 فدان (0.6 كم2) وتقريبا $5 مليون, ($67.5 مليون, احتساب معدل التضخم الحالي) إلى جهد. وكانت هذه المساهمات عقود الأراضي والقروض العقارية على العقارات التي تم بيعها في المدينة. كانت مستأجرة جامعة في أبريل 18, 1925 من قبل محكمة الدائرة لمقاطعة ديد. وبحلول خريف عام 1926, عندما الطبقة الأولى من 372 الطلاب المسجلين في UM,[ إن ازدهار الأرض انهارت, وتبددت الآمال في انتعاش سريع من قبل إعصار كبير. لالمقبل 15 سنوات من جامعة بالكاد بقي المذيبات. بناء أول مبنى في الحرم الجامعي, تعرف الآن باسم مبنى ميريك, وقد تركت بني نصف لأكثر من عقدين من الزمن بسبب الصعوبات الاقتصادية. في هذه الأثناء, عقدت دروس في اناستازيا فندق قريب, مع أقسام تفصل الفصول الدراسية, منح جامعة لقب المبكر لل “كلية الورق المقوى.”

في 1929, والش والآخر من مجلس الحكام أعضاء استقال في أعقاب انهيار اقتصاد فلوريدا. كانت محنة UM وشديدة حتى يتمكن الطلاب ذهب من الباب إلى الباب في جملونات مرجانية جمع الأموال لإبقائه مفتوحا. وترأس والمجلس المؤلف من عشرة أعضاء تشكيلها من قبل أول رئيس UM في بومان فوستر آش (1926-1952). يضم المجلس الجديد ميريك, ثيودور ديكنسون, E.B. دوغلاس, ديفيد فيرتشايلد, جيمس H. جيلمان, ريتشاردسون سوندرز, فرانك B. Shutts, جوزيف H. آدامز, وJ. C. بيني. في 1930, العديد من أعضاء هيئة التدريس وأكثر من 60 وجاء الطلاب إلى UM عندما أغلقت جامعة هافانا بسبب الاضطرابات السياسية. رفعت UM للإفلاس في 1932. في يوليو 1934, وقد أعادته جامعة ميامي واستبدال مجلس أمناء مجلس الحكام. بواسطة 1940, وقادة المجتمع استبدال أعضاء هيئة التدريس والإدارة كأمناء. نجا من جامعة هذه الاضطرابات في وقت مبكر. خلال رئاسة آش ل, وأضاف جامعة كلية الحقوق (1928), كلية إدارة الأعمال (1929), كلية التربية (1929), كلية الدراسات العليا (1941), مختبر البحرية (1943, سميت في 1969 باسم مدرسة روزنستيل), كلية الهندسة (1947), وكلية الطب (1952).

خلال الحرب العالمية الثانية, كان UM أحد 131 الكليات والجامعات على المستوى الوطني التي شاركت في برنامج التدريب كلية البحرية V-12, التي تقدمها للطلاب طريق لجنة البحرية.

واحد من المساعدين لفترة طويلة آش ل, جاي F. W. بيرسون, تولى الرئاسة في 1952. وقال عضو ميثاق هيئة التدريس وفي علم الأحياء البحرية عن طريق التجارة, احتفظ بيرسون الموقف حتى 1962. خلال فترة رئاسته, منحت UM درجة الدكتوراه الأولى، وشهدت زيادة في التحاق أكثر من 4,000.

انعكست التغيرات الاجتماعية في 1960s و 1970s في UM. في 1961, انخفض UM سياستها الفصل العنصري، وبدأت في قبول الطلاب الأسود. سمح الأمريكيين من أصل أفريقي أيضا المشاركة الكاملة في الأنشطة الطلابية والفرق الرياضية. بعد الضغط على الرئيس ستانفورد للرياضيين أقلية, في ديسمبر 1966, وقعت UM راي بيلامي, لاعب كرة القدم الأمريكيين من أصل أفريقي. مع بيلامي, أصبح UM أول كلية كبرى في عمق الجنوب مع لاعب كرة قدم أسود على منحة دراسية. أنشئت UM مكتب لشؤون الأقليات من أجل تعزيز التنوع في كلا الجامعية والمهنية القبول في المدارس. مع بداية 1968 موسم كرة القدم, منع الرئيس هنري ستانفورد عزف “ديكسي” لفرقة الجامعة.

تاريخيا, UM منظم طالبة إجراء أكثر من سلوك الرجال مع الموظفين الخاضعين لدين المرأة السهر على النساء. UM الجمع بين دين منفصل من الرجال وعميد مواقف النساء في 1971. في 1971, شكلت UM اللجنة النسائية التي أصدرت 1974 تقرير عن وضع المرأة في الحرم الجامعي. وكانت النتيجة الأولى المتحدث بدء الإناث UM ل, الرعاية النهارية, والمرأة قاصرا دراسة. بعد سن التاسع في 1972, وعقود من التقاضي, جميع المنظمات, كانت بما في ذلك المجتمعات الفخرية مفتوحة للنساء. سعت اللجنة النسائية أيضا التمويل أكثر إنصافا للرياضة النسائية. أصبح تيري وليامز مونز أول امرأة في أمريكا منحت منحة دراسية الرياضية عندما قبلت منحة دراسية للجولف من ام في 1973.

من عند 1961 إلى 1968, المؤجرة UM المباني في الحرم الجامعي جنوب لتكون بمثابة مقر سري للعملية JMWAVE وكالة المخابرات المركزية ضد حكومة فيدل كاسترو في كوبا. في 1968, بعد أسوار كشفت مجلة عمليات وكالة المخابرات المركزية في الجامعات الأخرى, تم نقل JMWAVE قبالة الحرم الجامعي UM حرصا على إحراج الجامعة.

أصبح هنري الملك ستانفورد الرئيس الثالث UM في 1962. رئاسة جامعة ستانفورد شهدت زيادة التركيز على البحوث, إعادة تنظيم الهيكل الإداري وبناء مرافق جديدة. ومن بين المراكز البحثية الجديدة التي أنشئت كانت مركز الدراسات الدولية المتقدمة (1964), معهد البيولوجيا الجزيئية والخلوية تطور (1964), مركز للدراسات النظرية (1965), ومعهد دراسات الشيخوخة (1975). تحت ستانفورد, في 1965, بدأت UM لتجنيد الطلاب الدوليين.

في 1981, إدوارد تي. أصبح فوت الثاني الرئيس الرابع للمدرسة. تحت قيادة فوت, في الحرم الجامعي تم تحويله سكن الطلاب في نظام الكليات السكنية. بالاضافة, بدأت فوت لمدة خمس سنوات $400 حملة المليون لجمع التبرعات التي بدأت في 1984 ونشأ $517.5 مليون. ورأى ان الوقف توسيع من $47.4 مليون في 1981 إلى $465.2 مليون في 2000.

وقد نجحت فوت بواسطة دونا شلالا, الذي تولى رئاسة UM في 2001. تحت شلالا, وقد بنيت ميامي مكتبات جديدة, المهاجع, قاعات سيمفونية بروفة, ومباني الفصول الدراسية. كما تحسنت الجامعة الأكاديمية جودة وطالب جودة نتيجة ل. أثناء القيادة شلالا من جامعة ميامي, استضافت ميامي واحدة من ثلاث الامريكى متلفز. المناظرات الرئاسية لل 2004 الولايات المتحدة. الانتخابات الرئاسية.

ابتداء من عام 2002, أجريت UM حملة لجمع التبرعات تحت عنوان “قوة الدفع: حملة لجامعة ميامي” أثارت نهاية المطاف $1.37 مليار, ومعظم الأموال التي جمعت من قبل أي كلية في ولاية فلوريدا اعتبارا من فبراير 8, 2008. من هذا المبلغ, $854 مليون ذهب إلى الحرم الجامعي الطبي. في نوفمبر 30, 2007, حصلت UM المركز الطبي الأرز وتسميته “مستشفى جامعة ميامي”, إعطاء مدرسة ميلر للطب ومستشفى تعليمي في المنزل بدلا من أن تكون تابعة فقط مع مستشفيات المنطقة.

أنظر أيضا: جامعة ميامي 2006 عمال الحراسة’ إضراب

في فبراير 28, 2006, عمال الحراسة في جامعة ميامي, الذين يتم التعاقد على الجامعة من قبل بوسطن, شركة مقرها ماساتشوستس, UNICCO, بدأ strikeprompted من مزاعم ممارسات العمل غير العادلة, الأجور المتدنية, عدم وجود فوائد صحية, والسلامة في مكان العمل. بعد أن بدأ الطلاب إضرابا عن الطعام وفي الحرم الجامعي وقفة احتجاجية, وقد تم تسوية الإضراب في مايو 1, 2006. أسفرت تسوية في العد بطاقة التي أدت إلى الاعتراف لأول وحدة المساومة تمثيل الاتحاد في UM. أثار UM الأجور من $6.40 إلى $8.35 في ساعة وتقدم التأمين الصحي.

في 2008-09, رد UM التباطؤ الاقتصادي من خلال تشديد النفقات. في حين الهبات فقد أكثر 26.8% من قيمته, دخل الوقف الارتطام, المدرسة تستقبل أكثر من 98% من ميزانيتها التشغيلية من مصادر أخرى.

في 2011, وقد UM المرتبة منظمة غير ربحية معظم مسؤولة ماليا في البلاد من قبل مجلة قيمتها, في تقرير صدر في التعاون مع الوكالة الدولية للطاقة غير الربحية الخيرية المستكشف.


هل تريد بحث جامعة ميامي ? أي سؤال, التعليقات أو المراجعات


جامعة ميامي على الخريطة


صورة فوتوغرافية


الصور: جامعة ميامي الفيسبوك الرسمي

فيديو





مشاركة هذه المعلومات مفيدة مع أصدقائك

جامعة من الاستعراضات ميامي

تاريخ لمناقشة من جامعة ميامي.
يرجى الملاحظة: EducationBro مجلة يمنحك القدرة على قراءة معلومات حول الجامعات في 96 اللغات, ولكن نطلب منك أن تحترم أعضاء آخرين وترك التعليقات باللغة الإنجليزية.

University of Miami

University of Miami, USA. Study in United States of America, Miami. Education Abroad. EducatioBro.com

University of Miami Details

  • Country : United States of America
  • City : Miami
  • Acronym : UM
  • Founded : 1925
  • Students (approx.) : 17000
  • Don't forget to discuss University of Miami
Enroll at University of Miami

Overview


University of Miami is a private institution that was founded in 1925.

Tuition fees in University of Miami are $46,000 (Aprox.).

Located in Southern Florida, the University of Miami has an ideal location for students who love the outdoors. With popular spots like South Beach, the Florida Keys and Everglades National Park nearby, students have plenty of opportunities for water sports, hiking and sunbathing. Downtown Miami, also near to the school, is a thriving sports and cultural center. On campus, more than 2,400 students are involved in more than 30 fraternities and sororities. Students can also choose from more than 250 clubs and organizations to join. Freshmen are not required to live on campus, but many opt to live in the school’s five residential colleges. The communities, modeled after housing at England’s Oxford and Cambridge universities, combine living and learning with group meals, poetry readings, sports and more. For students who do not live in university housing, the Commuter Assistant Program pairs freshmen with an on-campus representative to help ease the transition into college. University of Miami Division I sports teams are known as the Hurricanes and compete in the Coastal Division of the Atlantic Coast Conference. The school’s mascot is Sebastian the Ibis, a species of marsh bird that is known for weathering tropical storms.

The University of Miami is known as a research institution, and research opportunities begin at the undergraduate level. Annual campus events include the Canes Film Festival, which showcases student-produced movies, and Sportsfest, three days of competition between residence hall teams. Undergraduates are also known for upholding school spirit with traditions like the Boat Burning Ceremony held on Lake Osceola during homecoming. Notable alumni of the University of Miami include actor Sylvester Stallone and entertainer Gloria Estefan.

Schools / Colleges / Departments / Courses / Faculties


  • School of Architecture

    • Architecture

    College of Arts and Sciences

    • Africana Studies
    • American Studies
    • Anthropology
    • Art A.B. (B.A.)
      • Art History
      • Studio Art
    • Art B.F.A.
      • Ceramics
      • Graphic Design/Multimedia
      • Painting
      • Photography/Digital Imaging
      • Printmaking
      • Sculpture
    • Biochemistry
    • Biochemistry and Nutrition
    • Biology
    • Chemistry
    • Classics
    • Computer Science
    • Criminology
    • Economics
    • Ecosystem Science and Policy
    • English
    • French
    • Geography and Regional Studies
    • Geological Sciences
    • German
    • History
    • Independent Major
    • International Studies
    • Judaic Studies
    • Latin American Studies
    • Mathematics
    • Medical Anthropology
    • Microbiology and Immunology
    • Neuroscience
    • Philosophy
    • Physics
    • Political Science
    • Psychology
    • Religion and Health Care
    • Religious Studies
    • Sociology
    • Spanish
    • Theatre Arts A.B. (B.A.)
    • Theatre Arts B.F.A.
      (audition/portfolio review required)

      • Acting
      • Design/Technical Production
      • Musical Theatre
      • Stage Management
      • Theatre Management
    • Women’s and Gender Studies

    School of Business Administration

    • Accounting
    • Business Analytics
    • Business Technology
    • Economics
    • Entrepreneurship
    • Finance
    • *Global Business Studies
    • Health Sector Management and Policy
    • Human Resource Management
    • International Finance and Marketing
    • Legal Studies
    • Management
    • Marketing
    • Real Estate

    *Co-major and by invitation. Contact the school for details.

    School of Communication

    • Advertising
      • Creative
      • General
      • Management
    • Broadcast Journalism
    • Communication Studies
      • General
      • Intercultural
      • Organizational
      • Public Advocacy
    • Electronic Media
    • Journalism
      • Digital Media
      • Writing and Reporting
    • Media Management
    • Motion Pictures
      • Business
      • Critical Studies
      • General
      • Production
      • Screenwriting
    • Public Relations
      • General
      • Practice

    School of Education
    and Human Development

    • Athletic Training
    • Elementary/Exceptional Student Education
    • Exercise Physiology
    • Human and Social Development
      • Human and Social Development Community Track
      • Human and Social Development
        General Studies Track
      • Human and Social Development Individual Track
    • Secondary Education
    • Sport Administration

    College of Engineering

    • Aerospace Engineering
    • Architectural Engineering
    • Biomedical Engineering
      • Biomaterials and Tissue
      • Electrical
      • Mechanical
      • Pre-Medical
    • Civil Engineering
    • Computer Engineering
      • Computer Engineering
      • Pre-Medical
      • Software Engineering
    • Electrical Engineering
      • Audio Engineering
      • Electrical Engineering
      • Pre-Medical
    • Engineering Science
    • Environmental Engineering
    • Industrial Engineering
      • Engineering Management
      • Manufacturing Engineering
      • Pre-Medical
    • Mechanical Engineering

    Rosenstiel School of Marine and Atmospheric Science

    • Marine Affairs
    • Marine Science/Biochemistry and Molecular Biology
    • Marine Science/Biology
    • Marine Science/Chemistry
    • Marine Science/Computer Science
    • Marine Science/Geological Sciences
    • Marine Science/Mathematics
    • Marine Science/Microbiology Immunology
    • Marine Science/Physics
    • Meteorology
    • Meteorology/Marine Science
    • Meteorology/Mathematics

    Frost School of Music

    (audition/portfolio review required)

    Bachelor of Arts Major
    • Music (available as part of a double major or with an outside minor.)
    Bachelor of Music Majors
    • Composition
    • Commercial Music and Production
    • Music Business and Entertainment Industries
    • Music Education
    • Music Therapy
    • Musicianship, Artistry Development, and Entrepreneurship
    • Performance (Instrumental, Keyboard, or Vocal)
    • Studio Music and Jazz (Instrumental or Vocal)
    Bachelor of Science Major
    • Music Engineering Technology

    School of Nursing
    and Health Studies

    • Bachelor of Science in Health Science
      • Health Science General
      • Health Science Management and Policy
      • Pre-Medical
      • Pre-Occupational Therapy
      • Pre-Pharmacy
      • Pre-Physical Therapy
    • Bachelor of Science in Nursing
      • Nursing (Traditional BSN)
    • Bachelor of Science in Public Health
      • Public Health

    Continuing Studies

    • General Studies (B.G.S.)

    Dual-Degree Programs

    • Biology
    • Biochemistry and Molecular Biology
    • Computer Science
    • Exercise Physiology
    • Latin American Studies
    • Law
    • Marine Geology
    • Medicine

History


A group of citizens chartered the University of Miami (UM) in 1925 with the intent to offer “unique opportunities to develop inter-American studies, to further creative work in the arts and letters, and to conduct teaching and research programs in tropical studies.”They believed that a local university would benefit their community. They were overly optimistic about future financial support for UM because the South Florida land boom was at its peak. During the Jim Crow era, there were three large state-funded universities in Florida for white males, white females, and black coeds (UF, FSU, and FAMU, respectively); in this accord, UM was founded as a white,coeducational institution.

The University began in earnest in 1925 when George E. Merrick, the founder of Coral Gables, gave 160 acres (0.6 km2) and nearly $5 million, ($67.5 million, adjusted for current inflation) to the effort. These contributions were land contracts and mortgages on real estate that had been sold in the city. The University was chartered on April 18, 1925 by the Circuit Court for Dade County. By the fall of 1926, when the first class of 372 students enrolled at UM,[ the land boom had collapsed, and hopes for a speedy recovery were dashed by a major hurricane. For the next 15 years the University barely remained solvent. The construction of the first building on campus, now known as the Merrick Building, was left half built for over two decades due to economic difficulties. In the meantime, classes were held at the nearby Anastasia Hotel, with partitions separating classrooms, giving the University the early nickname of “Cardboard College.”

In 1929, Walsh and the other members of the Board of Regents resigned in the wake of the collapse of the Florida economy. UM’s plight was so severe that students went door to door in Coral Gables collecting funds to keep it open. A reconstituted ten-member Board was chaired by UM’s first president Bowman Foster Ashe (1926–1952). The new board included Merrick, Theodore Dickinson, E.B. Douglas, David Fairchild, James H. Gilman, Richardson Saunders, Frank B. Shutts, Joseph H. Adams, and J. C. Penney. In 1930, several faculty members and more than 60 students came to UM when the University of Havana closed due to political unrest. UM filed for bankruptcy in 1932. In July 1934, the University of Miami was reincorporated and a Board of Trustees replaced the Board of Regents. By 1940, community leaders were replacing faculty and administration as trustees. The University survived this early turmoil. During Ashe’s presidency, the University added the School of Law (1928), the School of Business Administration (1929), the School of Education (1929), the Graduate School (1941), the Marine Laboratory (1943, renamed in 1969 as the Rosenstiel School), the School of Engineering (1947), and the School of Medicine (1952).

During World War II, UM was one of 131 colleges and universities nationally that took part in the V-12 Navy College Training Program, which offered students a path to a Navy commission.

One of Ashe’s longtime assistants, Jay F. W. Pearson, assumed the presidency in 1952. A charter faculty member and a marine biologist by trade, Pearson retained the position until 1962. During his presidency, UM awarded its first doctorate degrees and saw an increase in enrollment of more than 4,000.

The social changes of the 1960s and 1970s were reflected at UM. In 1961, UM dropped its policy of racial segregation and began to admit black students. African Americans were also allowed full participation in student activities and sports teams. After President Stanford pressed for minority athletes, in December 1966, UM signed Ray Bellamy, an African American football player. With Bellamy, UM became the first major college in the Deep South with a Black football player on scholarship. UM established an Office of Minority Affairs to promote diversity in both undergraduate and professional school admissions. With the start of the 1968 football season, President Henry Stanford barred the playing of “Dixie” by the University’s band.

Historically, UM regulated female student conduct more than men’s conduct with a staff under the Dean of Women watching over the women. UM combined the separate Dean of Men and Dean of Women positions in 1971. In 1971, UM formed a Women’s Commission which issued a 1974 report on the status of women on campus. The result was UM’s first female commencement speaker, day care, and a Women’s Study minor. Following the enactment of Title IX in 1972, and decades of litigation, all organizations, including honorary societies were open to women. The Women’s Commission also sought more equitable funding for women’s sports. Terry Williams Munz became the first woman in America awarded an athletic scholarship when she accepted a golf scholarship from UM in 1973.

From 1961 to 1968, UM leased buildings on its South Campus to serve as the covert headquarters of the Central Intelligence Agency’s JMWAVE operation against Fidel Castro’s government in Cuba. In 1968, after Ramparts magazine exposed CIA operations on other campuses, JMWAVE was moved off the UM campus out of concern for embarrassing the university.

Henry King Stanford became UM’s third president in 1962. The Stanford presidency saw increased emphasis on research, reorganization of administrative structure and construction of new facilities. Among the new research centers established were the Center for Advanced International Studies (1964), the Institute of Molecular and Cellular Evolution (1964), the Center for Theoretical Studies (1965), and the Institute for the Study of Aging (1975). Under Stanford, in 1965, UM began to recruit international students.

In 1981, Edward T. Foote II became the school’s fourth president. Under Foote’s leadership, on campus student housing was converted into a system of residential colleges. In addition, Foote initiated a five-year $400 million fundraising campaign that began in 1984 and raised $517.5 million. He saw the endowment expand from $47.4 million in 1981 to $465.2 million in 2000.

Foote was succeeded by Donna Shalala, who assumed the UM presidency in 2001. Under Shalala, Miami has built new libraries, dormitories, symphony rehearsal halls, and classroom buildings. The university’s academic quality and student quality also have improved as a result. During Shalala’s leadership of the University of Miami, Miami hosted one of three nationally televised U.S. presidential debates of the 2004 U.S. Presidential election.

Starting in 2002, UM conducted a fundraising campaign titled “Momentum: The Campaign for the University of Miami” that ultimately raised $1.37 billion, the most money raised by any college in Florida as of February 8, 2008. Of that amount, $854 million went to the medical campus. On November 30, 2007, UM acquired the Cedars Medical Center and renamed it the “University of Miami Hospital”, giving the Miller School of Medicine an in-house teaching hospital rather than being merely affiliated with area hospitals.

See also: University of Miami 2006 custodial workers’ strike

On February 28, 2006, custodial workers at the University of Miami, who are contracted to the university by a Boston, Massachusetts-based company, UNICCO, began a strikeprompted by allegations of unfair labor practices, substandard pay, lack of health benefits, and workplace safety. After students began a hunger strike and on-campus vigil, the strike was settled on May 1, 2006. The settlement resulted in a card count which led to the recognition of the first union-represented bargaining unit at UM. UM raised wages from $6.40 to $8.35 per hour and provided health insurance.

In 2008–09, UM responded to the economic slowdown by tightening expenditures. While its endowment lost over 26.8% of its value, impacting endowment income, the school receives more than 98% of its operating budget from other sources.

In 2011, UM was ranked the nation’s most fiscally-responsible nonprofit organization by Worth magazine, in a report issued in collaboration with nonprofit watchdog Charity Navigator.


Do you want discuss University of Miami ? Any question, comments or reviews


University of Miami on Map


Photo


Photos: University of Miami official Facebook

Video





Share this useful info with your friends

University of Miami reviews

Join to discuss of University of Miami.
PLEASE NOTE: EducationBro Magazine gives you ability to read info about universities at 96 languages, but we ask you to respect other members and leave comments in English.